|
بسم الله الرحمن الرحيم
بقولكم قصة ولادتي صج اني تأخرت اشويه كانت ولادتي بتاريخ 1852009
بمستشفى الهادي عند الدكتوره انيتا
اول شي ببدي معاكم من بداية الشهر الثامن تسويت تحليل دم طلع معاي فقر دم الدكتوره عطتني حبوب حديد حق فقر الدم قالت اخاف يصير معاج نزيف وقت الولاده احين انج تاخذينهم
خذيت حبوب الحديد وطبعا حبوب الحديد تفتح الشهيه اللي صار معاي قمت اكل بشراهه وزاد وزني بشكل موطبيعي لي درجة انه الدكتوره عطتني رجيم حوامل وقالتلي لازم تضعفين مو زين بعدين البيبي يصير حجمه كبير ماتقدرين تولدينه وانتي بجر هذا اول بيبي لج حاولت اسوي رجيم ماكو فايده ماني قادره انزل وزني لما خلصو الحبوب دشيت التاسع ولا وزني ووزن البيبي وايد قالتلي الدكتوره ماراح انطر عليج اذا ماضعفتي حدج اسبوعين بعدين راح اولدج اعطيج طلق صناعي وانشالله تولدين واذا ماكو فايده قيصريه
انا اخترعت وقمت احاتي وبعد اسبوعين من الشهر التاسع كان موعدي اذا وزني مانزل راح تولدني سبحان الله يوم موعدي الفير قمت من النوم بروح الحمام عزكم الله اول ماقمت من سريري حسيت شي ينزل مني اخترعت اقول اشفيني ماني قادره اتحكم بنفسي امبي لايكون فيني شي وبسرعه اروح الحمام تكرمون وطرا على بالي انه هذا ماي الولاده اخترعت وايد ومن الخرعه قاعده اجذب على نفسي اقول لا مومعقوله ولاده اصلا البجر تكون ولادتها بأخر التاسع انا توني داشه الاسبوعين لووووووووووول مخترعه
طلعت من الحمام عزكم الله ببدل ملابسي لانها مدمره من ماي الولاده ولا ينزل علي ماي مره ثانيه اهني اخترعت اكثر واستوعبت انه ماي الولاده
حس فيني ريلي لاني بطلت الليت كان بيذبحني
خربت عليه نومته
قالي اشفيج جذي موعارفه تمشين جان اقوله قوم شكلي بولد
افتر الصوب الثاني بيكمل نومته الحبيب ماله خلق عباله اجذب عليه خخخخخخخخخخخخخخ
قلتله قوم والله من صجي نزل علي الماي اخترع مسكين وقام يحاتي سيارته لاتدمر هههههههههههههههه من زين السياره عاد
المهم بسرعة البرق بدلت ملابسي وانا من طبعي بارده وخذيت جنطت المستشفى وركبنا السياره كانت الساعه بالضبط 3:30 الفير
وااااي تعبت برتاح اشويه من الكتابه ايدي قامت تعورني بعد اشويه اكمل لكم بس شجعوني بردودكم
بقولكم قصة ولادتي صج اني تأخرت اشويه كانت ولادتي بتاريخ 1852009
بمستشفى الهادي عند الدكتوره انيتا
اول شي ببدي معاكم من بداية الشهر الثامن تسويت تحليل دم طلع معاي فقر دم الدكتوره عطتني حبوب حديد حق فقر الدم قالت اخاف يصير معاج نزيف وقت الولاده احين انج تاخذينهم
خذيت حبوب الحديد وطبعا حبوب الحديد تفتح الشهيه اللي صار معاي قمت اكل بشراهه وزاد وزني بشكل موطبيعي لي درجة انه الدكتوره عطتني رجيم حوامل وقالتلي لازم تضعفين مو زين بعدين البيبي يصير حجمه كبير ماتقدرين تولدينه وانتي بجر هذا اول بيبي لج حاولت اسوي رجيم ماكو فايده ماني قادره انزل وزني لما خلصو الحبوب دشيت التاسع ولا وزني ووزن البيبي وايد قالتلي الدكتوره ماراح انطر عليج اذا ماضعفتي حدج اسبوعين بعدين راح اولدج اعطيج طلق صناعي وانشالله تولدين واذا ماكو فايده قيصريه
انا اخترعت وقمت احاتي وبعد اسبوعين من الشهر التاسع كان موعدي اذا وزني مانزل راح تولدني سبحان الله يوم موعدي الفير قمت من النوم بروح الحمام عزكم الله اول ماقمت من سريري حسيت شي ينزل مني اخترعت اقول اشفيني ماني قادره اتحكم بنفسي امبي لايكون فيني شي وبسرعه اروح الحمام تكرمون وطرا على بالي انه هذا ماي الولاده اخترعت وايد ومن الخرعه قاعده اجذب على نفسي اقول لا مومعقوله ولاده اصلا البجر تكون ولادتها بأخر التاسع انا توني داشه الاسبوعين لووووووووووول مخترعه
