تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صديقتي وزواجها الفاشل

صديقتي وزواجها الفاشل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمل لكم قصه من الواقع حدثت مع صديقتي التي تبلغ من العمر 29 عاما هي فتاه طيبه وخلووووووووقه ومحترمه طول عمرها تحلم بزوج يحبها ويحترمها كبرت البنت ودخلت الجامعه وهي تنتظر فارس الاحلام ولكن هذا الفارس طال انتظاره جميع صديقاتها تزوجو وهي تنتظر يأست من الانتظار حتى مسحت فكره الزواج من رأسها في يوم من الايام دخلت الى منزلها وهي تجر امال خيبتههاااااااااااا الا بوالدتهاااا تنتظرهاااااااا بابتسامه مشرقه وتقول لها ((( يابنتي جاينج خطاب فرحت البنت وقالت ابيه ابيه قالت لها الام بنسأل عنه قالت لا ابيه لا تسألون عنه الريال مايعيبه شي ابي اعرس ابي اشوف عيالي انا كبرت يايمه والعمر مابقى منه شي البنت فرحت والبيت كله فرح واخيرا اول بنت بتتزوج واول مره هالبيت بيصير فيه عرس وفرح جاءت ام المعرس واخته واتفقوا على كل شي والبنت شافت الولد والولد شاف البنت صديقتي قلبها انقبضض بس كان كل همها تعرس وبس

ام واخت المعرس كل الصفات الزينه قالوها في ولدهممممم انه طيب وكريم ومايفارق المسجد ويأذن يعني ماتمت صفه محموده ماقالوها في ولدهم وهاي الشي خلى البنت تتمسك فيه اكثر مع انه ولد مش وسيم تمت الملكه وقعدت العروس مع المعرس وتموا يتكلمون في بعض الامور لاحظت البنت ان الولد اهبل + مايعرف يتكلم + غبي = بس سكتتت وبلعت خيبتها
استحملت وقالت باصبر يمكن حكمي غلط ما ابي اتسرع وماخبرت حد بالموضوع في هاليوم استغربت البنت ان المعرس ماطلب رقمهاااا بحكم ان كل الخطاطيب يتبادلون الارقام سكتتت البنت وتقريبا مره اسبوع عالموضوع بعد الملكه والمعرس ما اتصل وجااااااااء العيد قالت اكيد بيمر ايسلم وايعيد مافي فايده جااااااااااء ثالث يوم العيد ونفس الموضوع البنت انقبض قلبها وقالت اكيد فيه شي تجرأت البنت واتصلت وطلبته الا امه تقول ان هو مريض كلمته البنت وقالت له وينك ماجيتنااااا قعد ايقول انه مريض قال بس اذا تبين بااجي

المهم هو جااااااء وحست البنت بإنقبااض قلبها للمره الثانيه بس هم اسكتتت ولا تكلمت قالت يمكن شعور طبيعي ولاحظت عدم فرحته فيها وفي هاليوم قعد يتكلم لها عن كم بيت خطب فيهم ورجعووووووووووووه ومايريدونه اسكتت البنت قالت معليه يمكن مب نصيبهم ونصيبك معاي انا سألته عن وظيفته قالت ايقولون انك في المباحث قال سكتي تحملي حد يدري اني في المبااحث

في الاخير اكتشفت ان سايق ايودي المساجين ويجيبهم خليجية

خليجيةخليجيةخليجية
والمشكله كل ما تتتصله ايسوي عمره ان قااعد يتحرى ويرااقب العن ابو التمثيل

المهم مرت الايام وللشهووووووووووووور وقالت له ماتبي تعرس ليش ماتحددد موعد العرس قال اول شي انتي فصلي الفستان واحجزي وخلصي امورج وصاله الفرح ملحوق عليهاااا قالت شنو الي ملحوق عليها الحين صالت الافراااح لازم تحجز قبلها بسنه عشان نلقى حجز قال لا اخواني يعرفون مدير احد صالات الافراح بيلقى لنا يوم والبنت انففجرت وكلمتني وقالت لي قلت لها سمحي لي ريلج ماشكله يبي يعرس قاعد يبعد الفتره اول شي منتي بصغيره ولا هو بصغيرر ولاا وراكم جامعه عشان تخلصونها شالسالفه ليش مايبي يعرس قالت مادري انا مستغربه كل ما اقوله يوم ايقول ماقدر كل ما اقوله شهر معين قال ماقدر مب عارفه قلت لها يمكن المسأل الماديه قالت لا هو ولد عنده خيرررررررر

