تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الرقية الشرعية صورة وصوتا كما عهدناها من رسولنا الكريم

الرقية الشرعية صورة وصوتا كما عهدناها من رسولنا الكريم

الله يشفينا وياك وكل مريض
عزيزتي :
للخروج من وسوسة الشيطان ودحره عليك بالآتي :

1) المحافظة على الصلاة – قراءة الورد اليومي – اذكار المساء والصباح – بر الوالدين – صلة الارحام – الصدقة – ترك المعاصي- محاسبة النفس- قراءة القرآن – قيام الليل – الدعاء والشكوى لله – الصبر واحتساب الاجر وغيره من أمور الخير والطاعة .

2) واجهي اية مشكلة اجتماعية أو أسرية أو زوجية أو نفسية أاو اقتصادية ايا كانت بحكمة وصبر واستشارة أهل الميدان , نصيحة لا تهربي فتتراكم عليك المشكلات وتزداد عليك الضغوط .

3) اطردي الأفكار السوداء التي تشغلك الآن وتشوش عليك وتقتل لحظاتك الجميلة التي أمامك ولكنك لا ترينها بسبب الدوامة التي أدخلت نفسك بها , وكأني أراك تفكرين انت مسحورة أم معيونة أم ممسوسة ………….. وفكري بكل شفافية أين الخلل واكتشفيه .

4) أتعلمين ياعزيزتي الرقية الشرعية هي الفاتحة والمعوذتين ونهى عما سواهما وهذا رابط فضيلة الشيخ د. المطلق وهو يتحدث عن التحصين والرقية ويحذر من بعض ممن يدعون الرقية الذين يدعون المرضى الى قراءة سورة البقرة يوميا لأن هذا فيه ظلم كبير على العباد لطولها ولا بد من قراءتها بتدبر , وللاسف هذه ثقافة زرعها هؤلاء الدجالون في عقولنا فدمروا عقيدتنا , ديننا دين يسر ورحمة والله وسع علينا في كل شئ جل جلاله الرحمن الرحيم .

الرقية و تحصين البيت و النفس من الشياطين – المطلق

ارجو الاستفادة من موقع حملة حسبنا فهو يحتوي على كل المعلومات المتعلقة بالعلاج بالقرآن والسنة النبوية وما يحصل في الكويت من امور مؤسفة باسم الدين
www.hasbonaa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.