تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المعلمات اللي جاهم نقل اجباري يتفضلون

المعلمات اللي جاهم نقل اجباري يتفضلون

السلام عليكم
شلونكم معلمات بعض هذا القرار تاعشوائي ،
جبت لكم خبر حلو : قعدت اتصفح النت والا ألقى خبر عن موضي الحمود بأنها اصدرت قرار عدم نقل المعلمين الجدد الا بعد ثلاث سنوات وهذا الخبر الحمود اعتمدت استثناءات النقل والندب للمعلمين والإداريين في «التربية»
أصدرت وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي د. موضي الحمود قراراً وزارياً ملحقاً بقرار حظر نقل وندب الموظفين حديثي التعيين من اعضاء الهيئة التدريسية من مراكز عملهم الى مراكز عمل اخرى قبل مضي ثلاثة سنوات من تاريخ التعيين، بالاضافة الى القرار الخاص بقواعد التحويل من وظائف التدريس الى العمل الاداري ومن العمل الاداري الى وظائف التدريس، حيث يستثنى من ترى الادارة التابع لها الموظف ان مصلحة العمل تقتضي نقله الى جهة اخرى، كما يستثنى المعلمون والاداريون الذين يتنقلون الى جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومعهد الكويت للابحاث العلمية.

ويلزم القرار خريجي كلية التربية من جامعة الكويت والتربية الاساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالعمل في وزارة التربية، الا انه يستثنى من هذا الالزام من يتقدمون لاعادة تعيينهم بعد تركهم العمل بشرط ان يكونوا خدموا في وزارة التربية عامين دراسيين على الاقل.

واستثنى القرار الوزاري الخاص بقواعد التحويل من وظائف التدريس الى العمل الاداري ومن العمل الاداري الى وظائف التدريس المعلمين الذين امضوا في الخدمة 15 سنة. كما أصدرت وزيرة التربية قراراً في شأن تشكيل فريق عمل الاعداد للاحتفال الذي سيقام تحت رعاية وحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لتكريم الفائزين بجائزة المغفور له باذن الله تعالى الامير الراحل الشيخ جابر الاحمد للبحوث والتدريب بمجال التربية الخاصة لصالح المعوقين عقلياً الذي سيقام بالتنسيق مع منظمة اليونسكو خلال شهر نوفمبر 2024.

وسيترأس فريق العمل امين عام اللجنة الوطنية للتربية والعلوم الثقافية أ. عبداللطيف البعيجان وعضوية منسق الجائزة وسفير دولة الكويت لدى كندا د. مساعد الهارون ومندوب دولة الكويت الدائم لدى اليونسكو د. عبدالرزاق النفيسي ومدير الادارة المالية في وزارة التربية انيسة الوهابي ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام التربوي في وزارة التربية محسن بورقبة العتيبي ومدير ادارة التربية الخاصة دخيل العنزي.

كان بتاريخ 9/9/2009 شرايكم

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
خووووش خبر
طيب انا ابي اروح للوزيرة
وانشألله يلغى القرار الأجباري
بس ما اعرف متى تستقبل المراجعين
ان شالله خير…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.