تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نصيحة قيمة من قلب مشرق .إلى كل باحث عن رقة القلب

نصيحة قيمة من قلب مشرق .إلى كل باحث عن رقة القلب

إلى كل باحث عن رقة القلب هذه نصيحه من قلب مشرق ..

لكل من يسمع لي او لغيري ولكل من يقرء لنا او لغيرنا لاتعود نفسك ان يرق قلبك الى شيء أعظم من القران .. لو سمعت آلاف المحاضارت والله الذي لاإله إلا هو لاتعدل ايه من القران ..
المؤمن لايريد شيء اعظم من رضوان الله …

ورضوان الله لاينال بشيء اعظم من حب كلام رب العالمين جل جلاله ..

وأعظم ماينصح به الإنسان ليحيا قلبه أن يقوم بين يدي الله في الليل

فإذا جئت تقف بين يديه اختر آيات في أول تعودك على قيام الليل اثنى الله بها على ذاته العليا ثم رددها كثيرا وانت تصلي حتى تستميل قلبك وتذرف عينك تدريجيا ثم مع الايام يصبح قلبك لايسكن بشيء اعظم من ذكر الله [من أستانس بالله أستوحش من خلقة]

أين شعر الشعراء ؟؟ أين كلام البلغاء؟؟ أين وصف الفصحاء؟؟ هذا كلام رب العزه جل جلاله.. هذا هو،، [قوت القلوب الحقيقي الذي يعيشه به المؤومن ويتعود ان لايشرب إلا منه ولاينهل الا من معينه .. هذا الذي يسوق الى رضوان الجنات ويوفق به المؤمن الى الطاعات ويقاد فيه الى أعلى المنازل …

اللهم انت الله لاإله إلا أنت عالم الغيب والشهاده مصير كل احد إليك ورزق كل أحد إليك أسألك اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تصلي على محمد وعلى ال محمد وأن ترزقنا الإخلاص فيما نقول ونسمع وصلى اللهم على محمد وعلى آل محمد ..

وهذا هو المقطع بصوت فضيلة الشيخ صالح المغامسي .. حفظه الله ورعاه وزااده من علمه … وأسأله سبحانه أن يعلمنا وأن يفقهنا في دينينا كما فقهه ..

بعد عمرري جزاك الله خيررررر وبارك الله فيك خليجية
خليجية
جزاج الله خير
وبارك الله فيج
خليجية
جزاج الله خير
خليجية
شكرا على المرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.