مر على الملكه 5 شهور وهو قليل المكالمات ويااها وكل ماتكلمت ويااه ترجع تشتكي تقول اتكلم ويااه كني اتكلم ويا طفل
مايعرف يتكلم اقوله افصل فستان عرس او اااجر فستان عرس ايقولي لا شنو تأجرين تلبسين فستان عااااااهره خليجية ااتقول ملافظه تجيب المرض ولما اتقوله يافلان زادت فواتيري اتصل فيني انت ايسكر الخط وايقولها اوكي بااتصلج اللحين
يخليهااااااااااااااااااااا ولا يتصل تقول ماكانت عنده لهفه الازواج او لهفه المخطوبين يعني لو اتممم بالاسبوع مافكر يتصل
كانت تهديه وتغرفه من الهدايا كانت تودي له لين البيت هدايا ولا يفكر ينزل يااخذ الهدايا وكانت تسوي هالشي من وراا اهلها
مايمر يوم الا وهي شاريه له هديه حتى الموبايل شرت له لان هو طلبه وقالها ابي موبايل ويوم شرت له رااح بااعه عشان يااخذ فلوووووووسه انقهررررررررت من هالموضوع وبغت تجيها سكته مب عشان شي بس عشان باع شي اهي اهدته ايااه قال لها انكسررر كذااب مانكسر اكيد بس كان يبي فلووسه يستفيد منها ورجع حق جواااله القديم جوال للهنود خليجية
المهم مرت الايام وارجعت تفتح له موضووع قاعه الفرح وقال خلاص حجزنا قالت له طيب متى الموعد قال عند اخوي الموعد وكل يوم تسأله عشان تبي ترتب الموضوع وتجهزز ومرت الايام وقالها مالقينا حجزززز
راحت مسكينه تبحث بروحههها عن قاعه وكنا نتصل للفنادق ونسااعدها ويوم حصلنااااا قاعه وموعد حلوووو وحجزت البنت

قال الوقت مايناسبني قالت له ليش قال بدون ليش مايناسبني واهلي مايبون هذا الفندق قلت من افخم الفنادق شنو مايبونه قال بس احنا بنشوف فندق بس انتي لا تشغلين بالج

الناس كلوو وجههه البنت واهلهااااااااااا عن موعد العرس لانه طال بدون سببب وهالولد كل يوم يجي بكذبه ويجيب لها مشاكل عن اهله وكل يوم يجيب لها عقره وكذبه ويحاول بقدر الامكان يشين البنت في عين اهله والعكسسس والبنت للامانه سااكته وماكنت تتكلم عنهم وانا شااهده بعد فتره البنت انهارت علينا وبعد مرور 6 شهور وهي يتهرب قالت له متى العرس قال اخوي مسافر ويوم ايقول مالقينا حجززز صبري انتي شفيج مستعجله معرس ايقول حق خطيبته على شنو مستعجله وبعد 6 شهور تقريبا البنت قالت حط حد للموضوع اذا ماتبي تعرس قول اذا مافيك شده العرس قول قال مافي قااعات قالت له انا من البدايه قلت لك مافي قاعات وانت كل يوم تقول اليوم واللحين تقول مافيه قاعات وينك قبل 6 شهور قال انا ابي اعرس في خيمه جنب بيتكم قالت له هذا ماكان اتفاقنا من البدايه شنو خيمه في وين عايشين خيمه المهم البنت قالت له يا انك اتحط حد يا انك تطلقني انت انسان مش جاد وشكلك ماتبي تعرس وعذبتني ويااك من يوم ماخطبتني وعمري ماشفت عندك رااي كل شوي امك وامك وتسوي لي مشاكل وتكذب عليي عمري مالقيت عندك كلمه صحيحه الولد قال اخوي يقولي مافي صالات افرااح
قالت له اوكي باشوف وفعلا شاافت ووواجهتتته قال اوكي بس انا مب جاهزز قلت شنو يعني مب جاهز كل مره نفس الموضوع

