تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احلى المواقف المضحكه والمحرجه تعالي قوليلنا موقف فصله

احلى المواقف المضحكه والمحرجه تعالي قوليلنا موقف فصله

خليجية

خليجية


مرحبا كثيير منا صاارتلهم مواقف مضحكه وعجيبه وفصله و لو شنو ما ننساها ولااا ذكرناها نضحك من قلب فارجو من الكل يشارك ويكتب المواقف العجيبه و المحرجه الي واجها في حياته؟؟

ابي اقوولكم مواقفي الفصله الي واجهتها ولو شنو ما انساها لانه تفشل من قلب اتفشل اتفشل اتفشل خخخخخخخخ اح

اممممم امممم مرا كنت في الطياره راده من بوسطن جان تقولي المضيفه التركيه بالانجليزي تبين ميت اور جكن؟؟

عااد والله العضيم وحده من الثنتيين يا كنت سرحاانه او كنت دايخه من الترانزييت

الاخت بترد على المضييفه الي وااقفه فووق رااسها تخييلو اشقلتلها؟؟ ؟
ابي كتشن لووووووووووووووووول
اختي تقولي الله يهدييج مطبخ مرا وحده خرعتي المرا خخخخخخ مو هااذي الساالفه نطرو جو جو لي الحين ما خلص يوم نزلت من الطياره ولا اختي وزوجها يستقبلوونه جاان اقول حق اختي الي يايه تستقبلنه

(( شلونج الحمدالله على السلامه ))
لووووووووووووووول الحين انا المسافره شكو اقولها الحمدالله على السلامه؟؟!!!!! خخخخخخخخخخ

وشهر سته الي طاف في يوم عرس اختي الضهر اخوي الكبير وزوجته ينطروني برا في السياره عشان نروح الفندق المهم كنت لابسه جوتييين ومترددا اي واحد البس وانا قاعدا افكر ولا تدق مرت اخوي وتقولي ترا احنا برا قلتلها اوكي خلصت الحين بطلع سكرت التلفون واخذت اغرااضى الي بلبسهم في العرس وركبت السياره لا ومستاانسه بعد اتعلج مع ويهي خخخخخخخخخخ واختي الصغيره يمي عاد قبل لا نوصل الراايه جان اقوول امبيييييييييييييييييييييييييييي خليجية بصوت عالي جان تقولي اختي اشفييج جان اقولها طاالعي تحت البنت ماتت من الضحك تخيلو لابسه جوتي بنفسجي وجوتي فضي لووووووووووووول كله من مرت اخوي دقت علي وسكرته ونسييت اني كنت قاعدا اقاارن بين الجواتي في النهايه لبستهم اثنيناتهم خخخخخخخخخ اشوه انه معاي شحااطت العرس وااااي صج بيوم العرس ماتحسيين بنفسج جنج مينونه و في السياره اختي اتحرش فيني تغني تقولي طاش طاش طاش ماطاااااش خخخخخخخخخخ

ياالله عاااد ضحكتو علي استاانستو كتبو مواقفكم عشان اضحك عليكم خخخخ والبخيله الي ماتكتب شي عاد؟!!

خليجية

baby-phat85

هههههههههههههههههههههههه مت ضحك عليج سج سج دااااايخه حدج خخخخخخخخخ انا الله يسلمج مره قاعده اصلي والا جهازي يرررن جيت ابي اوكبر جان اقول الووووووووووووووووووو هههههههههههههههههه استغفر الله لا والا مره اختي داقه من امريكا+++++احد سألج من وين داقه هههههههههه المهم والا تقول لي قوه قلت الحمدلله ههههههههههههههههههههه جد فصله
هههههههههههههههههههههههه مت ضحك عليج سج سج دااااايخه حدج خخخخخخخخخ انا الله يسلمج مره قاعده اصلي والا جهازي يرررن جيت ابي اوكبر جان اقول الووووووووووووووووووو هههههههههههههههههه استغفر الله لا والا مره اختي داقه من امريكا+++++احد سألج من وين داقه هههههههههه المهم والا تقول لي قوه قلت الحمدلله ههههههههههههههههههههه جد فصله

