تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حق اللي يحبون القهوة والكاكاو

حق اللي يحبون القهوة والكاكاو

خليجية

انطلاق المعرض الأول "للقهوة والشوكولاته" تحت سقف واحد يوم الخميس القادم 21 الجاري

أوقات المعرض :
الفترة الصباحية من 9 ص – 1 م
الفترة المسائية من 4 م – 10 م

يوم الجمعة 22/1/2010 من 10 ص – 10 م

قال "أحمد لطفي" مديرمعرض القهوة والشوكولاتة خلال مؤتمر صحافي للاعلان عن المعرض الأول والذي سيقام في فندق النخيل في الفترة ما بين 21 – 24 يناير, مشيرا الى ان المعرض سيجمع نخبة من الشركات والمحلات المتخصصة, بالاضافة الى الأفراد, ويأتي هذا التنوع ضمن خطتنا لدعم وتنمية المشروعات الصغيرة, بعد أن لاحظنا طفرة غير مسبوقة في تلك المشروعات اثر اندفاع كثير من السيدات والشباب الكويتي لخوض تلك التجربة الواعية.

وقد ساهمت معنا مصممة الأزياء الكويتية نيللي الزهار بفستان مستوحى من ألوان القهوة والشوكولاتة, ثمنه 3 آلاف دينار, حيث سيتم السحب عليه, بالاضافة الى خصم 50% على فستانين عرائس 2024 تأجير, كما سيكون هناك سحب هدايا ومفاجآت أخرى.

اما المشاركون في المعرض فهم : ستارباكس, ساكند كاب, كافي ريبابليك, سينبون, اليسرى, الروماني, بن العميد, الروماني للحلويات, ميني ديلايت للحلويات, ماجيك, الساير للحلويات, رهش وأرياف طيبة, بن الضيافة, كافيه نومي, شركة a3 للحلويات, امبريال غروب, لو قورميه.
وقد استضافت شركة فورزا أخصائي التغذية العلاجية مدير عام مركز ايليا للتغذية والصحة الدكتور عيسى دشتي ليلقي الضوء على الشوكولاتة من الناحية العلاجية, حيث قال يستمتع ملايين الناس يومياً بتناول الشوكولاتة التي تشكل مصدراً جيداً للطاقة وتحتوي على بعض العناصر الغذائية الهامة . ويعتبر التوازن ضرورياً للحفاظ على نظام غذائي صحي , ولا يجب الإفراط في تناول أي من العناصر الغذائية .

خليجية

وااااااااااااااااااااااااااااو
انشاء الله يارب يتحقق اللي ببالج خليجية
ليش كله شركات بس
محلات الكاكاو مشاركة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.