تخطى إلى المحتوى

اهلللللين بنات شلونكم اعذروني على القطعه

بحجي لكم عن سفره لي وبعلي خليجية

الله يخليه لي ويخلي لكم بعولكم ياااارب قبل عشرين يوم

كان عنده اجازة مدة اسبوع وكان يشغله مضغووووط حده المهم قالي شرايج نطلع بيروت اسبوع نغير جو

قلت له لا شرايك نطلع مكه ناخذ عمره ونجلس فيها اسبووووع كامل عند بيت الله الحرام قلت له والمبلغ اللي بنصرفه في بيروت وفنادقها والشوبنق نخليها في فندق راقي وحلو في مكه

المهم بعلي اتصل على فندق هيلتون وحجز لنا فيه مدة اسبوع وكان سعره مرررره حلو لأن حبايبنا في السعودية كان عندهم امتحانات

رتبنا امورنا واقلعنا من كويت العز إلى سعودية الشموخ وهبطت طيارتنا مطار جدة والتاكسي حق الفندق جاهز و بعلي خليجية محرم من بيت اهله وانا ملابسي جانت اغلبها قمصان نوووووم خليجية لزوم الجلوس في الفندق خليجية
وصلنا مكه الله يشرفها وطلعنا اغراضنا الغرفه ونزلنا اخذنا عمرتنا في بيت الله الحرام الله يحفظه وصلينا ورجعنا واخذنا شاور بعد العمره
كانت اغلب فترة جلوسنا في الفندق حتى جده ماطلعنا لها ابد لأن الكويت تغنينا
كان برنامجنا في الأسبوع
صلاة الفجر نطلع نصلي بالحرم بعدين نطلع ونررررررررررررقد قبل صلاة الظهر ونصحى وينزل ريلي يصلي ويطلع ثانيه وننزل نتغدى بالفندق ونطلع شوي الغرفه نتجهز لصلاة العصر وننزل الحرم ونجلس بعد صلاة العصر نطلع نتمشى بمكه بعدين نرد نصلي المغرب بالحرم ونجلس بالحرم حتى صلاة العشاء بعدها نطلع نطوف ونسعى وندعي ربنا
بعدين نصير خلاص حدنا هلكانين نطلع الفندق ونتعشى وبعدين تبدى سهرتنا بالفندق

والله الأيام خلصت بسسسسسسسسسسسرعه والحمد لله من ردينا نفسية بعلي متغيره للأحسن تصدقون صار الحين بعض الأحيان يصير يصحى لصلاة الفير من نفسه وبالمسجد

نصيحتي للي عندهم فرصه يسافرون جربوا مكه المكرمه الله يشرفها اسبوع

والله أحلى فكره
وعمره مقبوووووووووووله
عمره مقبوله ان شاءالله.. هالمكان تحسين براحه غير طبيعيه
هذا انا لي مده احن عليه .. من زمان ماخذت عمره
خليجية
عمره مقبووووووله
اولاااا تقبل الله طاااااعتكم
ودي والله ومناااااااي اروووح متزوجه صاااارلي 5 سنين كل يوم احن ابي اتعمر معاااااه وماااكو فااايده كل يوم باااااجر
نشكورة على النصيحة حبيبتي

والفال لي انشاء الله بالسفرة
تقبل الله طاعتكم ….
والله انا حاطة في بالي اسوي هالشي …. بعد الولادة

(كل شي بسويه بعد الولادة خليجية)
بس الواحد متخوف من انفلونزا الخنازير شوية ….

بس تهدا الاوضاع … الواحد يقدر يستقر على راي …. خليجية

تقبل الله منكم صالح الأعمال

وااااااااااااااااي حدي متشوقه عالعمرة بس الحين الجو حاااااااااااااار

إن شاء الله إذا الله كتاب لي عقب رمضن ودي أروح أو عقب عيد الأضحى يقولون تخف الزحمة والجو يصير براد

الله يبرد علينا دنيا وآخره

عليج بالعافية
عليج بالعافية حبيبتي.. بصراحة القعدة هناك رااااااااحة ما بعدها رااااااااحة خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.