سج سج خليجية لوووووووووووول والمشكله انتي بعد داايخه امكررا كلامج مرتييين خخخخخخخخخخخخخخ
ثااانكس على المرور خليجية

ادري ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حدكم فصله لا انا موقفي العن منكم ؟

كنت مره رايحه سوق << صج عاد تونا ندري

المهم وانا من خبالي وحدي خوافه مروا من جنبي شباااب وانا لا مشى جنبي رجال وربي رجولي تتحرول وامشي على صوب حيل خوافه اخاف من كل شي بالسوق ؟

المهم وهم مشوا جنبي عادي طبيعي بس انا من خوفي لصقت بامي وقمت اسحب عباتها تكفين تكفن بطلع بطلع
وشوي وابجي << ما حب الزحمه وكان السوق حده زحمه

ولا تلتفت علي :قالت هاه يمه شكلج مضيعه

يوم شفتها بغيت انجلط طلعت عيوني متر قداام : واسألها وين امي

مادريت ولا اللي تناديني يافلالانه ؟ بصوت عالي

ولله يوم سمعت حسها بغيت اركض اضمها ههههههههههههههههه كان الموقف مضحك ولله العالم كلها تطالعني يوم اركض لامي شكلي ولا هايدي مضيعه جفراتهاا ؟؟

+++++++++++++++++++++

موقف ثاني كنت بروح بيت اختي اهلي كلهم مجتمعين هناك وانا كنت نايمه ويوم قمت قلت خلاص بروح المهم اتصلت على اخوي

قال خلاص تعالي انا بالسيااره خمس دقايق ان ماشفت باسيااره بحرك لاني بروح مع الربع للسينما

قلت صار ؟؟ ركضت على طول عبايه على شيله ونقاب ونعولي بيدي ركض المهم لبست كل شي الا النعول قلت البساها بالسياره خفت اخوي يمشي واعرفه يسويهاا

المهم قمت اركض والعبايه تكفخ وراي وركبت السيااره < وانا فحمانه الهث

يالله فلان حرك ؟

وابن الحلال ساكت

وانا التفتت عليه عقب مارفعت البوشيه ليش ماتمشي يمال الدقش

قال : احم احم فلانه روحي ورى

يوم دقتت ولا الصوت مو صوت اخوي طلع ولد عمي < شنو احراج طول الطريق كاتمه النسم

لا بعد قعدت عنده والنعول بحظني يعني مو قصه وجهه

الا تحطييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاردلك يا قلب ! خليجية
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حدكم فصله لا انا موقفي العن منكم ؟

كنت مره رايحه سوق << صج عاد تونا ندري

المهم وانا من خبالي وحدي خوافه مروا من جنبي شباااب وانا لا مشى جنبي رجال وربي رجولي تتحرول وامشي على صوب حيل خوافه اخاف من كل شي بالسوق ؟

المهم وهم مشوا جنبي عادي طبيعي بس انا من خوفي لصقت بامي وقمت اسحب عباتها تكفين تكفن بطلع بطلع
وشوي وابجي << ما حب الزحمه وكان السوق حده زحمه

ولا تلتفت علي :قالت هاه يمه شكلج مضيعه

يوم شفتها بغيت انجلط طلعت عيوني متر قداام : واسألها وين امي

مادريت ولا اللي تناديني يافلالانه ؟ بصوت عالي

ولله يوم سمعت حسها بغيت اركض اضمها ههههههههههههههههه كان الموقف مضحك ولله العالم كلها تطالعني يوم اركض لامي شكلي ولا هايدي مضيعه جفراتهاا ؟؟

+++++++++++++++++++++

موقف ثاني كنت بروح بيت اختي اهلي كلهم مجتمعين هناك وانا كنت نايمه ويوم قمت قلت خلاص بروح المهم اتصلت على اخوي

قال خلاص تعالي انا بالسيااره خمس دقايق ان ماشفت باسيااره بحرك لاني بروح مع الربع للسينما

