|
مرحباااااا
المقدمه:
من يأجلون المعاشره الزوجيه من الزوجات (خلها مره ثانيه)
مره ثانيه طبعا اسبابها وايد ومتنوعه طبعا تكون لاهيه بتنظيف البيت او الطباخ
القصه:
احمد يبي يتزوج علي زوجته منال الخبر انتشر بين الناس وصارت احتجاجات (مو من حقه …ماقصرت معاه بشيء)(ماراح يلقي احلي منها…)(ست بيت ممتازه)(بيتها كله نظيف ومرتب)(خوش طباخه…)(صراحه بنت ناس اصل وفصل)(عمرها ماغلطت معاه ولسانها ينقط عسل)(احسن تربيه ربت اولادها..)
طبعا الكل قال احمد مو من حقه يتزوج علي منال اللي كل الصفاه فيها اشلون يفكر يتزوج عليها..
المهم وصلت السالفه حق (سعود)يصير حق احمد وقريب منه حيل…طبعا سعود عصب وراح البيت حق احمد….
سعود :وصل بيت احمد وبدون مقدمات صج اللي سمعته انك تبي تتزوج علي منال؟
احمد:اهيا مجرد نيه علي كل حال.
سعود:تتزوج وحده ثانيه ومرتك كل هذي الصفاه فيها وماراح تحصل وحده مثلها.
احمد:وشنو فيها زود.
سعود:سمعت عنها وايد خوش بنت.
احمد:شنو عطني مثال.
سعود:اسمحلي يقولون البنات انها ملكه جمال.
احمد:وشنو يعني احنا كل يوم نشوف ملكات جمال بالتلفزيون.
سعود:ويقولون انها ربت بيت وطباخه ماهره.
احمد:خدامه بثلاثين دينار كل شهر تي تنظف البيت ولو علي الطباخ اوديك مطاعم تقدم اطباق ماذقت نفسها بحياتك.
سعود:سكت(يفكر بأجابات احمد)
احمد:قطع صمته شنو غير هذا؟
سعود:يقولون السانها ينقط عسل ومربيه اعيالها احسن تربيه.
احمد:سكرتيرتي في الشغل لسانها اعذب وارق من زوجتي واذا علي تربيه الاطفال اغلب الامهات يربون اعيالهم احسن تربيه
سعود:دام هذا الحال اشحقه تبي تتزوج.
احمد:بصوت حاد ومن قال ماافقد شيء عندها.
سعود:فرحان وصلنا خير شنو قولي.
احمد:الشيء اللي يدفعنا اساسا للزواج.
سعود:دافع الجنس.
احمد:في شيء غيره.
سعود:تقصد انه زوجتك (وسكت ماقدر يكمل الجمله)
احمد:اي…زوجتي صارت تكره المعاشره معاي..وايد ترفضها..علشان البيت والعيال..
سعود:اشوف انه من حقك.
احمد:بالله عليك منو هذا اللي يبي يتزوج علشان زوجته تطبخله وتنظف ملابسه وبيته .؟خلنا نكون واقعين.ان الدافع الاول والاساسي للزواج هو اعفاف النفس بتلبيه هذا الدافع المهم..
سعود:طبعا وانا اوافق يااحمد من حقك.
بنات هذي سالفه منتشره عندنا في بنات علي بالهم اذا هلكوو نفسهم بشغل البيت والطباخ وتربيه الاطفال راح تصير مثاليه بعين زوجها (طبعا هذا غلط)
اعرف وحده متينه وتحب زوجها وتبي تضعف بس علشان تصير جذابه بعين زوجها وغثت الريال من كثر ماتكلمه عن الرجيمات وانها تبي تضعف وحالتها النفسيه بالنازل علشان بس تفكر اشلون تنزل وزنها وقامت حتي من كثر مااهيا تعبانه نفسيا من السالفه ماتعطي ريلها لين الريال عصب وقالها علي بالج اذا تبين تضعفين بحبج غلط تفكيرج شبعيني علشان احبج واتمسك فيج حتي لو كنتي متينه..<<<<انتو متخيلين.
وبعد سالفه ثانيه واحد جمال وموناقصه شيء قرر يتزوج وحده مطلقه وعندها يهال ومتينه بعد قصه حب وطبعا لقي رفض كبير بس هم تزوجها واهله مو عاجبتهم ويوم تزوجها اكثر تعلق فيها لين مره امه قالتله ماادري شنو عاجبك فيها قالها كافي علي انها مريحتني بالفراش .
قعدوو لحظه لا تفرين الصفحه والموضوع الثاني عيدوو النظر لاتشغلون انفسكم عن ازواجكم فكروو تري راح يروح حق وحده ثانيه حتي لو كان يحبج راح يمل يمكن يخون..
واصلا اللي تمنع زوجها بدون سبب هذي تلعنها الملائكه
واذا اهتمت بنفسها خذا عليها لانها ماتهتم ببيتها
واذا اهتمت فيه قال خنقتني بس تلاحقني وخذا عليها لانه حر
واذا كشتت فيه خذا عليها يبي وحده تهتم فيه
والله محد قالك صير فحل زمااااااااااااااااااااااانك
وياما ناس زوجاتهم جياكر والكل مستغرب من حب ازواجهم لهم واكيد السبب الفراش
شيصير عليهاااا
ربنا خلا المناعه للي ترضه سنتين
اشلون احنا بزمن الحليب الجاهز
وموظفات
ومو ملحقين مواجيب ومناسبات غير اللي نطوفه
ماسكين علينا لعنه الملائكه + يضربوهن في جحورهن ويهجروهن بالمضاجن
وماشالله حافظين اي ايه فيها مس لبعض النساء المهملات
لكن ناسين القوامه للرجال وناسين شغلات وايد
انا باختصار بوصل انه اللي زوجها مو مقصر معاها لا تقصر
بس اللي زوجها قاط كل شي عليها شتسوي