تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شلون تتخلصين من كسلج الجنسي؟

شلون تتخلصين من كسلج الجنسي؟

إذا كنتِ تعيشين حالة من الركود الجنسي، استيقظي غداً نصف ساعة قبل موعدك، ومارسي التمارين الرياضية منزلياً، لأن الرياضة تزيد من قوة الجسم ولياقته وجماله، كما تقلل الاحتقان النفسي، وتحسن المزاج، ولا تنسي التقيد بحمية جديدة معززة للمزاج الجيد.

اهتمي أيضاً بتقوية عضلات الحوض، إن تمارين ( كيجل) يمكن أن تحسن وعيك بالعضلات المشتركة في المعاشرة الجنسية، والطريقة هي أن تشدي شد عضلات بطنك (كما يحصل عند حصر البول) لمدة خمس ثوان، ثم استرخاء العضلات دفعة واحدة. كرري التمرين عدة مرات يومياً.

اطلبي من طبيبك علاج الأستروجين (أقراص أو جل أو شراب)، فقد يساعد في إحداث أثر إيجابي بوظيفة المخ وعوامل المزاج الأخرى التي تؤثر على رد الفعل الجنسي.
هناك أيضاً علاجات ستروجين موضعية على شكل كريم مهبلي أو غيرها، تساعد على زيادة تدفق الدم إلى المهبل ويساعد في تحسين الرغبة.

تخلي عن أعباءك وتوتراتك النفسية قليلاً، قدمي طلب إجازة من العمل واستجمي في منزلك، وفي هذه الأثناء مارسي هوايتك في الطهي وأضيفي إلى مائدتك مأكولات تعزز الرغبة الجنسية مثل الجرجير والحمام والكوارع للزوجك والموز والشيكولاتة لكما أنتما الاثنين، وأكثري من شراب الحلبة لأنها تقوي رغبة المرأة الجنسية.

يعطيج العافيه
مشكوره
يعطيج العافيه
مشكوره حبيبتي
يعطيج العافيه
مشكوووووووورة
يعطيج العافيه
خليجية
خليجيةخليجية
تسلمييين ويعطيج العافيه
شكرا
ثاااانكس
يعطيج العافية ياقلبي
تشكراتخليجية
ميرسي حياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.