|
سلام بنات والله منحرجة وانا اكتب هالموضوع بس بغيتكم تساعدوني
ريلي لما ينام معاي يطلب اشياء غريبة مرة يبي من الخلف ويغصبني على هالشى ومرة يبيني امص00000
ولازم اسويلة الشغلات الي يبيها لانه راح يطنقر
وفي ليلية استغربت منه يمكن قعد ساعتين وهو يلحس……. وانا طول هالوقت كنت ميته اتمنى الارض تنشق وتبلعني
شسوي اخاف منه اذا ماسويت الي يبية لانه عصبي وايد
خليه اهو شسمه وانتي شسمه مو غريبه اتوقع اغرب الرياييل يسوونها حبيبتي
وشنو اللي ساعتين حاسبتله انتي خليه يبا على راحته
هالامور تناقشينها مع زوجج لو مو عاجبتك مو معانا ..
يازين الحيــــــا
حبيبتي ليش كاتبه تفاصيل زوجج اكيد يبي منج كل شي عيل ليش متزوج خليه يبدع فيج ليش متضايقه
بس في حدود الله لا تتعدونها والباجي بالحلال وعليكم بالعافيه استانسي لا تتضايقين الله يهديج غيرج تتمنا
انا مابي ازعلها بس جد موضوع ما ينكتب
وبعدين المفروض اي شي مو عاجبج فيه كلميه اهو عشان المرة اليايه يعرف شلون يتصرف عشان مايفشلج على قولتج
متزوج شحقه عيل؟
عادي سوي كل شي بس من الدبر لا – ولاتقولين عصبي ماعصبي
اذا اهو عصبي فالله شديد العقاب
باجر ربي يبليه بمرض وخل تنفعه عصبيته عاد
عادي حبيبتي 6 شهور مو شويه ترى المفروض الحين واصلين مرحلة الفلامنقو
اذا تستحين قوليله لاتسوي جذي استحي تو الناس على هالحركه ..
مع اني اشوف عادي يعني بس مثل ماقالو البنات وخري عن المكروه ..
يابنات ماتقصرون بس صج انا افتشل ماصارلي 6 شهور متزوجة احش فشششششششلة
|
مفتشله من زوجج حلالج
وما فتشلتي من امة لا اله الا الله بالمنتدى وبرا المنتدى يتطمشون على موضوعج ؟
قال رسول أن: "شر الناس منزلة عند الله يوم القيامة الرجل يفضي إلى المرأة وتفضي إليه ثم ينشر سرها" (فتاوى إسلامية 3 / 211، 212).
ومعنى يفضي: أي يصل إليها بالمباشرة والمجامعة كما في قوله تعالى: {وقد أفضى بعضكم إلى بعض} [سورة النساء الآية 21].
وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي قال: "ألا عسى أحدكم أن يخلو بأهله يغلق باباً، ثم يرخي ستراً، ثم يقضي حاجته، ثم إذا خرج حدَّث أصحابه بذلك؟! ألا عسى إحداكن أن تغلق بابها وترخي سترها، فإذا قضت حاجتها حدثت صواحبها؟" فقالت امرأة سفعاء الخدين: والله يا رسول الله إنهن ليفعلن، وإنهم ليفعلون، قال: "فلا تفعلوا، فإنما مثل ذلك مثَل شيطان لقي شيطانة على قارعة الطريق، فقضى حاجته منها، ثم انصرف، وتركها"، قال الألباني: رواه البزار، وله شواهد تقوِّيه (صحيح الترغيب 2023).
وهذا بالنسبه لموضوعج
عن النعمان بن بشير رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (إن الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه ألا وإن لكل ملك حمى ألا وإن حمى الله محارمه ألا وإن في الجسد مضغه إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهي القلب) متفق عليه.
“نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ; البقره (آية 223).
( إن الله لا يستحي من الحق لا تأتوا النساء في أدبارهن )
رواه الشافعي وصححه " انتهى .
وقد جاءت أحاديث تدل على تحريم إتيان المرأة في دبرها
فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(ملعون من أتى امرأته في دبرها ) رواه أحمد وأبو داود (2162)
وحسنه الألباني في صحيح أبي داود .
إتيان المرأة في دبرها حرام ؛ لقوله سبحانه وتعالى : ( فَإِذَا تَطَهَّرْنَ
فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّه ) البقرة/222، يعني : في القبل ، وهو
موضع الحرث ، ويؤيده قوله سبحانه :
( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُم ) البقرة/223
والدبر ليس موضعاً للحرث .