البنت عصبت تقريبا 7 شهور مر عالخطوبه البنت رااحت وحجزت القاعه ودفعت العربون جات ام المعرس وحاولت تفهم الموضوع وقالت لها صديقتي الموضوع كامل وانتهى اهنيه موضوع القاعه والفرح وبدت العروس تجهزز وتحس بنفور من المعرس وتصرفااته الساذجه وعدم جديته وبخله وتصرفاته الغير سويه وكلامه البذيء والوقح وكانت تجي وتشتكي لي بس قلت لها استحملي بيتغير بيتعود عقب ان يكون رااقي بس صبري انتي واسكتتت البنت وانا اشوف الخيبه على وجهاااااااا

انشغلت البنت بتجهيزات الفرح وسافرت لندن وجهزت نفسها وجهزته ويااهاااااا ماخلت عليه قصور بس لا حمد ولاشكر قصرت على نفسها وشرت له بس للاسف مابين بعينه
المهم جهزت اغرااض العرس والتوزيعات وكل شي

واهل المعرس مايسألون ولا يتصلون استغربت البنت من نفور اهل المعرس منها بس ضلت ساكته تقول يمكن فيهم شي ماكانت تدري ان المعرس كان يسوي مشاكل ويفتعل فتتتتن ويشووه سمعه البنت بس بعدين باقولكم متى اكتشفت هذا الشي خليجيةخليجية

البنت بعد فتره اتصلت للفندق كلمت مدير قاعه الفرح وسألته اذا جاهم المعرس ودفع ثمن القاعه قال لها مدير القاعه لا بصرااحه محد جانا يدفع ومرت الايام وهي تكلمه وتقوله وهو يقول باروح بااسلم المبلغ خل يولون ماعليج منهم مبدير الفندق صديقنا وكله في مجلسنا قبل العرس بيومين اتصلهاااااااا مدير القاعه بنفسه قالها بتسلمون فلوس القاعه ولا انكنسل الحجزززز
قالت له شتقول انت خطيبي قال دفعهااااااااااااااااا وطبعا صارت مشكله وسالفه طويله وانتهى الموضوع

جااااااااء يوم العرس واستغربت العروس من نفور اهل المعرس منهااااااااا ودخل المعرس ولاا حتى سلم عليهااااااااا
البنت كانت منبوذه وهي على كوشتها مافي حد من اهل المعرس سلم عليهاااااااا دش المعرس ولا حتى سلم عليهاااااا
شي استغربناه كلناااااااااااااااااااا

دخلت هي ويااه سويتهم الخاص قالت لي اول مادخلت حسيت انه مب مهتم ان الي وياه بنت وانثى بكامل زينتهااااا اتقول ماحسيت برهبه الزوج او الخوف الي تكلموا عنه البنات اتقول تعشينا وقعدنا وللامانه هي كان فيها الدوره المهم هي قالت لي ثاني يوم لما اتصلت وسألتها قالت لا ماصار شي اتقول حسيته بارد ومايعرف شي
نرجع للموضوع

ثاني يوم العرس الصبح لبس وطلع من الساعه 10 قال عندهم غدا في بيت اهله وخلاها بالفندق بروحهاااا وقعدت تنطره لين الساعه 4 ولاجااااااااااء حز الموضوع بخاطرها في معرس ايخلي زوجته ويرووح يتغدى ويوم رجع ماسألها تغديتي ولا فكر اذا هي جوعانه او شبعانه قالت له وينك الرستبشن يتصلون ايقولون طلعوا وانت مش موجود وتاركني ليدرجه انهم افتحو الغرفه قال خل ايولون انا كلمتهم كذااب ماكلمهم وطبعا وهو جاي جايب البشاير معاه اهلي قالوا فيج دوس عليها اعفسها هاذي متفسلفه وشايفه نفسهاااااا قالها هليي سبوج سب امي واختي سبوج قالت له صديقتي ليش شسويت فيهم
قال ايقولون انج شايفه نفسج ولا سلمتي على امي في العرس قالت له ليش انا وحد من للضيوووووف يعني تبيني انزل من المسرح اسلم وارجع المسرح قالت له امك ماقربت مني يوم العرس وكني طوفه

المهم سافروا والاخ معتزلهاااااااااا ليش مهي داريه اغتسلت صديقتي وانتظرت عشان يبتدون حياتهم الزوجيه الاخ مش مهتم ان هي مره لها احتياجات ينام عنها ولا يحس فيها تسهر بروحهااااااا عالانترنت تكلمني بالساعات وتشكي لي
قلت لها تجرأي انتي وقولي له قالت شاقوله ابين له ايقولي تعبين خليه بكره الوقت مش مناسب

