تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كل شي ماتتوقعينه يصير بسبب !

كل شي ماتتوقعينه يصير بسبب !

معجزة سورة البقره
السلام عليكم
بنات جبت حكايتين وحدة حصلت مع زميلة والثانية حصلت معي شخصيا عسى الله يوفقكم ويسعدكم وأنا معكم قولو آميييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي يييييين واسمعوا السالفة :

يوم السبت الماضي كنت في العمل وجلست زميلتي تحكيني عن زميلتها واسمعوا القصة زين
تقول هذه الزميلة تزوجت ومبسوطة مرررررررررررررررة مع زوجها لكن مارزقها الله بأطفال
وكان السبب هي وراحت مستشفيات وحاولت تتعالج وماخلت ولا مستشفى كبير ولا صغيروالكل يقول لها
الأمل ضعيييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييف جدا وظلت على هذا الحال 7 سنوات
وصفوا لها خبير أعشاب في لبنان وقالوا لها هذا خطيييييييييييييييييييييييير مرة وراح تخلفين بإذن الله وسافرت لبنان وفعلا قابلت الخبير ووصف لها أعشاب وأدوية بقيمة 5آلاف يال ودفعتها وقالت مو مشكلة المهم طفل قال لها الخبير الأعشاب راح أجيبها من برا للبنان فالأفضل إنك ترجعين السعودية ونحنا نرسلها لك قالت مايخالف وجات السعودية وتنتظر الأدوية في هذه الأثناء كلمتها زميلة لها وبدأت صاحبتنا تحكيلها معاناتها قالت ليه ماتقرأين سورة البقرة أنا سمعت كثير يقولون إنهر رائعة في مثل هذه الحالات جربي وإن شاء الله ماتندمين وهذا قرآن وطيب
فعلاصاحبتنا قامت تقرأ سورة البقرة كل ليلة في القيام وما جاء اليوم الثاني عشر من بداية قرائتها الإ وحست نفسها كأنها مسخنة وبس تستفرغ ( الله يكرمكم ) وعلى بالها إنها أكلت شي قلب معدتها وظل الحال معها أسبوع وتروح تكشف الآ والدكتورة تقول لها :

مبرررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررروك أنت حامل

تخيلوا تقول وربي طحت وماعاد قدرت أوقف من الفرحة
لعلمكم هذا كله صار والدواء ماجاء من لبنان

اش رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أما القصة الثانية
فاكرين قصة أختي الكبيرة اللي عمرها 35 سنة وتقدم لها واحد وأهلي رفضوه لأنه ساكن في منطقة ثانية ؟؟؟

كمان كانت أختي نفسها موظفة في شركة وتركتها لمضايقات كثيرة فيها وكان عندها اكتئاب مرة جيت وحكيتها عن القصة السابقة وزي ماقلت يوم السبت هذا الماضي يعني مرررررررررررره قريب
وقلت لها عن فضل سورة البقرة وإني كمان دايما أقرأ في النت عن فضلها وغيره وقررت إنه تقرأها وبدأت من يوم السبت في الليل وإلى الآن

تخيلوا وش صار ؟؟؟؟
وربي يابنات يمكن ماتصدقون ويحق لكم لأنه شي صعب يتصدق مع إنه مافي بعيد على الله لكن صعب نصدقه بعقولنا الضعيفة لكن والله العظيم هذا اللي حصل

اتصلت أمس حرمة وكلمت أمي تبغى تخطب أختي لولدها المهندس اللي عمره ماتزوج وأعطت أمي التفاصيل وحددت معاها موعد وقالت سمعنا إنكم بيت طيب وودنا نراحمكم في فلانة قامت أمي حاولت تتصل بناس تعرفهم من بعيد عن الولد قالو لا يفوتكم إنسان من المسجد للبيت ومن البيت للمسجد محترم ويخاف الله وأمه تدعي له ليل نهار
وراح أخوي اليوم لمكان عمله قالوا له من خيرة الشباب والله يبارك لكم ويابختكم إنه بيراحمكم ، أمي وأبوي مررررررررررة انبسطوا بالكلام اللي سمعوه وأصلا حسينا في الموضوع تيسير فظيع مع إنه توه جديد وأختي الآن بدأت تستخير وإن شاء الله بتوافق لأني حاستها مرة مبسوطة

والله العظيم زي ماأقول لكم يابنات لدرجة أختي صارت خايفة تقول أنا مؤمنة بالقرآن بس ماتخيلت إن الفرج بيجي خلال 4 أيام
وتقول لو أحد قص علي القصة ماصدقت فكيف إنها تحصل معاية ؟؟

لا والسالفة ماانتهت على كذا كلمها اليوم المكتب عشان تداوم بدل وحدة أخذت إجازة استثنائي وبراتب ممتااااااااااااااااااز ولمدة فصل دراسي واحد

شفتوا يابنات ربنا قد أيش كريم وما يعجزه أي شي ورحمته وسعت كل شي ؟ الله يقدرنا على العمل الصالح وعلى شكر النعم المتتالية

منقـــــــــوووووووووووول مع التعديل

لا تنسوني من صالح دعائكم

جزاكِ الله خير..
سبحــــان الله …

مووضووع وايد حلوووو

واستفدت منه وايد

والكل .. راح يستفيد

اختي وحبيبتي ..

جزاج الله خيـــر

وربي يجعله في ميزان حسناتج …

مزيانا خليجية

الله سبحانه ما يعجزه شي ، سبحانه اذا إذا أعطى يدهش " فتبارك الله أحسن الخالقين"


سبحانك يارب
الله يتمم علي اختج بخير ان شاء الله
ويرزق زميلتج بالولد الصالح اللي يبرها

يزاج الله خير على النقل الرائع

خليجية خليجية خليجية

الله يجزيج خير

الموضوع حلو وينبهناالإهتمام بتلاوة القرآن حتى تقضى حاجاتنا

الله يجعله في ميزان حسناتج

الله أكبـــــــــــر
سورة البقرة اسأل مجرب ولا تسأل طبيب فعلا مو طبيعية خصوصا بالقيام يعني اصلي ركعتين واقراها والله العظيم مو طبيعية وبجم موضوع انا قايلة حق البنات انها تهبل سبحان الله على كل شيء قدير …
جزاكم الله خير حبيباتي على الردود الجميلة
جزاج الله خير حبيبتى على الموضوع القيم
انا اصدقج لاني انا من المواظبات على قراتها وشفت العجب العجاب من الله سبحانه معجزات وفعلا تزوجت بفضلها وبنات واضبوا على قراءتها الله ما يقصر في عطاياه
سبحان الله
خواتي انا ولله الحمد صرت اقراها يوميا بس عندي استفسار اشلون وقت الدورة صرت اتضايق لما مااقراها وانا ودي على طول اقراها
حبيبتي وقت الدورة تقدرين تسمعينها مو لازم تقرين لأنه ما يجوز تمسين المصحف وأنتي مو طاهرة

لما تقرون أقروا بقراءة جهرية .. سبحان الله سمعت أنه نفس القارئ لما يقرا القرآن فيه شفاء والدليل أنه النبي عليه الصلاة والسلام كان " ينفث " بعد قراءة القرآن بقصد الرقيا الشرعية

حبيبتى وقت الدورة اقريها من النت من منتدانا كويتيات والله يوفق الجميع ويحقق للجميع امنياته اللهم آمين
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.