تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بخصوص النمل الله يجزكم الجنه

بخصوص النمل الله يجزكم الجنه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخباركم احبتي ابي اسالكم عن شغله والي يدري عنها يجاوبني جزاكم الله الف الف خير
اوقات اشوف في دورة المياه اعزكم الله ورفع من مقامكم نمل في مكان معين يعني نمل كثير اشوفه واطنش الموضوع ولما ابدء بالؤضوء اسمي بالله واتوضأ لما اخلص اشوف ولا في الا نمله وحده
ومرة من قبل شفت انا وامي بنفس المكان بس بكميه اكبر امي لما شفتها قالت اعوذ بالله من شيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم وطلعنا ولما جا اخوي ماشاف ولاحبه
مادري الله الله يجزاكم خير اش معناه هالشيء هو شيء طبيعي ولا ………؟؟؟

انا نفسج مرتين شفت ببيتنا اول مره بحمامنا و كانو واااااااااااااااااااايد بطريقة تخرع المره الثانية بصالتناوهم كانو وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااايد انا ما ادري بس في ناس يقولون عين و في ناس يقولون *** .
ماحد يعرف عن هالشي
رؤية كثرة النمل في بعض أنحاء المنزل ( النمل الموجود بدون سبب ) وليس النمل الذي يتكاثر على قطعة حلوى أو طعام لان ذلك شيء طبيعي . حين يُقرأ عليه . (…… يا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لايَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لايَشْعُرُونَ [النمل : 18] بتكرار يختفي النمل او يذهب لمساكنه. تدريجياً .
أما النمل الذي بسبب الحسد فلا يختفي إلا بصرف الحسد . او برش حبه سوداء . او ( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه . . وتُكرر كثيراً . وقد لايختفي أمامك ولكنه سيختفي وربما عاد مرة أخرى( حتى يذهب السبب ) هذا ماجربته أكثر من مره ورأيته .

شبكة المشكاة الاسلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.