تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » السيراميك الرمل والمواد العضوية وامتحانات الامتزاز nh3-n. الناس

السيراميك الرمل والمواد العضوية وامتحانات الامتزاز nh3-n. الناس

وحول خصائص الامتزاز من الرمال السيراميك أصبح الكثير من البحث، للمعادن الثقيلة المثال، المركبات العضوية، NH3 الكتب. من أجل فهم السيراميك محلية الصنع الرمال الرواسب الامتزاز فعالية، فإن هذه الورقة السيراميك الرمل الرواسب امرا طبيعيا، NH3-N خصائص الامتزاز من الدراسة المحاكمة الأولية.
وضعت مع تركيزات المعترف بها من مياه الصرف الصحي باعتبارها استهلاك المياه التجريبية عن طريق تحويل الرمال السيالأسبستوس في المعدات المتنقلةراميك، السيراميك الرمل الرواسب امرا طبيعيا وقد اتخذت البحوث، NH3-N السعر الفوري.
واحدة، كمية الرواسب الرملية تأثير السيراميك من التعديلات على إزالة.
المياه 200ml في الساعة 6 دورق مخروطي، كانت اضافية لمختلف الرواسب عالية الجودة الرمال السيراميك، وقد تم قياس مذبذب تتأرجح زكية، بعد المبرمج الترشيح، ويتم عرض القيم NH3-N قياس النتائج في الجدول

وخلال الجدول:. مع كل كمية متصاعدة من الرواسب الرملية السيراميك ، انخفضت مياه الصرف الصحي المبرمج تركيز مقايسة بعد يستمر رسوم القضاء لزيادة ضبط في حجم الرواسب الرملية السيراميك على المبرمج القضاء تعديل قليلا ل59.87٪ -68.31٪ وهذا بسبب:. استخدام مرتفعة من السيراميك الرمل الرواسب مع مياه الصرف الصحي الرمال السيراميك ذلك والتحدث إلى زيادات مكان، قد يكون هناك أكثر ارتباطا لالرمال السيراميك على نمو الجراثيم وتكاثرها، وعملية التمثيل الغذائي الميكروبي للمادة الطبيعية تحسنت.
جنبا إلى جنب مع توسيع كمية من الرواسب الرملية السيراميك، واختبارات الامتزاز تلعب المياه العادمة N انخفض تركيز، لا يزال سعر القضاء إلى تحسين، ولكن لNH3-N السعر إزالة ليست كبيرة، وكان لا تحويل مهمة 53.39٪ -59.30٪.
2، الحصول على اتصال مع تعديلات الوقت على رسوم القضاء. < وقد اتخذت ر /> 200ml في المياه في ستة قوارير مخروطي الشكل، وكذلك جودة عالية مماثلة من الرواسب كانت الرمال السيراميك إضافية، في الوقت التذبذب مع مذبذب على التوالي واحد، اثنان، ثلاثة، 4، خمسة، 6 ساعات، تمت تصفيتها CODcr الراشح وقد تم قكسارة اسماعيل القاعودياس وNH3-N، ونتائج في الجدول

ومن الجدول الخاص بك:. جنبا إلى جنب مع الاتصال الزيادات زمن الاستجابة، وانخفاض تركيز كثف الاختيار المبرمج مياه الصرف الصحي، لا تزال رسوم الإزالة ل تحسين. رواسب الرمال السيراميك في الحصول على اتصال مع مع التعديلات وقت رد الفعل، وكفاءة القضاء على CODcr ضبط أكثر وضوحا بكثير، كما 60.68٪ -81.12٪. سيراميك الرواسب الرملية في الغالب وذلك أساسا بسبب خشونة السطح، سطح مسامية إضافية، زمن الاستجابة ، والكائنات الدقيقة أكثر ارتباطا سطحك من الرمال السيراميك، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي من المواد العضوية، من أجل أن كفاءة المبرمج الإزالة.
الرواسب الرملية السيراميك في التحدث إلى مع كل وقت رد فعل على التكيف، تواصل NH3-N رسوم القضاء في الارتفاع، وأكبر بكثير، وعندما يكون الاتصال عندما كانت المرة رد فعل LH إزالة 37.78٪، والاتصال القضاء عندما كانت وقت استجابة بلغت 61.65٪ 6H تهمة فذلك لأن:. مع كل تحسين في التحدث إلى وقت، مياه الصرف الصحي وبيوفيلم الميكروبية وقت الدعاية هو تعزيز كبير، مما يجعل من عملية التمثيل الغذائي من البكتريا الآزوتية النترجة تعزيز مسرحية كاملة.

و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.