تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بنااااااااات زوجي يستخدم هالحبوووب . منو يعرفهم

بنااااااااات زوجي يستخدم هالحبوووب . منو يعرفهم

السلام عليكم بنات اناقلتلكم ان زوجي في لزوجه والدكتورة معصومه مخصيد الله يجزاها الجنه كتبتله حبوب ميسولين وحبوب ثانيه اسمها سبيمان شرايكم فيهم زينين ولا لا

لا و الله اول مره ما عرفهم ..

مرحبا اختي .. ماتشوفون شر ان شاء الله

ماعندي فكرة عن الدواء .. بس قعدت ابحث لج بالنت وعرفت ان ( ميسولين ) تاخذه الحامل المصابة بالصرع الله يكفينا الشر .. وشفى الله مرضاااه ..

وهذي بعض الاقتباسات من كذا موقع :

اقتباس:
الجنين سيكون متأثرا إلى درجة معينة بالأدوية التي كانت تتناولها الأم أثناء فترة الحمل. هذا التأثير ممكن أن يظهر في مشاكل معينة مثل التخدر ، التوتر ، مشاكل تغذية خاصة إذا كانت الأم تتناول (فينوباربيتال) أو (ميسولين).
اقتباس:
تشكل الرضاعة الطبيعية رابطة خاصة بين الأم والطفل ومعروف أن الحليب الطبيعي يتفوق كثيرا على الحليب الصناعي ولكن إذا كانت المرأة تتناول أدوية مقاومة للصرع فإن بعض هذه الأدوية قد يختلط بالحليب ويهضمها الطفل وهذا بحد ذاته لا يسبب مشاكل خطيرة. الصعوبات لوحظت على النساء الذين يتناولن (فينوباربيتال) و(ميسولين) حيث أن امتصاص الطفل لهذه الأدوية مع حليب الأم قد تسبب له تخدير وتجعله كسولا وضعيفا في الرضاعة وبالتالي لا يزيد وزنه كما يجب. المرأة التي تتناول هذين الدواءين مع بعضهما غالبا لا تنصح بإرضاع طفلها.

وبالنسبة لدواء سبيمان .. هذا اللي لقيت لج عنه اسفتسار من احد الاشخاص اللي يستعمله :

اقتباس:
بعد إجراء تحليل وجد أن عدد الحيوانات المنوية 8 ملايين، فذهبت إلى الدكتور فأعطاني دواء اسمه (سبيمان) وبعد شهر أعدت التحليل عند نفس المخبر ففوجئت بأن العدد أصبح مليوناً فقط، فهل هذا الدواء أثر علي؟

ذهبت إلى طبيب آخر فأعطاني دواء اسمه (تاموكسيفين) تسعين حبة لمدة ثلاثة أشهر، فهل هذا الدواء ناجح لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنوية؟ ولدي دوالي بالخصية اليسرى، أيضا أعطاني دواء لمدة ثلاثة أشهر، علماً بأني متزوج منذ ثمانية أشهر وإلى الآن لم يحصل حمل!

أتمنى منكم أن تدعوا لي بالشفاء العاجل، وبالذرية الطيبة عاجلا، فدعاء المسلم لأخيه في ظهر الغيب مستجاب بإذن الله، فحالتي النفسية متعبة أرجوكم أريحوني، وهل الدواء سبيمان أثر علي؟

عذراً للإطالة، فأنا أعلم بأن صدركم واسع، كتب الله ذلك في موازين حسناتكم.

واللي جاوب عليه ( د . اسعد المصري ) بموقع الشبكة الاسلامية ..

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ علي حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

بالنسبة لدواء سبيمان، يبدو انه اسم تجاري، ليس لدي فكرة عنه، ولكن كان من الأفضل كتابة اسم الدواء بالإنجليزية، حتى نتمكن من معرفته.
أما بالنسبة لدواء تاموكسفين، فهذا العلاج يستخدم في علاج ضعف وقلة عدد الحيونات المنوية، ويستخدم لمدة ثلاثة أشهر، ويعطي نتائج جيدة في كثير من الحالات.

وإذا كان هناك فعلا دوالي بشكل واضح، وتم تشخيصها إكلينكياً، وبالموجات الصوتية، فلا بد من إجراء عملية جراحية لربط الدوالي، بواسطة الميكروسكوب على يد طبيب ماهر، ولكن يفضل الانتظار حتى إكمال العلاج، فإذا لم يطرأ تحسن على الحيونات المنوية، فبعد ذلك يمكن التفكير بعملية ربط الدوالي.
والله الموفق.

وربيي يرزقكم بالذرية العاجلة عاجلااا غيــر أجل ..

برب

ماعندي فكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.