طلعت من الحمام عزكم الله ببدل ملابسي لانها مدمره من ماي الولاده ولا ينزل علي ماي مره ثانيه اهني اخترعت اكثر واستوعبت انه ماي الولاده
حس فيني ريلي لاني بطلت الليت كان بيذبحني
قالي اشفيج جذي موعارفه تمشين جان اقوله قوم شكلي بولد
افتر الصوب الثاني بيكمل نومته الحبيب ماله خلق عباله اجذب عليه خخخخخخخخخخخخخخ
قلتله قوم والله من صجي نزل علي الماي اخترع مسكين وقام يحاتي سيارته لاتدمر هههههههههههههههه من زين السياره عاد
المهم بسرعة البرق بدلت ملابسي وانا من طبعي بارده وخذيت جنطت المستشفى وركبنا السياره كانت الساعه بالضبط 3:30 الفير
وااااي تعبت برتاح اشويه من الكتابه ايدي قامت تعورني بعد اشويه اكمل لكم بس شجعوني بردودكم
حمدالله على سلامتج ومبروك ما ياج
الحمد لله على السلامه ولو انها متأخره لووول
وتتربى او يتربى بعزج وبعز ابوه او ابوها << فاصله
وناسه كملي كملي اول مره ارد اول وحده بس صج ضحكت على ريلج لما اقتر وعباله قاعده تجذبين
بس سؤال سبحان الله ليش اكثر الولادات تصير الفير
لووووووووول عبالي انا اول وحده رديت لان لما دشيت ماكو مشاركات الظاهر وانا اكتب ردوو
يالله حلوو بلش التشجيع كملي
كملي القصه
انطرج انااا
الف الحمدلله على السلامة و ناطرين الباجي
ونستينا بقصتج ههههه
ناطرينج
يالله عاد كملي سهاريه وياج اهم شي ابي الولاده كامله جم طلعت عليج؟
وووينج يلا كملي
والحمدلله على سلامتج حبووبه ومبرووك ماياكم
رجعناكم من يديد
m a m 154 الله يسلمج والله يبارك فيج
m a m 154 الله يسلمج والله يبارك فيج
عبث طفله الله يسلمج وسوري نسيت اقول اني يبت بنوته
بدرا اي والله مادري شنو سر ولادات الفير
دلوعة روحي الله يسلمج
كوكو لاتي الولاده الطبيعيه بغرفه عاديه تطلع تقريبا من لي 500450
بس انا خذيت غرفه في اي بي تطلع من 600 لي 650
الحمدلله على سلامتج
وناطرين الحلقه الثانيه خخخخخخخخخخخخ
وناطرين الحلقه الثانيه خخخخخخخخخخخخ
الف مبرووووووووووووووك …
والحمد لله على سلامتج ..
والحمد لله على سلامتج ..
طالعة من الشر ان شاءالله ومبروك عليج البنوتة ….
يالله نكمل بس بعطيكم فكره عني لما كنت حامل
كنت ميته من الخوف من الولاده صج كنت مخترعه من الاشياء اللي اسمعها ومن كثر ماكنت مخترعه كل ما ادش شهر يديد اقعد ابجي اقول قربت الولاده لوووووووووووووووول
بس بصراحه اللي شفته وايد اهون من اللي سمعته الحمدالله على نعمة الكمام صج يخليج بعالم
نرد على موضوعنا
اول ماوصلت المستشفى دزوني بويل شير لاني مخترعه اخاف امشي وودوني حق طوارئ الولاده كان المكان فاضي وكان موجود دكتور اتوقع اسمه اشرف والله ما اذكر بالضبط وطبعا بما انه انا كنت بجر ومادري شسالفه فحصني الدكتور وصرخت صرخه من عوار الفحص
قالي مفتوحه 2سم انسويلج دخولي راح ريلي يسوي الورقه وانا قاعده ابجي جني الياهل ههههههههههه فشله
ابجي من الخرعه وبنفس الوقت لانه محد يدري اني رايحه اولد وحتى امي ماكنت ابيها تدري الا لما اولد واخلص اخاف عليها اهيا خوافه وايد وفيها ضغط
رحنا الغرفه وقعدنا والحبيب طبعا يبيني اولد بأسرع وقت يبي يروح يكمل نومته خخخخخخخخ
قعدت بغرفتي لي الساعه 7 تقريبا خذوني السسترات ودوني غرفة الملاحظة ومرتني دكتوره حبوبه لبنانيه بس ماعرف اسمها قالت بتفحصني وانا من عوار الفحص قلت والله ماتفحصيني مابي واهما يقولون ليش عادي قلت اتبنجوني اتخدروني تسوولي صرفه بعدين تفحصوني
