تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تحذير: مزيل العرق سبب لسرطان الثدي

تحذير: مزيل العرق سبب لسرطان الثدي

محاضرة طبية حول سرطان الثدي قام بها ‘ تيري بيرك ‘ بالدعم من ‘ دان سوليفان ‘وفي أثناء فترة الأسئلة والأجوبة

سؤال :’ لماذا أغلب الإصابات في سرطان الثدي تكون قريبة من الإبط؟؟

اخطار مزيل العرق

إلى كل النساء والفتيات انه لأمر مثير للاهتمام , وقد يمكن أن يكون مرعبا . رجاء تمريرها لكل من يهمك أمره أو حتى لمن لا يهمك أمره أيضا .. إلى السيدات وإلى الرجال ..
في محاضرة طبية حول سرطان الثدي قام بها ‘ تيري بيرك’ بالدعم من ‘دان سوليفان وفي أثناء فترة الأسئلة والأجوبة تم طرح سؤالا عليه :’ لماذا أغلب الإصابات في سرطان الثدي تكون قريبة من الإبط ؟ لم يكن بالإمكان الإجابة على ذلك السؤال في نفس اللحظة ولكن بعد مرور ايام , وصل رد رسمي على هذا السؤال تم نشره في النشرات الطبية .

والاجابة كانت بان مزيلات العرق قد تسبب امراض مميتة . وان العامل المؤدي الى نشوء سرطان الثدي هو بعض هذه المنتجات المضادة. ان التركيز للسموم في الخلية يؤدي الى تغيير احيائي فيها , ومعظم المستحضرات المستخدمة للتخلص من العرق هي عبارة عن مواد تمنع التعرق مع معطر للرائحة , لذلك عليكم تذهبوا الى منازلكم وتفحصوا ما لديكم , فاذا كان معطر رائحة فلا باس , اما مضاد للعرق , فهو ضار جدا .

لماذا ؟؟؟؟

لأن الجسم البشري لديه عدة مناطق يطهر نفسه من خلالها من السموم ويخرجها على شكل عرق وهذه المناطق هي :’ خلف الركبة , خلف الأذن , بين الأفخاذ , تحت الإبط

إن عمل مضادات العرق هو منع خروج هذه السموم وهي بالتالي لا تذهب بفعل السحر وانما يحتفظ بها الجسم بالعقد الليمفاوية تحت الإبط . هنا بالضبط تكون بداية سرطان الثدي وبالتالي فالرجال أقل تعرضا له لأن هذا المضاد يعلق بالشعر فلا يكون موضعاً على الجلد مباشرة بينما النساء وخاصة بعد ازالة الشعر مباشرة يكون خطر امتصاصه أكبر ومنعه للتعرق أقوى .

ملاحظه هامة :

النوع الخطير يكون مكتوب عليه

Unti-perspiration
antiperspirant

أي مضاد للتعرق

أما النوع الذي لا ضرر فيه يكون مكتوب عليه

Deodorant

أي مزيل للرائحة
مع تمنياتي للجميع بالصحة و العافية

ليش ماتطلع الصور خليجية
حبيبتي الجواب على سؤالج :
لماذا أغلب الإصابات في سرطان الثدي تكون قريبة من الإبط؟؟
لأن الغدد اللمفاوية اللي تحتوي على خلايا الدم البيضاء و تعتبر جزء من جهاز المناعة و من خلالها ينتقل السرطان الى باقي الجسم موجودة تحت الابط علشان جذي لمن الواحد يصير في سرطان او التهاب هذي الغدد تتورم و تكبر.. ماله شغل بمزيل العرق !!
و الله أعلم
و اذا الكلام اللي كاتبته صحيح يا ليت لو تحطين لنا المقالات ز البحوث العلمية اللي تثبت هالشي علشان نستفيد
و مشكورة و يعطيج العافية
مشكوره حبيبتي على المعلومه
الله يجزاج خير حبيبتي ع التنبيه

دمتي بود

جزاج الله حير
ابيييه انا استعمل نوع lady speed stick ولقيت مكتوب عليه non stop protection يعني من الانواع الخطره ابيه حدي خايفه وانا صارلي فوق ال 7 سنوات يمكن ما استعمل غيره بليييز اهم وين سووا هاذي الاختبارات ومن وين المصدر بليز حاولي تتأكدين وانا بعد بسأل دكتوره جلديه وبدق علي الصيدليه اسئلهم بعد
ويعطيج العافيه علي التنبيه وياريت تحطين المصدر
مشكووره حبيبتي
وحتا هاذي مكتوبه علي العلبه antiperspirant خليجية
بنات موضوع السرطان ماله علاقة بمزيل العرق
انا رحت بحثت و تاكدت .. لا derodrant و لا Antiperspirants لها علاقة .. انا دورت في موقع cancer research uk و هذا من اكبر مؤسسات البحث في امراض السرطان في بريطانيا و قالو ان ماله علاقة !! و للأمانة كاتبين نفس كلام الاخت garga girl و قالو هذا اشااااااااااااااااااااعة انتشرت بالايميل !! و للعلم ترا العرق مو الطريقة الوحيد للتخلص من السموم الاعضاء الاساسية هي الكبد و الكلية.. الوظيفة الرئيسية للعرق حفظ حرارة الجسم … و سرطان الثدي ينشأ من الثدي مو الابط !
و علشان تتاكدون سالو الطبيب
اي اللي حابة تشوف مصادري تكتب ب جوجل deodrant cancer راح يكون اول موقعين ملوت cancer research uk
اتمنى اكون فدتكم .. و لا تخترعون خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.