تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قصة ولادة سهام باحلى الياس

قصة ولادة سهام باحلى الياس

السلام عليكم

مساكم الله با الخير

اليوم جبت لكم قصة ولادتي

اخوتي اليوم طبعا راح اقول لكم قصت ولادتي باجمل الياس طبعا انا عديت على شهري يومين زياده وزهقت مرى وطقت

عيشتي من الانتظار وقالي زوجي قومي نروح المستشفى ونشوف شيقلون ورحت طبعا ماكان عندي لا الم ولا اي شي يدل

على اني بولد وانا كنت طفشانه ابي ماخش المستشفى الى يكون فيني علامات ولاده بس ماكو اي علامات رحت لهم قالولي

بعد اربعه ايام تجين اذا مافيه اي علامات نحط علش طلق صناعي بس ضروري تجين كل يوم عشان اتخطيط طبعا انا كلش

موصله حدي ابي يوالدوني باي طريقه ويفكوني طبعا قمت اروح لهم يوم وترك وماكو في اتخطيط اي علامة طلق كلش اخر

يوم كملت الاربعه ايام جلست اصبح وتروشت وجهزت عيالي طبعا انا عندي والدين واحد 5 سنوات وحد 6 سنوات على

حساب اني بخليكم عند ابوهم وزوجي يشجعني يقوالي لاتحاتين فيهم روحي ولاتفكرين غير في فسك وانا احاتي في عيالي

ماهمني نفسي ابي يوالدوني باي طريقه بس قالي زوجي اذا مثلا بينومونك خليهم على طول يسونلك طلق طبعا انا جهزت ن

فسي ورحت لهم خشيت المستشفى لوعة الشبد طبعا انتو تعرفون المستشفيا ت الحكوميه لويه ولاهة شبد وكان زحمه وطقت

عيشتي من الانتضار الله يلوع شبودهموانا كنت كلش ابي ينوموني بسرعه واولد وفتك طبعا طوالت عليكم

مووووووهههههههههههه خلصت اورقي وكشفت عليه ادكتوره وقالت لي مو مفتوح ولا سانتي خلصت اورق اتنويم ونوماني

يومالاثنين طبعا قالو نبقى زوجك يوقع وحطوني في العربيه ونادو زوجي من الشباك وخلوه يوقع على الاورق وسلم علي

وانا مرى قلبي يتقطع عليه وعلى عيالي وصعدتني اسستر فوق انا مرى فرحانه انه بيولدوني وبيفكوني من الكرشه وبرتاح بعد

عناء طويل صعدت فوق في غرفه فيها ثنتين غيري وحده تهبانه وحده منومه في شهرها الثامن وجاو قالو ماما قومي تصوير

وقمت وخشيت غرفة التصوير الى طلعت ادكتوره تعرفني شايفتها في الاسعاف قالت ماما خلاص مايجي طلق قلت لاقالت

خلاص يعني طلق قلت اي صورتني وكانو معاها بنات اتطبيق شفوني اضحك معاها قالو تعرفينها قلت كنت اجي في

الاسعاف اسوي تخطيط وتشوفني واجد وتعودت عليصورتني وقالت لي ماما اطفل عندك معترض اضحكه الي رسمتها على

وجي فجئه نقلبت بكي وخوف يعني ماكو غير العمليه خلصت وطلعت من الغرفه ورحت غرفتي معا الحرمتين الي معاي في

الغرفه وانا حيل افكر قالت لي وحده منهم عايدي سوي عمليه العمليه اهونلك من اطلق قلت لا مابي عمليه اطبيعي افضل

بسرعه كلمت زوجي وعلمته قال مايصير لا يتسرعان صبري يمكن يفتر حلوى ذاي يفتر هههههههههههههههههدولاب اهوى

ههههههههههههههه طبعاكنت تعبانه ونسدحت بنام وتجي لي دكتوره دبه مصريه وتحط يدها على بطني وتضقط عليه بقوى