قالت خلاص نعطيج كمام
وناسه والله وكنت اول مره اجرب الكمام حطتلي الكمام قمت اشم مادخت انا عبالي بتسكتني بس جذي وانا اشم بتفحصني قلتها لالالالالالالا ماكو شي ماتخدرت لوووووووول والدكتوره تضحك علي تقولي نطري دقيقه وشمي وانا اشفط حيل خدرت وافحصوني لي الحين 2سم عطتني تحميله توسع الرحم وردوني غرفتي صارت الساعه 8:30 بدا عوار الطلق فيني وصار معاي هبوط انا من زمان يصير فيني هبوط اذا ياني عوار حتى بالدوره
ناديت السسترات وودوني غرفة الولاده وانا احن عليهم متى اتيي دكتوره انيتا وكل وحده تقولي وقت غير وبنفس الوقت احاتي امي اخاف تدري اني رايحه اولد وتخترع
عطوني كمام قالولي شمي ونمت من الكمام وخصوصا اني ماكنت نايمه قبلها
وكل اشوي اقوم والسسترات يمي وارد اشم بهالكمام وانام ادش بعالم ثاني
وكل اشوي اقوم اقولهم امي وينها مايت ههههههههه والله كنت احاتيها وايد والسسترات مستغربين هذي اشفيها وارد انام ومسكينه في سستر شكلها يديده تكسر الخاطر ماتعرف عربي قاعده وتمسح علي وشكلي كاسره خاطرها انام بعدين اقوم وانا اخربط اقولها وانتي كلا بويهي
وارد انام واخربط احاتي امي اقول اي اكيد امي بره الحين
وفجأه من الكمام من كثر ما يدوخ نسيت اسم ريلي لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
اقول هذا اللي زوجوني اياه اهلي اكيد قال حق امي لووووووووووووووووووووول
وارد انام بعدين الساعه 12 الظهر تبطل الرحم 10 سم ويت الدكتوره ويقولولي يالله بوش بوش واحاول ماني قادره راس البيبي فوق مو نازل
واحاول واحاول لما وصل الراس تحت ولا انا منهد حيلي قمت اصرخ ششششششششششششفط اقولكم شففففففط
خافت الدكتوره انه يخلص الماي وانا ماقمت اقدر اضغط تعبت انهد حيلي طلعت حق ريلي وقالتله بسويلي قيصريه ريلي مارضى
قالت بنطر ربع ساعه بحاول اشفط البيبي اذا ماقدرت بسويلها قيصريه
زادو الكمام خلاص ماقمت احس بولا شي بس اسمع صوت الدكتوره والسسترات واحسهم يضغطون على بطني بس خفيف وفجأه حسيت انه شي نزل كبير نزل مني وماكنت ادري اني ولدت نمت وقمت بعدها حسيت بالخياط بس بدون عوار لاني كنت مخدره وحسيت بشي موجود بين بطني وفخذي طالعت ولا بنتي حياتي الله يخليها لي بس ماسمعتها تبجي ولا شي قلت الحمدالله ولدت ومن التعب قمت اشفط بهالكمام مره ثانيه ونمت كانت ولادتي الساعه 2:30 الظهر
خلوني بالملاحظه مدة ساعتين تقريبا وانا نايمه حسيت بسسترات مادري شنو يسوون قمت ادزهم نسيت عبالي لي الحين ماولدت قالولي لا خلاص ولدتي هذا بس تنظيف وطلعوني عشان يودوني غرفتي ولا امي واختي وحماتي بويهي
واطالع امي ويهها اصفر مخترعه وانا اهديها اقولها ها يما الحمدالله مافيني شي ههههههههههههه مكسوره وتبرد
الحمدالله الله رزقني بأحلى بنوته بس للأسف فيها خلع والحمدالله على كل حال وقولو انشالله يروح الخلع
كنت ميته من الخوف من الولاده صج كنت مخترعه من الاشياء اللي اسمعها ومن كثر ماكنت مخترعه كل ما ادش شهر يديد اقعد ابجي اقول قربت الولاده لوووووووووووووووول
بس بصراحه اللي شفته وايد اهون من اللي سمعته الحمدالله على نعمة الكمام صج يخليج بعالم
نرد على موضوعنا
اول ماوصلت المستشفى دزوني بويل شير لاني مخترعه اخاف امشي وودوني حق طوارئ الولاده كان المكان فاضي وكان موجود دكتور اتوقع اسمه اشرف والله ما اذكر بالضبط وطبعا بما انه انا كنت بجر ومادري شسالفه فحصني الدكتور وصرخت صرخه من عوار الفحص
