تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » *توقعي زيارة الحبيبة !! *

*توقعي زيارة الحبيبة !! *

بسم الله الرحمن الرحيم

أنت الآن جالسة على كرسي بالقرب من جهاز الكمبيوتر وتتصفحين في غرفتك الخاصة ..ثم بعد ثوان تسمعين طرقا على الباب ..طرقا هادئا لزائرة حبيبة..زائرة لم تتخيلي في يوم من الأيام أن تلتقين بها في أي مكان..فكيف لو كانت في بيتك؟بل ربما لم تحلمي بذلك طيلة عمرك..كم تلهفت شوقا لرؤيتها وكم تحرقت حبا فيها ..لا لشيء ..بل لأنها رائعة متميزة..بكل ما تحمله هاتين الكلمتين من معان..يالله..أحقا سوف تأتي؟ إنها ليست بزميلتك في المدرسة,وليست برفيقتك في الجامعة,أو حتى من إحدى معارفك الكثيرات..لا..بل هي أرقى وأنقى..إنها الحبيبة بنت الحبيب..مختلفة تماما عن الباقيات..هي شعاع من نور وقبس من إيمان..إنها سيدة نساء الجنة,وأول أهل الرسول لحاقا به..

نعم..هي فاطمة الزهراء ..أحب بنات الرسول إلى قلبه وأم الحسن والحسين..أتستوعبين الموضوع؟!أتتخيلين هذه اللحظة؟؟أتتصورينها!!لا شك في أنك تتمنين مثل هذه اللحظة التي تجمعك معها..ومع من ؟؟ أنت وبنت رسول الله صلى الله عليه وسلم!!وفي بيتك..بل في غرفتك الخاصة..فهل ستضيعين الفرصة؟؟لا وقت للاستعداد..بل لا وقت للتفكير,فماذا سوف تفعلين؟؟ إنها تطرق الآن..وأنت تعرفين من الطارق..هيا..ماذا ستفعلين؟!ستركضين مسرعة نحو الباب لتفتحي..تهرولين نحو الباب ولكنك تتعثرين..يووووه ..ما هذا؟؟ليس وقته..لكن لحظة..ما هذا الشيء الذي تعثرت به قدماك؟انظري إليه جيدا..معقول!!إنها مجلة خليعة أهدتها لك صديقة..يا الله..ما هذه الصور الفاضحة؟؟ماذا لو رأتها فاطمة؟؟كيف سأبرر لها؟؟

ولكن لحظة..لحظة..ليست المجلة فقط!! انظري حولك..تأملي غرفتك..هناك على الجدار صورة فنان وأخرى لمطرب والثالثة لنجمك الأمريكي المفضل..رباااااه..ما هذا؟!ماذا سوف تقول عني فاطمة؟؟صور رجال أجانب في غرفتي تراها فاطمة الزهراء أطهر بنات زمانها وسيدة الحور العين!؟!يا الله..ماهو عذري..وهناك الدمى وأشرطة الغناء!!وعباءتي الكتف المزركشة فوق الشماعة!!و..و..و…رباااااااه ..أين سأخفيها؟! لا وقت لديَ!!

!! ولكن هل ترضين أن تقف فاطمة الحبيبة بنت رسول الله الحبيب تنتظر على الباب حتى تخفينها؟! هل تضيعين فرصة لقاءها؟؟ أم هل تجازفين وتفتحين؟؟ ربما لن تنظر إلى كل هذا..ولكنها بالتأكيد سوف تنظر إلى شيء آخر!! سوف تنظر إليك..فهل أنت مستعدة؟؟ ياااااااالله..حواجبي منمصة..!وشعري مقصوص كشعر الرجل بل هو أقل..!ولبسي..! إنه يفضح أكثر مما يستر..!واعيباااااه..بأي وجه ألاقي فاطمة؟! وفي أي غرفة سأستقبلها؟!…

نعم أختاه..تخيلي ماذا سوف تفعلين لو كنت مكانها؟ قفي لحظة وتفكري أكنت يوما تتوقعين؟كم هو مشين أن تراك فاطمة الزهراء بهذا الشكل..أحقا تحسين بأنك حفيدتها؟ أنت خجلة من نفسك ..أليس كذلك؟؟ لأنك تعرفين أنك لست أهلا لملاقاتها في الدنيا؟؟فهل ستكونين أهلا لملاقاتها في الآخرة في جنات عدن؟؟
استحيت من فاطمة ولم تستحي ممن خلقك وخلق فاطمة!!
تمنيت لقاء فاطمة وزارتك فاطمة ولكنك لم تكوني أهلا لزيارتها ولقاءها!! فهل ستكونين أهلا للقاء الله والنظر إلى وجهه الكريم؟!؟

منقول

يا ريت
مشكوره srabeel
صج والله اني ما اجدر اتخيل الموقف بس اتمنى اني التقي فيها
وانا سميت بنتي الصغيره فاطمه حبا لها
واتمنى ان الله يغفر لي مما سبق من ذنوبي وادعو الله ( يا رب اجمعني يوم القيامه مع الرسول محمد ) اتمنى اشوف الرسول صلى الله عليه وسلم
مشكوره اختي

مشكورة
اللهم ياااارب ..اجمعنا بالزهراء في أعلى مراتب الجنة واحشرنا معها يوم الحشر العظيم

يا رب

شكراً لكم على مروركم الطيب وعسى الله يجمعنا مع الرسول والصحابه بالجنه قولو آمين
امين
يعطيج الــــــــفـ عافيه وكلنا نتمنى مثل هالزياااااااره ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.