المهم انا جرأتها وقلت لها تشجعت وقامت وتسبحت والبسست احلى ماعندهااااا وقالت له يافلان لين متى قال انا مب جاهزز

قالت له شتقصد قال خليه لين رجعنا بلاادنا برااحتنا احسن الوقت والظروف مش مناسبه المكان مب مناسب
اخاف يصيدج نزيف لاني عنيف

قالت له مب مشكله اول ماجاهااااااااااااااااااا فشل وفشل وفشل شالسالفه يافلان قال لا انا اليوم تعبان خليه بكره
وجاء بكره والي بعده

والموضوع نفس الشي الريال مو قادر ابد اتقولي انها عايشه مع انسان بلا مشاعر ولا احسااس
اهم شي يااكل وينام

المهم البنت يأست منه ومن كل الخطط الي عطيتها ايااهم في الاخير قالها انتي السبب انتي دبه ومش حلوه وانتي مش فلبينيه قالت شنو تقصد مش فلبيينيه قالت ايه مش فلبيينيه انا ابي فلبيينيه رشيقه
على فكره كل هالصدمات والكلام الخايس قاله لها في شهر العسل قالت له يوم جيت تخطبني ماشفت اني مب فلبيينه ولاتبي تقول ان سببب عجزك مني انا

مع العلم هي وزنها 79 يعني مربربه مب متينه وبصرااحه البنت حلووه بس هو يبي يحطمها لان مو قادر

وبعد مافشلت كل المحاولات مع هالبائس فااجأها بجمله قالها تعرفين شنو اكثر شي يثير الرجل قالت لا شنو قال ان حد يلعب في دبرررررره وصدقيني لو حد يلعب في الرجل من وراا الرجال يسوي العمايل اه ياريت احصل
البنت انصدمت وقالت له يعني انت قال ايه انا مش قادر وهالمرض فيني من زمان قالت له انت تعرف قال ايه وانا تزوجت تحدي
واتحدى أي حد يقول اني مش ريال قالت له تزوجت على حسابي انا على عواطفى انا طول هالوقت كنت تخدعني المهم تهاوشوا وطلع من الغرفه رااح يااكل بالمطعم واتصلت فيني شبهه منهاره وتبكي بحرقه وقلت لها لاتزعلين انتي مافيج شي بس هو مب ريال هو مب ريال هو قص عليج وخدعج وتسلى وبس

البنت كلمت خالتهااااااااااا وقالت لها الموضوع وسكتتت البنت على فشلهاااا في حياتها وماتكلمت وتحملت الصدمه

في السفر كان اشبههه بالمعوق المتخلف الغير مبالي ما حسسسها انها بنت في أي موقف يتركها ويشرد ويقول انا مالي خص كيفج تصرفي ركبوا التاكسي مع واحد سكران اول ما شااف ان الاخ سكران تركهااااااا وهو شرد من التاكسي كان متخلف بدرجه امتيازز وبخيل وكل هذاا استحملته عشان ماتبي الفضيحههه

رجعووا البلد قالها قعدي في بيت اهلج ارتاحي كم يوم قعدت البنت وزادت قعدتها وكل شوي تسأله متى بنروح بيتكم بيت اهلك مب عدله اقعد في بيت هليي انا عندهم من اسبوع

قالها اهلي مايبونج اهلي يكرهونج ماعرف السبب

قالت انا ماسويت لهم شي اعمالهم احسن معامله قالت له اول مارجعنا من السفر رحت سلمت على امك شسوويت فيهم قال ماندري هم يكرهونج وتم ايسب اهله ويقول انهم مب زينين وانهم خايسسين وبعدين قالها تعالي ندور على شقه وتمت اتدور شقق ويااه كل يوم يطلعون يبحثون عن شققق قلت لها لا اتعبين نفسج هذا شلاخ بيحذفج في مصيبه بس البنت وايد على نيااتها وتصدق هالغبي اتقول ماتبي الفضايح بعد اسبوعين قالهااااااا

يابنت الناس كم باقي في رااتبج قالت ولاشي تقريبااا انا يروح راتبي على للديون قالها لاني ماعندي احط لج شقه
قالت شنو تقصد مافي شقه انت تقول ماتبيني اسكن عن هلك