قالي مفتوحه 2سم انسويلج دخولي راح ريلي يسوي الورقه وانا قاعده ابجي جني الياهل ههههههههههه فشله
ابجي من الخرعه وبنفس الوقت لانه محد يدري اني رايحه اولد وحتى امي ماكنت ابيها تدري الا لما اولد واخلص اخاف عليها اهيا خوافه وايد وفيها ضغط
رحنا الغرفه وقعدنا والحبيب طبعا يبيني اولد بأسرع وقت يبي يروح يكمل نومته خخخخخخخخ
قعدت بغرفتي لي الساعه 7 تقريبا خذوني السسترات ودوني غرفة الملاحظة ومرتني دكتوره حبوبه لبنانيه بس ماعرف اسمها قالت بتفحصني وانا من عوار الفحص قلت والله ماتفحصيني مابي واهما يقولون ليش عادي قلت اتبنجوني اتخدروني تسوولي صرفه بعدين تفحصوني
قالت خلاص نعطيج كمام
وناسه والله وكنت اول مره اجرب الكمام حطتلي الكمام قمت اشم مادخت انا عبالي بتسكتني بس جذي وانا اشم بتفحصني قلتها لالالالالالالا ماكو شي ماتخدرت لوووووووول والدكتوره تضحك علي تقولي نطري دقيقه وشمي وانا اشفط حيل خدرت وافحصوني لي الحين 2سم عطتني تحميله توسع الرحم وردوني غرفتي صارت الساعه 8:30 بدا عوار الطلق فيني وصار معاي هبوط انا من زمان يصير فيني هبوط اذا ياني عوار حتى بالدوره
ناديت السسترات وودوني غرفة الولاده وانا احن عليهم متى اتيي دكتوره انيتا وكل وحده تقولي وقت غير وبنفس الوقت احاتي امي اخاف تدري اني رايحه اولد وتخترع
عطوني كمام قالولي شمي ونمت من الكمام وخصوصا اني ماكنت نايمه قبلها
وكل اشوي اقوم والسسترات يمي وارد اشم بهالكمام وانام ادش بعالم ثاني
وكل اشوي اقوم اقولهم امي وينها مايت ههههههههه والله كنت احاتيها وايد والسسترات مستغربين هذي اشفيها وارد انام ومسكينه في سستر شكلها يديده تكسر الخاطر ماتعرف عربي قاعده وتمسح علي وشكلي كاسره خاطرها انام بعدين اقوم وانا اخربط اقولها وانتي كلا بويهي
وارد انام واخربط احاتي امي اقول اي اكيد امي بره الحين
وفجأه من الكمام من كثر ما يدوخ نسيت اسم ريلي لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
اقول هذا اللي زوجوني اياه اهلي اكيد قال حق امي لووووووووووووووووووووول
وارد انام بعدين الساعه 12 الظهر تبطل الرحم 10 سم ويت الدكتوره ويقولولي يالله بوش بوش واحاول ماني قادره راس البيبي فوق مو نازل
واحاول واحاول لما وصل الراس تحت ولا انا منهد حيلي قمت اصرخ ششششششششششششفط اقولكم شففففففط
خافت الدكتوره انه يخلص الماي وانا ماقمت اقدر اضغط تعبت انهد حيلي طلعت حق ريلي وقالتله بسويلي قيصريه ريلي مارضى
قالت بنطر ربع ساعه بحاول اشفط البيبي اذا ماقدرت بسويلها قيصريه
زادو الكمام خلاص ماقمت احس بولا شي بس اسمع صوت الدكتوره والسسترات واحسهم يضغطون على بطني بس خفيف وفجأه حسيت انه شي نزل كبير نزل مني وماكنت ادري اني ولدت نمت وقمت بعدها حسيت بالخياط بس بدون عوار لاني كنت مخدره وحسيت بشي موجود بين بطني وفخذي طالعت ولا بنتي حياتي الله يخليها لي بس ماسمعتها تبجي ولا شي قلت الحمدالله ولدت ومن التعب قمت اشفط بهالكمام مره ثانيه ونمت كانت ولادتي الساعه 2:30 الظهر
خلوني بالملاحظه مدة ساعتين تقريبا وانا نايمه حسيت بسسترات مادري شنو يسوون قمت ادزهم نسيت عبالي لي الحين ماولدت قالولي لا خلاص ولدتي هذا بس تنظيف وطلعوني عشان يودوني غرفتي ولا امي واختي وحماتي بويهي
واطالع امي ويهها اصفر مخترعه وانا اهديها اقولها ها يما الحمدالله مافيني شي ههههههههههههه مكسوره وتبرد
الحمدالله الله رزقني بأحلى بنوته بس للأسف فيها خلع والحمدالله على كل حال وقولو انشالله يروح الخلع