تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » دشواااا يا بنات شوفوااا القصه والله راح تعجبكم

دشواااا يا بنات شوفوااا القصه والله راح تعجبكم

أنا تزوجت سنة 2024وكنت أكلم زوجي فبل لا نتزوج بسنه أيام الملجه وتزوجنا وكبر حبنا أكثر وحبني وأحبه حيييييييييل
المهم مرة سنه على زواجنا وانا حملت بس حمل كان خارج الرحم وكان خايف علي وحاتيني ,,,,, وعقبها حملت على طول بس ماتم الحمل طااااااااح خليجية

وزوجي كان فيه ضعف ومحد يدري وللحين محد يدري بس ضعفه بسيط ,,, المهم ,,,, كنى في شهر عشره وكنت رايحه اللأفنيوز مع أمي وخواتي تسوقت حق شقتي وشريت لبس حق شقه حلو وفتك وأنا من نوع إلي أحب تغيرولبسي حلو دايم وهذا مو كلامي كلام كل من شافني وفوق هذا أنا حييييييييل حلوه ومعرفه بجمالي ومابقى أحد ماخطبني حتى رفيج رجلي كان خاطبي قبل لا يجي رجلي وخطبني وقاله أمي شافتلي بنت مزيونه بنت فلان الفلان تعرفه قال إي أعرف أخوانها بس ماصار نصيب وأنا يبنات والله ما أحمدح نفسي بس أنا أقول صج ولا غرور صدقوني خليجية المهم رد الموضوع رديت من الافنيوز رحت بيت حملتي وصعد شقتي ودق علي زوجي وقول ليش جيتي أنا دوامي لليل بطلع من دوام بوديج بيت أهلج قلت ليش انا متعوده أنا بشقتي وحتى وأنت مو موجودوصارلي جم سنه معاك تبيني أخاف ألحين وأنا مع أهلك بلبيت وليش أخاف ورد علي وقال عندهم شغل شي جذي مافهمت المهم سهر مع حماتي وعدي بس جاني شهور جني خايف أو بصير شي وقعت اتعوذ من أبليس وجاني حماي صغير وقال جني شفت …… زوجي بدوانيه وهذا الكلام الفجر ساعه 6 وأنا كنت بروح شقتي أنام ,,,,, وشوي زوجي المفروض بعد ساعه يرد من دوام رحت نمت ولا أسمع باب شقتي ينطق وأقوم مختعره وقلبي يرجف جنافي شي معنا الباب ينطق عادي ولا زوجي دخل ولا قال ولا كلمهوانا ستغربت وسكت ورجعت الفراش ولا زوجي يدخل الغرفه ياخذ دشداشه ويطلع ,,,, وانام وقوم ولا أسمع تلفوني يدق زوجي يقول روحي حق أهلج وقلت لا أنا بروح حق اهلي اليوم وقلتله انت وينك قال انا بصلح سيارتي المهم ماحسيت بولا شي وكان طبيعي رحت لاهلي ولا أمي تشوفني قالت شعندج جايه قلتلها عنده دوام وجذي بس ستغربت لاني ما انام عند اهلي واجد وصلن قالتلي انتي زعلانه قلتاها وشلي يجيب زعل سكت وصعت غرفتي عند أهلي وأذن المغرب وصليت ولا شوي ودق تلفون ولا زوجي تخيلو شنو قالي الله يسامحه والله يبنات حمد ربه انا عنده ادلعهوعطيه فلوس ولا نقصت عليه بولا شي ومع هذا ماكنت أشتغل للحين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, قال شوفي يااااااا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, أنا ما أبيج خلاص مابينا نصيب أنا على طول بجيت قلت شنو طلع مني أبي سبب واحد كل إلي تبيه أسويه لك قال مافي سبب أنا أنهرت وقلت وين حبك لي قال كنت أحبج ولحين مالنا نصيب وقلتله هانت عليك العشره إلي بينا ألحين تجي تقولي ما أبيج وسكره وروح حق أمي أبجي بجي عمري مابيجته وأمي دقت عليه قالها مافي نصيب وامي سكرته قالتاه طلاق يطلق رزقه وكلمه أبويوقاله كلام شكثر أبوي وقال لبوي بنتكم ما فيها ولا شي بس مافي نصيب أنا شكيت بنفسي وبعدين أخواني يسألوني أنتي مسويه شي قلت والله العظيم لا ومر أسبوع على الموضوع وأبوي حبيبي حاس فيني مصدقني بس خواني شاكين فيني ذبحوني بالاسأله نحطيت بموقف جني مسويه بلوااا كبيره ويجي زوجي حق أبوي وخوي الكبير كان معاه وقالهم انا تعبان والبنت والله مافيها شي بس أحس مافي نصيب وقول أخوي كانت عيونه حمرا طعل زوجي وجي أخوي ثاني ويمسكني وقول رجال يقول مافي نصيب يعني جنه يستر عليج وطقني طق أخوي ومت بجي قلت الله يسامحه ليش سوااا فيني جذي,,,,,بعدين حملوتي يموتون فيني حيل والله خالتي ام زوجي جات البيت بجت بجي وتلمني وانا ابجيويها ولله ماقالي شي مادري شفيه عين ماصلت على نبي ,,,,,,,,,,,وحماتي الكبيره كلمته وقال ولله مافيها شيوادري مراح القها نفسها بس خلاص مافي نصيب ,,,,,,,وتقولي حماتي كلا كان قاعد بشقه ودخلت عليه كان جنه يبجي وانا اختي إلي أكبر مني متزوجه وانا وياها بنفس المنطقه إلي فيها حمولتي وزوجها ريفيج زوجي ,,,,, المهم رجل أختي قالها أختج وينها أختي قالت عند حمولتها ليش قالها شكل زوجها موعاجبني وقالت مافيهم شي وامي كانت مهدده اختي انها ماتعلم زوجها بس زوج فطن ,,,,,,ومر أسبوع أبوي قال روحو جيبوا أغراضها وانا من داخلي ؟أقول لاااااااااااااا أحببببببببببببببببببببببببببه ,,,,,, ولمى درا أنه أظخوي طقني وانه حطني بموقف محرج حييييل من غير سببب ضتايق ودق علي وقالي يااااااااااااااااااااااا ,,,,,,,,,,,,,,,,,, ابيج قلت شعقبه عقب مانحطيت بموقف فضيع وتبهدلت ولا انام لليل لو اعرف سبب واحد خليك ماتبيني أعذرك من غير شي ليش حرام عليك انت ياااااااا ,,,,,,,,,, بعتني برخيص انا ماني من شارع ولا عرفجه أنا دام أمي وابوي عندي ما أنهز أبد وقالي سامحيني ولا ما أعرف أعيش من غيرج أدخل شقه وأذكرج وأبجي أنا احبج قلتله أنت بعتني برخيص ياااافلان وأنا ما أن باع برخيص وانا أقولها لك وحتى هلموقف إلي حطيتني فيه أحبك وموت فيك بس متحيل أرد ومع سلامه يالغالي وسكر الجهااااااااز وجيبون كل أغراضي وجي مع أبوه يبي ردني وجاني أبوي قالي متحسف ويبج قلت لبوي أنا كرامتي فوق كل شي ماأبيه وأمي تقول ردي لزوج وانتي منتي أخر وحده ولا أول وحده تزعل من زوجه أو يصير خلاف قوي ردي رجال متحسف كل يوم يدق على واحد من خوانج ويمكن عين جاتكم قلت إلي سواه عمري ماأنساه حطني بموقف بين ابوي وخواني ليش ما واجهني وقالي ليش قال وحن أني أروح لا أهلي ,,,,,,,,,,, قالت أمي يالخبه يمكن علشان مايقدر يشوفج وقول قلت يمااااااا هذا موعذر وعقبها أنا سشتخر ورديتله وتغير حياتي من إلا صااااااااااااااااار يحبني ,,,,,,,,,,,,خليجية ,,,,,,,ولمى رديت نيولك عجيب أنا شعري حييييل طويل كلا لونه أحمر كرمزي صبغته أسود وتفخت شفايفيولابسه بدله تفصخ عجيب ,,,,, ورديت البيت بليل لمى شفني انصدم لمني ويبجي وكانت سهره أحلى من ليلة العرس فديته وللحين والله يابنات حياتي صارت أحلى بواجد بس أنا ما أحب أفتح الموضوع مره ثانيه وياه ولا قلتله أحس مايعرف شنو يقول كسر خاطري ……..
وألحين أبي أعرف منك من شنو توقعون ؟؟؟؟؟؟
وشرايكم بلي صااااااااااااااااااااااار والله يصخركم رياجيلكم ؟؟؟؟؟؟
الحمد الله انكم رديتوا على بعض بس السالفه غريبه اخاف ليش في ضعف ما يبي يأذيج الله يهديكم حق بعض ويوفقكم
الله يتمم عليكم……..بس انا مافهمت اهو شنو سبب تصرفه هذا ؟؟؟؟؟
الله يعينج على اللي صارلج والله يخليكم حق بعض ويبعد عنكم الحساد
الله ايخليكم لبعض حبيبتي زوجج ايحبج
بس الي صااار عين ماصلت علي النبي
ارقي نفسج انتي وزوجج وحطي قراءن بشقتج لان الي صار ((صااار فجئة ومن غير زعل مسبق))
الله يتمم عليكم
اهوا كان بيطلقج علشان انه فيه ضعف؟؟ولا شنو
الله يتمم عليكم