وقمت اصرخ اه اه اه قلت لها ليه كذا شنهو تسوين ماردت عليه طلعت وانا اتالم قالت الي يمي تعدلك الجنين قلت بقت تموتني

كل هذا عدال صج ضالمه وجلست انتضر لين ستوى اليل داق عليه زوجيه قال شسويتي قلت الدكتوره حقتي مجات طلعت

من الغرفه وسائلت عنها قالو عندها عمليه وضليت انتظر وامشي في القسم وانا انتظر واخير جات بقت احضنها من الفرح

قالت خشي غرفة اتصوير خشيت قالت انتي الي صوركي اليوم وقالو عندك الجنين معترض قلت لها ايوووووى قالت خنى

نصورك ثانيه يمكن رفتر وماتحتاجي عمليه نشا الله انسدحت وصورتني قالت الراس تحت متجه عدال فرحت بس مابرحت

افكر في اطلق قلت يا الله الي يسون يسون مشت عني قلت لها دكتوره بما انه ارس تحت حطيلي طلق عشان اولد وفتك قالت

احنا مانحط طلق في اليل بكرى يصير خير نقهرت ورحت نمت وانا منقهرى عليها ستوى اصبح الي اهو يو الثلاثاء كل

الغرف جاو لهم دكاترتهم الى انا ضليت انتضر لا ساعه عشر رحت لاستعلمات وقلت انا شنهو اسم دتورتي قالو اسمها عفاف

قلت اجل ليش ماجات قالو عندها عمليه ومنهم قالو اليوم ماخذه اجازه قلت متا بتجي قالو مافيه اليى يوم السبت نهرت وقمت

اصيح جاه دكتور مساعدها قال مالك يماما وانا اصيح قال مارح ارد عليكي الى لاسكتي رحت غرفتي وانا منهارى وعيوني

متنفخه من اصياح ماعقب المستشفيات الخاصه والمشكله انه الي معايه وحده منهم صعدوها بتولد بعمليه وانا شينطرني لا يوم

السبت وعيالي معا ابوهم الحالهم في البيت مشكله مايبون امي ولا اهل زوجي نسدحت على اسرير وانا حيل منقهرى على ا

دكتورى لو انها يمي ذبحتها نمت الي خشت علي اساعه 12 اضهر من الفرحه بقيت انقز من اسرير وطب عليها وضحك

وناقز من الفرحه وهيا معصبه عليه على اني سائلت عليها اكثر من مرى قالت انتي شتبين الحين قلت لها اتحميله الي قلتي

قالت خلاص وكلمت اسستر وجابتها وحطتها لي وانا فرحانه بطلق وشوي اشوي بعد ماحطتها قام يطلع المفعول والالم يزيد

وانا كل مازاد الالم زادة الفرحه وقام يروح ويجي وجاو كشفو قالو بس سانتي على هتعب وانا كلش بموت من الالم وصارخ

اه اه اه يمه بموووت لحقي علي بسرعه طلعت روحي من اطلق ضليت بعد ساعتين اونص قالو ماما تبقين نكشف قلت ايه

وجاو كشفو قالو سانتي ونص قلت معقولى بموت من شدة الالم وماكو غير سانتي ونص بتطلع روحي على مايفتح عشرهطبعا

ادكتوره حطت اتحميله وطارت وخلتني على لهنود وبنات اتطبيق يرحون ويجون عليه وانا اشيل وبط من حسيت بتطلع

روحي صج صج بقيت اموووت جات لي دكتوره من الي يرجعون في القسم ستدعوها لي قالت خليني اكشف قلت لها يومن

شفتها سعوديه قلت انتي من بنات اتطبيق انا مابيكي قالت مو مشكله بس خليني اكشف وقامت وكشفت قالت بس سانتيين انفتح

قلت بس بموووت سولي عمليه وفكوني قالت يالله الله يسهل عليكي وتوالدين طبيعي وانا تعبانه ومنهارى اعصابي وقمت

