شو صار فيها المسكينه في مستشفى توام – الامارات ؟؟

أحدثت تمزقاً في القولون
جراحة مجهرية لمواطنة تنتهي بها إلى العناية المركزة

العين محمد الفاتح عابدين:

تحول حلم المواطنة “م” بالأمومة وان يكون لديها طفل يسعدها ويبهج حياتها إلى كابوس ستظل تعاني من تبعاته مدى الحياة إن شاء القدر وكتبت لها الحياة من جديد بسبب ما يشتبه في أن يكون خطأ طبياً ارتكب خلال إجراء جراحة مجهرية لها في مستشفى توام في مدينة العين وأدى إلى تمزق في القولون وحدوث مضاعفات خطيرة تطلبت اجراء جراحة عاجلة لها وإدخالها غرفة العناية المركزة التي لا تزال ترقد فيها وهي في حالة مرضية وصفها الأطباء بالخطيرة .

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب ما روته شقيقة وخالة المريضة إلى يوم السبت الاسبوع الماضي، حيث أدخلت “م” المستشفى لإجراء جراحة مجهرية لإزالة بعض الأورام من الرحم حتى يتم اجراء التلقيح الصناعي لها .

وتضيف خالة “م” التي تعمل كمفتشة في شرطة دبي منذ أكثر من 7 سنوات حصلت خلالها على جائزة أفضل مفتشة في مطار دبي الدولي وتم تكريمها، أن حالة المريضة بدأت تتأخر عقب خروجها من المستشفى حيث بدأت تحس بآلام شديدة في منطقة البطن، ثم حدث لديها انتفاخات ونقلناها إلى مستشفى البراحة ومستشفى دبي لأننا نعيش هناك حيث أوضح التشخيص الأولي للحالة وجود غازات ولكن حدثت بعض ردات الفعل من جانب المريضة أمر بعدها الأطباء بنقلها مرة ثانية إلى مستشفى توام، باعتباره المستشفى المتابع لحالتها وتم استدعاء سيارة اسعاف ونقلها إلى هناك بعد أن أبلغهم الأطبقاء في مستشفى دبي بالحالة والاستعداد لاستقبالها .

وتوضح: وصنا عند الساعة الرابعة والنصف عصراً وعانينا كثيراً إلى حين استدعاء أحد الجراحين وتشخيص الحالة، حيث ذكر الطبيب بعد إجراء الفحوصات على المريضة أنها تعاني من تسمم في الدم امتد إلى الرئتين، وأن الأمر يستدعي جراحة عاجلة لمعرفة أسباب التسمم، وتم استدعاء زوجها وإبلاغه بالتفاصيل وأخذ موافقته على إجراء الجراحة والتي تبين عقبها أن سبب الأعراض التي تعرضت لها المريضة يعود إلى وجود قطع في القولون ازداد اتساعه تدريجياً ما أدى إلى تسمم الدم .

وذكرت أنه تم استخراج القولون، وربط منطقته بقسطرة لخروج الفضلات قد تبقى معها 6 أشهر بحسب ما أفاد الأطباء .

وناشد ذوو المريضة المسؤولين في هيئة الصحة بضرورة مساعدة ابنتهم التي تعاني حالة صحية صعبة على تخطي المحنة وإنقاذ حياتها من الموت .

وعلمت “الخليج” أن إدارة مستشفى توام قد فتحت تحقيقا في الحادثة للتعرف إلى الملابسات

المصدر: جريدة الخليج بيوم 30-5-2009

"" حسبي الله عليك يا توام"
نصيحة يا بنات بلادي،، لا تغامرن في توام،،، نصيجة مجرب ،،موب اول مرة يسون جيه في الحريم،، مع انهم المركز الاول في الدولة للاخصاب وعلاج العقم ،، بس موب كلهم فيهم ضمير حي ،، ومشيئة رب العالمين فوق كل شي

لا تنسون الحرمة من دعاؤكم

حسبي الله عليهم يستغلون ضعفنا يا ويلهم من رب العالمين وين بيفرون منه

جزاج الله الف خير حبوبة

حسبى الله ونعم الوكييييل على هالغباء..ارواح الناس وصحتهوم لعبه عندهوم..

الواحد يكون بعلته ويركبونه الف عله الله ينتقم من جذيه دكاتره…

مشكوره حبيبتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.