وسويت مشكله لي مع هلك وقلت لهم اني مابي اسكن عندهم واللحين تقولي مابي احطج في شقه قال ايه ماعندي فلوس تبين انتي دفعي البنت انهااااااااااارت وقالها سمعى خلج في بيت اهلج او رقديني في مجلسكم او خليني انام في غرفه السايق او اقعد بيت اهليي نفس اياام الخطوبه البنت عرفت ان الولد مب طبيعي مستحيل ايكون صاحي مب تصرفات رجل عاقل
قالت له تسمح على نفسك ترقد في غرفه السايق وتستعمل حمام السايق وانت ولد عزز قال ايه عادي

في هالفتره اتصلت ام الولد اتسب واتهين ام البنت وووتدعي ووتتحسب تبون اطلعون ولدي من عندي بنتكم تبيي تلتههه ولدي في الشققق ليش ماتبي تسكن في بيتتنا حاولت ام البنت تفهمهااا ان الكلام غلط واتصلت لها صديقتي وقالت لها انا ماطلبت بيت هو يقول ان هو مايبيكمممممممم بس ام الولد ماتقتنع وتمت اتسب وتدعي

البنت قالت ستوب وباحت بكل شي حق اهلهاااااااااااا ووقالت للولد طلقني قالها اوكي ماعندي مانع بس رجعي فلوووووسي كامله والمهر قالت له انا الي تضرررت منك انت الي ماتبيني وارجع لك

قال اوكي بيني وبينج المحاكم وبعد شهرين البنت شاافت انه لااجاها ولا جاء يعتذر منها رفعت عليه قضيه وتم تحويل الزوج للطب الشرعي للفحص سنه كامله يتصلون فيه المستشفى وهو مايروح يعطيهم مواعيد ولا يروح ولا شين وقواه عين حط له محامي وجاء المحامي يسااوم محامي البنت ويقوله تنازلوا عن القضيه احسن لكم ترى الولد بيتزوج وناوي يجيب وحده تحلف انه رجال قالهم محامي البيت اعلى مافي خيلكم ركبووووووو وخذت المحكمه سنه كل شهر محكمه واهل الولد يتكلمون فيه سمعه البنت وان البنت حقيره ولعوزتهم وان وان ليدرجه ان ماخلوا شي ماتكلموا فيه البنت
ماكان في يدها أي شي كلمت بنت اخته قالت لها بنت اخته اصلا احنا كلنا عارفين انه مب صااحي ليش انتي تزوجتيه ماتدرين انه مب صاحي قالت لها صديقتي لا والله ما ادري انه مب صااحي
قالت ايه ومخدي بعد بس الشرههه مب عليه الشررههه عليج انتي الي وافقتي عليه
والمفرووض تكتشفين انه مب في حاله طبييعيه

وانه مب متزن ويغير الكلمه في اليوم عشرين مره

كان كلام بنت اخته مثل الصاعقه وتذكرت كلامه ايام الخطبه يوم قال انه يلبس عبايه ويلبس بطوله ويقعد يسوي نفسه حرمه تذكرت كل شي قاله لهااااااا

هنيه البنت اصرت على القضيه اكثر واكثر وقعدت تتحارب عشان تتخلص من النجسسس وفعلا بتاريخ 5-11-2009م حكمت المحكمه لصالحهاااااااااااااا بعد فشل الزوج باثبات رجولته واستسلامه

لاحول ولا قوة الابالله حسبي الله ونعم الوكيل خليا دوم تقول اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
الله يعينها والله

وان شاء الله تتزوج الاحسن منه

يؤؤيؤ
مسكينه الله يعوضها بواحد احسن منه يارب
يـــــــــــــــــــــــــالله كل هذا للهروب من كلمه عانس..

مع انها مرات ارحم من انه الوااحد يقط روووحه بشى متاكد انه غلط.

الله يعوضهااا خير..باذن الله.

لاحول ولاقوة الابالله
غلطانه لانها استعجلت بالزواج
شافته بالخطبه ورضت بتصرفاته وبكلامه لهالدرجه مستهينه بنفسها تبي اي رجال والسلام ؟

الحمدلله انها تطلقت منه وافتكت وربي بيعوضها بأحسن منه ان شاءلله

لاحول ولاقوه الا بالله ..