ويحفظكم ويديم عليكم السعاده دوووووم

الله يتم عليج ولا يفرقكم يارب
الحمدلله انكم رديتوا لبعض بس حبيبتي حصني نفسك وزوجك واقري المعوذات دائما والله يخليكم لبعض …
ارقي نفسج وزوجج وشغلي البقرة بشقتج دايم
وعسى الله يخليكم لبعض
الحمد الله والشكر انكم رديتو حق بعض
واقري على نفسج وعلى ريلج
بس انا اعتقد ان السبب ان فيع ضعف ومايبي يضلمج معه ,,,,, لان مرت علي نفس السالفه
الله يخليكم حق بعض مو مهم الاسباب الحين اهم شي رديتو حق بعض و احسن
من اول و عسى الله يتمم عليكم ياارب
الله يتمم عليج حبيبتي

بس ماادري شنوو السبب الي سوا جي

والله يخليكم حق بعض

خليجية

الحمدلله رديتوا حق بعض
وهاذي عين ماصلت على النبي
وااااااااااااااااااااي وناسه نهايه سعيده لول الله يخليكم حق بعض حبيبتي و انا قاعده اقرى لما ما بغيتي تردين صار فيني لاء تكفين ردي .. بس سويتي رديتي الحمدالله .. يمكن عين صابتكم ديري بالج يا قلبي و حاولي تحصنين نفسج و ريلج و عسى ربي يسخره لج حبيبتي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.