تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وإصلاح المعدات و"حالة الرصد صيانة" طريقة ضرورة

وإصلاح المعدات و"حالة الرصد صيانة" طريقة ضرورة

ومع كل نمو تكنولوجيات التفاصيل، والآلات والتعدين، وسوف تكون عملية الاستعادة والعتاد إلى "حالة الرصد إصلاح" التنمية، وهذا يمكن أن يكون تطورا إضافية نهج الصيانة، والتي يمكن أن تكون أساسا لمعدات التعدين ورصد مرض والتكنولوجيا تشخيص الأخطاء. مراقبة إصدار وتشخيص الأخطاء وليس فقط الاختلافات، ولكن بالإللبيع كسارة مع معداتضافة إلى ذلك يرتبط ارتباطا وثيقا. السابق يشير إلى بعض المعلمات مميزة من الأدوات الخاصة بك فحصها، وفقا إلى القيم المقاسة مقارنة باستخدام المعدات المعتادة لتحديد بغض النظر عن ما إذا كان غير طبيعي، ويشار إلى ذلك بسيط التشخيص؛ الأخير حتى أكثر مناسبة منتجات عطل أو فشل موقع على شبكة الإنترنت، ويؤدي إلى وحدة الحكم حتى اسمه بالضبط التشخيص بناءا شاع في الغالب آثار رصد حالة، واعتقد من الضروري لأبعد من ذلك التشخيص.

خام الكروم، معدات إثراء خام الكرومورصد مرض في الكثير من المناهج، وسوف تكون هذه الحلول الاستفادة من آلات التعدين وتشغيل المعدات، ومجموعة متنوعة من اعراض غير طبيعية تأتي عندما حول المعلومات المناسبة التي تقدمها، على سبيل المثال، والاهتزاز والضوضاء، ودرجة الحرارة، والضغط، والنفط، والجسيمات ارتداء، الكهرومغناطيسية، وكذلك التحسينات الأخرى، واستخدام المناسبة يوحي للرصد، والمنتجات للرصد. والرئيسي طرق الرصد تملك الفئات التالية:. الضوضاء والاهتزاز والرصد النفط، ورصد درجة الحرارة، ورصد الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية ورصد الانبعاثات الصوتية، والإجهاد ورصد السلالة، ورصد تسرب للغاز شركات التعدين التي تقنية، وفقا نحو الكائنات الرصد المختلفة وظائف، والجدوى الاقتصادية لتحديد تضمين
مجموع الآلات والعتاد طرق تشخيص الأخطاء التعدين أشياء مثل أربعة عناصر، وهي:. الكشف عن خطأ، خطأ الفحص، وتحديد الأخطاء والتنبؤ خطأ إجراءات التشخيص الحديثة اليوم هي على طول هذه العناصر 4، من مفهوم لأساليب الاختيار تواصل ليتم تكريره، والإعمال التدريجي من الكشف عن الأجهزة، ومجموعة متنوعة من البرامج المقنن. في التعدين والماكينات والعتاد خطأ التشخيص الابتكار التكنولوجي، واحدة من أهم هو بالتأكيد الاهتزاز والتشخيص، تقييم عينة النفط، والتشخيص درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء واختبار غير تدميري، وهذه عادة ما يعني أن لصيانة العتاد يوفر أساسا هاما.

و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.