تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تــجارب زوجيه من الواقع البحريني

تــجارب زوجيه من الواقع البحريني

سلام الله عليكن اخواتي المتزوجات والبنات

خليجية

تحيه ممزوجه بعبق الحب الأصيل .. من اخت محبه لاخواتها
انثرها هنا بين صفحات هذا القسم .. القسم اللذي طالمها احببته
واحببت ان افيد واستفيد فيه ومنه !! خليجية

موضوع جديد اخطه بيدي لأنقل لكن بعض تجارب عاصروها اقاربي
او بعض المعارف من موطني البحــــرين خليجية

هنا سوف اسرد لكم بعض القصص الصغيره التي تحمل تجارب بعض المتزوجات
لكي تستفدن منها جميعكن ..

انتظروووووووني خليجية

أم عبدالله

ناطرينج خليجية
جاري الانتظار

القصه ((1))

……………………………….

كانت ابنه عمه اليتيمه التي لم تتربى في حضن أم ,
خليجية
والتي عاشت مشتته منذ صغرها .. فتاره في بيت اختها المتزوجه وتاره في بيت احد اعمامها .. تلطمها موجات القساوه تاره .. وتحن عليها بعض القلوب تاره اخرى ..

عاشت بين دمعه وابتسامه حتى كبرت .. كبرت هذه الفتاه بين ناظري ابن عمها .. فدق قلبها نحوه بكل براءه وهو ايضا بادلها مثل الشعور ..
خليجية

بعد عده اشهر تقدم لها ابن عمها وتم الزواج
خليجية

.
.

بعد الزواج طلب منها ان تسافر مع اهله .. كهديه منه لها بمناسبه الزواج
لم تقبل ان تسافر لوحدها وتمنت ان يكون معها ليقاسمها شهر العسل ولكنه رفض !!

وبعد اقناع مرير وافقت ان تسافر مع اهله ..
خليجية

يتبع

وبعد قضاء شهر واحد في السفر .. عادت وكلها شوق لزوجها وابن عمها ..
فاستقبلها احسن استقبال ..

شهور قليله وتحس بالغثيان .. حتى اخبرهم الطبيب بانها حامل
فرح الجميع بخبر الحمل .. وبالاخص ( هدي وعلي ) لانه حمل هدى البكر ..

خليجية

هدى : أحمد الله بانه رزقني بطفل بين احشائي
علي : الحمد لله كم انا مسرور بذلك وانتظر اليوم الذي يخرج فيه هذا الطفل

.
.

بعد مضي شهور الحمل .. احسست هدى بالطلق , واخدها زوجها علي وعمتها ( ام زوجها ) الى مستشفى الولاده وماهي الا دقائق .. وخرجت ( نور ) على وجه الدنيا
خليجية

الممرضه : الف الحمد لله على السلامه , انت زوجها صح ؟
علي : نعم . البشاره ؟؟
الممرضه : هدى جابت بنوته حلوة مثل امها
علي : الااااااااااه هذا احلى خبر سمعته في حياتي

.
.

كانت حياه علي وهدى وبوجود ابنتهم البكر نور .. في اتم السعاده
الى ان بلغت نور من العمر سنه و9 شهور .

طق طق
خليجية
هدى : نعم من في الباب ؟
ساره : هلا هدى انا ساره بنت اختج افتحي الباب بسرعه
هدى : ان شااء الله .. وفتحت الباب ..

وبين عناق الاحباب .. جلست ساره للتحدث مع هدى
وقامت هدى بسؤال ساره عن امها وعن اخبارها فقاطعتها ساره !!
ساره : وين علي ؟؟

هدى : نايم في حجره ليش ؟
ساره : لا من زمان ماشفناه

متابعه
وااو ام عبدالله فديتج كملي

^ـ^
تحمست

وااااااااااااااا ي كملي القصة اشفيج وقفتي

وبعد مرور اسبوع ..

