تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » "الخدمة المدنية" يفتح باب طلب التوظيف الآلي استثنائيا لتلبية حاجة "التربية" من الهيئة

"الخدمة المدنية" يفتح باب طلب التوظيف الآلي استثنائيا لتلبية حاجة "التربية" من الهيئة

علن ديوان الخدمة المدنية عن فتح باب التسجيل بنظام التوظيف الآلي استثنائيا بهدف تلبية احتياجات وزارة التربية من وظائف الهيئة التعليمية ( للمدرسين والمدرسات) من الكويتيين للعام الدراسي الحالي.
وقال مدير ادارة تسجيل القوى العاملة في الديوان فيصل البسام في تصريح صحافي اليوم ان التخصصات المطلوبة من قبل وزارة التربية تتمثل بخريجي كليتي التربية (جامعة الكويت) والتربية الاساسية (الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب) في جميع التخصصات.
واضاف البسام ان النظام الآلي للتوظيف سيستقبل الراغبين بالتسجيل من التخصصات المشار اليها اعلاه لمدة عشرة أيام اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل وحتى يوم الخميس الموافق الـ22 من مارس الجاري مؤكدا ان التسجيل خلال الفترة الاستثنائية سيكون للتخصصات المذكورة فقط.
واوضح ان آلية التسجيل للراغبين بالعمل في الهيئة التدريسية بوزارة التربية ستكون من خلال الاتصال بالهاتف رقم (133) ثم يقوم المتصل بتنفيذ التعليمات الصادرة من النداء الآلي بإدخال الرقم المدني من الشمال الى اليمين.
وذكر البسام ان المتصل ان كان لديه (فاكس) فيمكنه ادخال رقمه عندما يطلب منه النداء الآلي ذلك وسيقوم النظام بارسال (الفاكس) آليا متضمنا رقم التسجيل والمستندات المطلوب احضارها عند مراجعته. واشار الى أنه يمكن حكما التسجيل باستخدام شبكة الانترنت على عنوان موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني.

الي ماسجلو خريجين تربية اساسية و التربية .. يسجلون عقب باجر . . لان الوزارة محتاجه مدرسين …:d

الله يجزاج خير بتفيدين بنات وايد
اشصار عليج؟
اداب عادي؟
الموقع حطي لوسمحتي
بنت الاحلام ..

ان شاء الله الكل يستفيد

وانا علوم ادارية قدمت عالديوان وننطر =)

up up up
شنو التخصصات المطلوبه اذا ماعليج امر ضروري
بنات هل الخليجيه لها الحق تقدم ع وظايف التعليميه بكويت
ومتى تنزل الوظايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.