تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تشتغلين بالخاص ؟ اخذتي دعم العمالة ؟ تعالي ابيج بكلمة راس ,,

تشتغلين بالخاص ؟ اخذتي دعم العمالة ؟ تعالي ابيج بكلمة راس ,,

سلاااام ,,

حبايبي انا بأول الصيف تعينت بشركة لمدة شهرين ,,, و عقبها صارت مشكلة و استقلت و صارلي قاعدة بالبيت شهرين ,,,و اللي صاار انهم طوول هالشهرين ما سجلوني بالتامينات و لا دعم العمالة خليجية

يعني كااانو طوول فترة الشهرين اللي كنت اداوم فيهم يتحججون انه محد من رؤساء الشركة مداوم ,,, و الحين عقب ما طلعت منهم ,,قاعدة اراكض و اتابع موضوعي ,, كلمت التامينات و سوو للشركة كتاب مخاطبة بس المشكلة انه دعم العمالة يقولون دام انج استقلتي و الشركة ما دزولنا اوراقج يعني مالج مستحقات مالية !!!!!

ساعدوني شالحل شالدبرة !! انا المفرووض استحق 700 دينار من دعم العمالة عسااااه 700 الف زقووم ببطن الشركة و الله اني محترة حييل و مو محللتهم على هالفلووووس و هاللوية اللي دوخوني فيها,,, و اللي بتقوول لا تدعين من الحين اعلمكم انا وحدة يتيمة و كنت اخذ معاش ابوي مال التامينات و لما استقلت و لي يومكم هذا وقف عني المعاش و هالعيد ما عيدت مثل الاوادم لانه ما اخذت معاشي من شهرين !! و لا شفت فلس حمر !!,,,, موظفين الشركة لعوزوني بالعشر الاواخر برمضاااان كل يووم رايحتلهم و طاقه درب و افر اييبلهم اوراق من التامينات و من مادري اي اداره ,, يعني حييييل تعبوني و طلعو عيوني و اخرتها جذي !!!

و انا عندي عقد العمل و الاستقالة و وصولات المعاش من الشركة بس هذوول محد راضي يعترف فيهم و لا فادوني بشي خليجية

عسى اللهه يفرجها عليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.