اصارخ وفزع وضرب في روحي وفي اسرير وقاموو وجبولي دكتور بسرعه وجه ادكتور قال شفيها قالو دكتوره عفاف حطت

لها تحميلة طلق وعصب ادكتور قال وينها قالو انها عندها شقل وعصب عليها قال البنت بتموت وهيا تخليها وتروح وقام قال

لي خليني اكشف عليكي وكشف قال نفتح اربعه سانتي وانا منهارى حدي من اتعب والالام احس اني بموت وبعدين قامت دقت

قلب الجنين تضعف قال ادكتور بسرعه خشوها على الولاده يبون يحطون عليه اطلق القوي الي اهو ابرى ويخذوني

ويخشوني غرفة الولاده وتحط عليه ابره ودوخ ويلحقني ادكتور قال بسرعه بسرعه عمليه اطفل بيموت في بطنها دقات القلب

اضعفت وانا اصيح ودقيت على زوجي قلت لها بسرعه تعال بسون لي عمليه وخذو جوالي وقامو يجهزوني حق العمليه وانا

دايخه من الابره وخايفه انها تعطي مفعولها ويجيني الامها وبسرعه خذوني وخشوني على غرفة العمليات وجا دكتور سالني

تبقين تخدير كلي ولا موضعي قلت له موضعي وقام يسالني شنهو عندك ومين قالك عن الموضعي انه زين وبعدين قال احنا

بنحطك امام المر الوقع وانا بقيت اموت من الخاف قلت شكله اطفل مات في بطني قال انه اطفل تعبان عندك ونبي بسرعه

نسويلك عمليه قتله عادي سو الي تبيه اهم شي تريحني وخشوني الغرفه وقامو يخدروني وخدروني نصفي ودكتورين يكلموني

وثنين يولدوني وبعدين جبت احلى الياس وروني اياه قال ادكتور شنهوبتسمينه قلتلهالياس طبعا اهوى سوري وعجبه الاسم

مرى وخلصو العمليه ودوني غرفه الملاحضه وانا حيل بردانه وفرحانه اني فتكيت من الكرشه بس افكر في ارجوالي ابيهم

يتحركان ماحس فيهم بعد ساعه قمت احرك اصبوعي وفرح ادكتور واشوي اشوي لين قمت احرك اسيقان وبعدها حركتهم

ثنتينهم وفرحانه مرى ونزلوني تحت وبعد اربعه ايام جيت البيت وانا عندي احلى الياس كلللوووووش وعقبالكم الله يفرج

على كل حامل وتولد بسهوله يارب

وهاذي قصتي واتمنه تعجبكم

الف مبرووووك حبيبتي

الحمدالله علي سلامتج يارب

الله هون عليييج الحمدالله على سلاااااااااااااااااااااامتج

ويخليلج عيالج

الف الحمدلله على سلامتجوعقبال اللي بعده
الف مبروووووووووووك
الحمدلله على سلامتج ومبروك ماياج
الف الحمدلله على السلامه

والله يجازي الدكتوره شلون تسوي فيج جذي

لا ذمه ولا ضمير

الحمدالله على السلامه

الصراحه الدكتوره بطت جبدي شنو هالنفسيه اللي عليهم

الـــف مبروووك
الحمد الله على سلامتج ويتربى بعزج انشالله خليجية
الف مبروك وحمدالله على السلامة

حمدالله طلع الطفل سليم معافى وااااااااااي صج الله يعينج شنو هالدكتورة !!!!!!!!!!

الف الف مبروك ويتربى بعزكم
وحمد لله على سلامت البيبي وسلامتج
الحمد لله عالسلامه ومبروك ما يبتي
الف الحمد الله على سلامتج ومبروك ما ياج
دمتم سالمين
مبرووووووووووووك ماجاج بعد عناء وتعب طويييييييييييييل
الحمدلله على سلامتج ومبروك ماياج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.