تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قالها زوجها والله ما تذوقين العشاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالها زوجها والله ما تذوقين العشاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قرأت القصة هذي بمنتدى وحبيتكم تشاركوني القرآءة …

وأبي اعرف رايكم ؟؟
:::::::::::::::::::::::

في وحدة معزومة على زواج وفي ليلة الزواج قامت الحرمة وتروشت وتنظفت وسرحت شعرها أحلى تسريحة وسوت مكياج حلو ومرتب ولبست أحلى فساتينها وتعطرت وتبخرت …..
وبعد ما خلصت اتصلت في زوجها وقالت له
انها خلصت، قاله زوجها: دقايق واكون عندك شوي وأثاري زوجها قدامها ..

الرجال يوم شافها أعجبته لان المسكين مايحصل يشوفها مرتبة إلا في المناسبات المهم طلبها زوجها تترك الزواج، وتجلس معه ،،، وقالها ابغى أخليها أحلى ليلة، وراح أعوضك من الزواج…

قالها اجلسي معي وننبسط ونسهر ونجيب عشاء من المطعم …
الزوجة وافقت…..
قالها زوجها
أبغى أروح اجيب عشاء علشان نتعشى ..
وراح الرجال مستعجل ، وجاب العشاء ودخل بيته وش شاف قدامه …..!!

8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8

الحرمة غيّرت فستانها ولابسة قميص قطن من حقات البيت، وغاسلة المكياج،وفاكة التسريحة، وحاطة في شعرها زيت ورابطته ………!!!!

الرجال عصب
وقالها ليش غيرتي ملابسك وليش سويتي في نفسك كذا ؟
قالت الفستان ضايقني مرة وانحشرت منه ، وغسلت المكياج ماله داعي، وزيت شعري عقب الرغوة والاستشوار،
تصدق توني أحس اني في راحة يوم لبست ها القميص ؟

قال الرجال:كذا هاه ،، الزينة بس للناس وانا زوجك ماتهتمين لي وقال: والله ماتذوقين العشاء والحين تقومين قدامي للزواج، وتدخلين عليهم كذا وانتي في شكلك هذا والا ماراح تجلسين الليلة في البيت ، حاولت فيه الحرمة ماقدرت عليه،
وهو كمان قد حلف،،، ( يووووووو مسكينة )

وفي النهاية مالها حيلة قامت ولبست عبايتها ودخلت في الزواج كأنها شحاته، وتركها إلين اّّخر الليل عشان تستمتع صح ……!! ( من جد متضااايق منهاا )
وكل اللي في العرس شافوها ،،،،،، (طبعاً هي جلست في عبايتها مافصختها) …

, , , إنتهت , , ,

اهيه غلطانه اولا

وهم اهو لو شنو يصير مايخليها تروح عرس وشكلها خايس

ممممممممممم

مادري مادري

عموما قصه وايد حلوه

تسلمين

غدير الجنان

مسكين من حرته صج تبط الجبد

شدعوه مستعيله على التبدل

قريت هالقصه من قبل ..

وانا انبطت جبدي منها يعني من طريقة الريال تحسينه محروم ماتكشخله كلش ليش جذي حرام الريال اولى بالكشخه من الناس ..

والمفروض الوحده لما تتزوج تبرمج نفسها على انها تصير عارضة ازياء في بيتها كليوم يشوف عليها شي يدي وتغير باليوم مرتين ثلاث لازم تترس عينه ..

والمفروض هم كلما تمت تسوي ليرلها جو تروح صالون وتسوي تسريحه ومكياج ويغره وتوزع اليهال وتسويله قعده مايحلم فيها .

بعد الوحده شلون تكسب ريلها الا بهالسوالف ..

والله يعين الريال الي مرته مثل هالمره ..

وتسلمون ..

صح لسانج الغشيمه معاج حق
تستاهل
انا من راي الغشيمه
مشكوره حبيبتي على القصه
قلعتها

زين سوى فيها خخخخخخخخ

وي نسيت

مشكوره بنوته

والله ما ادري شقول بس انا اعتقد هالنوعيه من الحريم انقرضوا مع الدينصورات
حياكم الله خليجية
تستاهل زين يسوي فيها ,,,,, المسكين ماصدق عالله يشوفها بهالحلاوة تقوم تعفس بعمرها قدامه !!!!!!!! ماينلام بصراحة ……..
وانا وياكم اقول تستاهل خليجية
عشان تتعلم تكشخ حق ريلها
تستاهل زوجها اولى من الناس المفروض تكشخ له المسكين !

مشكووووووووره

الصراحه اهي الغلطانه وتستاهل الي صار فيها
والله اني مجرمه لوووووول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.