مقالة من الصحيفة الدنماركية عن الأحتجاج السعودي

هذا الرابط https://www.jp.dk/english_news/artikel:aid=3519478/ من الجريده الدنماركيه اللي حطو الكاركاتير المنحط عن رسولنا أفضل الصلاة والسلام عليه تلقون فيه مقالة كاملة عن الأحتجاج السعودي , ولفت نظري المكتوب آخر المقالة نقلا عن السقير الدنماركي في السعودية :

(Denmark’s ambassador to Saudi Arabia, Hans Klingenberg, confirmed that the threat of a widespread boycott had increased in recent days and that Danish companies were concerned.

‘There’s a risk that in Denmark, we have underestimated the offence that the drawings have caused – not just among Muslims in Denmark but in the whole Muslim world. We should take the threat very seriously,’ said Klingenberg)

الترجمة : ( سفير الدنمارك إلى العربية السعودية، هانز Klingenberg، أَكّدَ بأنّ تهديدَ a مقاطعة واسعة الإنتشار زادتْ في الأيام الأخيرة وتلك الشركاتِ الدانماركيةِ تُعلّقتْ بها.

‘ هناك a خطر الذي في الدنمارك، قلّلنَا من تقدير المخالفةَ التي الرسومَ سبّبتْ – ليس فقط بين المسلمين في الدنمارك لكن في العالم الاسلامي الكاملِ. نحن يَجِبُ أَنْ نَأْخذَ التهديدَ بجديّة كبيرة، ‘ قالَ Klingenberg.)

احسن هالبقر مايدخل بجيبهم ولافلس من مسلم بعد اللي سووه هالخنازير
يستاهلوووووووووووون ومراح نتراجع عن موقفنا حتى ولو يونا زحف يعتذروون

الا رسووووووول الله

مشكوووووره 000 لج الاجر انشالله

بس المفروض يكون الاحتجاج العربى بشكل واسع ومنظم ومن هيئه 0000 ياليت

البركة فيكم خواتي لازم نتحرك ونبدأ من أنفسنا يعني لازم ماننطر أحد يبدأ او يقود حمله لازم حنا نبدأ من بيوتنا ونقاطع كل منتج دنماركي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.