خليجية

علي : الو من يتكلم ؟

خليجية

ساره : هلا زوج خالتي . انا ساره بنت خت هدى

علي : هلا ساره آمري

ساره : علي واللي يسلمك ييب هدى بيتنا وتعال وربي ضاق خلقي من القعده بروحي لاونيس ولاحد في البيت

علي مستغربا : انتي اتصلتي على هدى ؟
ساره : اممممممم لاااء بس اكيد هي منشغله في البيت والياهله وبتقول مابي اطلع

علي : سكت شووي … وقال : يصير خير بستشير هدى وبقولج

ساره وهي مستانسه : اوكي يا احلى رجل خال بالدنيا يلا مع السلامه

علي : وهو مستغرب الله يسلمج ( شفيها هادي ينت ! )

…………………………

رجع علي الى المنزل واستقبلته هدى بابتسامتها المعتاده وبقلبها الطيب والحنون ..
واعطته نور لكي يلعب معها
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

هدى : ها علي شمسوي اليوم في الشغل ؟

علي : ساكت ……………. بعد فتره ……….. ها شقلتي هدى ؟

هدى : علي .. احسك اليوم مو على بعضك ولا انت ويااي كلش.. شفيك حبيبي ؟؟

علي : ها , لالا معاج بس

هدى : بس شنو ؟

علي : ها .. لا ياهدى اليوم حدي تعبان في الشغل , ومالي خلق الدنيا

هدى : اوكي حبيبي .. روح ارتاح على ما ازهب لك الغدى

علي : اوكي عمري

اي اي كملي

ندمجت

وعلى طاوله الطعام لتناول وجبه الغداء ..

خليجية

هدى : علي اليوم طابختلك مجبوس دجاج .

علي : اي والله يام نور .. تعرفين الا يحبه ريلج خليجية

هدى : الله لايحرمني منك

علي : ولامنج ياهدى

علي : بعد تفكير .. هدى بقولج

هدى : سم طال عمرك

علي : اليوم ساره بنت اختج متصله عللي غريبه يعني . اول مره اتسويها

هدى : صج ؟ شتبي سارونه

علي : امممممم ماادري صراحه بس اتقول تبينا نروح نونسها في البيت

هدى : مسكينه ساره كله بروحها خواتها متزوجات ولاعندها شي اتسويه

علي : بس ياهدى

هدى : لاتقول تعبان ياعلي .. خلنا نروح ترى نكسب اجر في بت اختي

………………………….

بعد جم ساعه

خليجية

هدى: يلا عاد بسرعه خلص ياعلي

علي : متردد .. يلا ياي ياي نطريني في السياره

هدى : يلا لا تطول عمري لانبطي على ساره

بعدها ركبوا السياره وفي طريقهم لبيت اختها ( بيت ساره ) ..

خليجية

رووووووووووووووعه واسلوبج اروع نااطرينج خليجية
متاااابعه بهدوء وصمت

يالله تراني صدق تحمست

تلفون علي يرن

هدى : علي تلفونك رد

علي : ايه هدا رقم بيت اختج

هدى : رد رد

علي : اوكي … الوو

خليجية

ام احمد : الو ياعلي لحقوا علييي

علي : عسى ماشر شفيج يم احمد ( ام احمد = ام ساره )

هدى : شصاير علي ؟؟!!

علي : ام ساره قولي شفيج نشفتي ريجنا

هدى : ساره بتي مادري شفيها !

علي : شفيها ساره !

هدى : يمه ساره بنت اختي شفيها !!

ام احمد : مادري بس مره وحده تمت اتصررخ وتصيييح وكان احد ذابحها
واتقول تبي تطلع من البيت واحسرتي على بنتي

علي : انا لله . من متى هالحجي يا ام احمد حنا تونا ف الطريج يايين لكم

ام احمد : بسرعه واللي يعافيكم

هدى : علي عسى ماشر شصاير ؟؟

علي : قال لها شصااير

ووصلوا بيت ساره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.