تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رقية للانجاب باذن الله.

رقية للانجاب باذن الله.

بنات اليوم وقعت في يدي ورقة من عند احدى الاخوات…خاصة برقية للانجاب…ارتأيت ان انقلها لكم كتابة لعل الله يجعل فيها سببا لتحقيق حلم الحمل لدى الكثير من المحرومات ..وان شاااء الله من تجربها ويفتح عليها ربي تخبرنا…ربي يرزقنا الحمل الثابت السليم يااا رب…اللهم لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين….

رقية للانجاب قوية جدا.(يمكن تكرارها عدة مرات حتى تاتي بنتيجة)

أكد الشيخ محمد عبد الكريم الزغبي أن كل امراة استعملت هذه الرقية أصبحت قادرة على الانجاب .على شرط أن لا يكون سبب عدم الحمل لوجود مرض أكده الطبيب عند الزوج أو الزوجة.
أ- تستعمل هذه الرقية بعد انقطاع الحيض مباشرة (بعد نهاية الدورة الشهرية) عد ان تغتسل المراة ( القيام بالغسل الاكبر) تقوم بهذه الرقية .تضع خمس او سبع ورقات من عشبة السدرة المرحية (تطحن في المهراس) .( وقد ذكرت السدرة في السيرة النبوية الشريفة) في اناء كبير به ماء وتقرا عليه سورات القران التالية:
– سورة الفاتحة .
-اية الكرسي.
– الايتين الاخيرتين من سورة البقرة .
– سورة الاخلاص(3 مرات).
– سورة الفلق (3 مرات).
– سورة الناس (3 مرات).
سورة الكافرون.
– سورة الزلزلة.
الايات 118 الى 122 من سورة الاعراف.
– الايتين 81و 82 من سورة يونس.
– الاية 69 من سورة طه.
ثم نضع هذا الاناء على النار وننزعه عند الغليان الشديد وتضعه مباشرة المراة بين رجليها للسماح للبخار بالصعود حتى تتعرق (ينزل العرق) من اسفل البطن واسفل الظهر وتستمر حتى ينتهي البخار .ثم تغتسل المراة بالماء المستعمل ( لكي لا تصاب المراة بالزكام خاصة في الشتاء ينصح جعل وقت كاف بين وصفة البخار والغسل) ثلاث ليلات (03 ليالي) متتالية مع الدلك لفروة الراس والجسم.
ب- ناخذ ماء ورد.نضيف له مسك ونقرا عليه سورات القران السابقة الذكر ويدهن به مرتين او اكثر يوميا اسفل البطن واسفل الظهر وفروة الراس ( هذه الوصفة صالحة كذلك للانسان المريض بالوسوسة) .
ملاحظة: يقال ان الماء اذا كان مرقي لا نضعه على النار.لكن الشيخ محمد عبد الكريم الزغبي ذكر ذكر نرقي الماء ونضعه على النار. والله اعلم.

اخواتي ارجو ان يكون موضوعي هذا سببا في تحقيق حلم الامومة لكل محرومة.. مع التاكيد على ان السبب الاول والاخير هو اللجوء لله سبحانه وتعالى بالاكثار من الاستغفار فهو دواء لكل داء .والتضرع لله عز وجل في جوف الليل. والالحاح في الدعاء بقلوب خاشعة … والصدقة بنية الحمل …
اخيرا…محتاجة دعواتكن اخواتي ان يرزقني الله الحمل الثابت السليم بعد ثلاث اجهاضات والحمد لله على كل حال….ربنا لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين..استغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليه….اللهم صل وسلم على سيد خلق الله سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام..

منقول

وشرايكم بهالرقيه؟؟؟

اللهم لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين
اول مره اسمع الرقيه جذي بهالطريقه

طريقة الرقيه بالبخار

انا ارتحت لها صراحه لان الرقيه لها عدة طرق
……………………….
بجربها
مشكورة جزاج الله كل خير حبيبتي
الله يجزاج خير
الرقية هذي مو بس للانجاب
حتى لفك السحر والعين والحسد عن بيتج ونفسج واهلج
انا خذيتها عن الشيخ خالد الجبير جزاه الله خير
ومشكورة
ربي يرزق كل البنات بالذرية الصالحة
مشكوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.