تبين الصج .. البنت وااايد ذلت نفسهااا عشاان يكون اسمهااا متزوجه ..

وقطت روحهاا عليه واااايد .. حتى ماخلت اهلهاا يسأألووون !!!! وين كان عقلهااا وقتهااا

بس اهم شي انفصلت منه .. والله يرزقهااا الزووووج الصالح اللي يحطهاا بعيووونه

من البدايه واضح الموضوع
انا متعجبه من رفيجتج شلون انها اصرت على الزواج بالرجال هذا !
من البدايه كان لازم تعرف انه مو مال زوااااااااج ..
بس اهي حيل حيل كانت قاطه نفسها عليه !
الحين اشوفه افتكت منه
الله يعوضها
مسكينه الله يعوضها بواحد احسن منه انشاللهخليجية
ما ازيد على كلامكم انتوا كفيتو ووففيتوا انا كلمتها وقلت لها يابنت الناس دام هو مب صااحي شتبين فيه قالت ابوي قال الريال بيتغير عقب الزواج وانتي بتعدلينه لو اقولكم تتصل في شهر العسل ميته من للصيااح ايقولها الحمدلله والشكر وانا في الطياره اشوف ويهج واشوف ويههه الفلبينيه الي يمنا وقلبي يفززز على الفلبيينيه يعني تخيلوا حقارته قلت لها لو انا منج الطمه على ويههه مب اسكت عنه هي صديقتي اعرفها مالها السان تسكت وتحط بقلبهااااااا الله يعووضهااا ان شاءللله

مع العلم هي تحمل الشهاده الجامعيه وهو اعداديه وبالغصب
تصدقون هي تقعد تقولي مواقفه وانا اموت من القهررر

تخيلوا لين تجي تبي تمسكه تسوي له ليله رومانسيه اي شي هو يركضضض ويشرد ويقولها شفيج اول مره تشوفين ريال
خلاص خلينا عالهوووضع اهم شي ناكل ونرقد شنو نبي بالاشياء الثانيه

وفي الخطوبه تسأله شنو تبي ولد او بنت ايقولها ابي ولد وفي الاخير هو عارف نفسه انه مب رجال
واول يوم العرس اتصلت فيني تقولي لقيت باروكه وعبايه في سيارته شنو يعني قلت لها يمكن اغرااض خواته مابي اضيق عليهااااااااااااااا مسكينه
ولا يقولها امج جاتني تحذرني منج قالت له ليشش قال امج تقول الله يعيينك على بنتي الي خذتها البنت حطت في خاطرها على امهاا ورااحت تقولها يمه شلون تقولين عني جذيه قالت عمري ماتكلمت ويااه عشان اقوله هاذي مينون ويألف كلام

تقول صديقتي عليه شلخ مو طببيعي ايسب امه ايسب اخوانه ايقول يتقول على اخوانه بألفااظ مو زينه تقول لما في شهر العسل اتقول انام وانا خاايفه وماعرف انام الا لين طلع من الغرفه

تقول من غباائه يجيها يقول انه رااح حمام السباحه مال الفندق وققد يسويها بالحمام عالناس الي يسبحون تخيلوا قذارته
وع وع وع محق رجال خليجيةخليجيةخليجية حتى الياهل مايسويها الحمدللله انها افتكت وارتااحت

ولا يقول ويتكلم عند الناس انه حالف مايطلقهاااااااااااا ويبي يلتها لكن الله ويهاا ونصرها عليه

لاحول الله الله يعوضها وباينه من الخطبه انه موصاحي
الله يعوضها باللي احسن منه
بس كلام الحق ينقال اهى شافت كل هذا فيه وهم اصرت عليه
حتي لو كانت كبيرة بس ما تسوى بروحها جذي تاخذ واحد خبل عشان بس تبى تتزوج
الحين شتسوى عليها صارت مطلقة المسكينة لو صابرة الله يهداها
مادري شقول اكثر بس الله يعوضها خير ان شاء الله
الشرهه على اهله الي زوجوه والي مصدقينه انه كل يوم ايي ويقول فيها وفيها لين اكرههها الله يعوضها بالي اجسن منها ويكبر حظها
اللــهـ يعـــوضهـــا بسـ الغــلط منهـــا

أهـــمـ شـــي يســألونـ عنـــــهـ مو زوااااااج والســــلااااااامـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.