قلت صار ؟؟ ركضت على طول عبايه على شيله ونقاب ونعولي بيدي ركض المهم لبست كل شي الا النعول قلت البساها بالسياره خفت اخوي يمشي واعرفه يسويهاا

المهم قمت اركض والعبايه تكفخ وراي وركبت السيااره < وانا فحمانه الهث

يالله فلان حرك ؟

وابن الحلال ساكت

وانا التفتت عليه عقب مارفعت البوشيه ليش ماتمشي يمال الدقش

قال : احم احم فلانه روحي ورى

يوم دقتت ولا الصوت مو صوت اخوي طلع ولد عمي < شنو احراج طول الطريق كاتمه النسم

لا بعد قعدت عنده والنعول بحظني يعني مو قصه وجهه

الا تحطييم



لووووووووووول لايوقف لايوقف خليجيةخليجيةخليجيةخليجية يا الله بعد نبي موااقف فصله وتضحك من قلب نبي مشاركات اكثر من البنات خليجية

خليجية

لووووووووووووول حلوة جوتي بنفسجي وجوتي فضي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

لايوووقف بنااااااااااات والله ونااااسه الموضوع ..

قووووووووووووه بنااااات

الصراااااحه مواااقف حددددها فصله وعجيبه ^_^

تصدقون انا طول عمري الحمدالله ماذكر ان صار معاي موقف محرج او يفشل كلللش

بس قبل جم يووووووووم انحطيت بموقف لااااااااااااا احسد عليه الصراااحه خليجية

كنت طااالعه بطعم مع ريلي مو انا من ولدت صارلي 3 اشهر يعني طلعاتي معاه صارت محدوده والسبه البيبي والجامعه ..ماطول عليكم كنت كااااشخه حددي وهالمكياج والعدسات والكشخه والكعب 1000000000000 سانتي لووووووووووووووووول تعشينا وسولفنا وضحكنا واحنا طالعين بقدره قااادر اشووووف نفسي متربعه على الارض جدااااام الاوادم وااااااااااااي ياافشلتي طحت طيحه محترمه ريلي مسكين من الفشيله توهق لف وييه علي جان يرد يكمل طريجه بس بعدين الظاهر كسرت خااطره ردلي مسك ايدي وقومني من الارض واااي بس كنت ادور الباب من طلعنا ضحكنا ضحك لي يومكم من اتذكر اموووت من الضحك على شكلي لوووووووووووووووووووووووول

انا صارلي موقف اهو محرج اكثر ما يضحكخليجية

قبل جم سنة لم كنت بالعلوم الادارية<<<<<اهئ اهئ اهئ صج كبرت

يعني ياسنة 99 او 2000 اول مانقبلت بالعلوم الادارية قبل ما احول للعلوم الاجتماعية مالت علي وطاح حظيخليجية

المهم الكلية تعرفون مكانها قبل بالعديلية وجدامها الجمعية وبدال ستار بكس كان كافيه للانترنت المهم كل يوم رازة ويهي ورايحة هناك وقت التسجيل

طبعا الطابق التحتي للشباب والعلوي للبنات ويومها الله وكيلكم الكافيه بينفجر من الطلبة ترررررررررس وانا صعدت خلصت تسجيلي ونازلة عالدري <<<<<طبعا وقتها متبتبة بس تتبتب حلو مو نفس الحين درام خليجية

المهم ماسكة ملفي وانزل وقبل اااااخر 3 دريات ماوعيت الا طربااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ طااااخ دددددددووووومممممممم وشنو بعد؟؟؟ على ويهي يعني تخيلوني كأني ساجدة جذي بالضبط مع المتن يعني قمة في المسخرة والمهزلة

طبعا تخيلوا وقسما بالله تقريبا 25-30 شاب من شباب العلوم الادارية الزقرت قعد يطالعوني وسادت لحظات من الصمت الرهييب<<<<تمنيت وقتها اني مانولدت بالدنيا ولا انقبلت بهالكلية اهئ اهئ اهئخليجية

طبعا على ماقمت وتعرفون قومة المتان شلون ثقيلة واساسا انا فارشة بالقاع يعني طيحة سادوحية بضمير ورحت عند الكاشير الخايس بدفع فلوس ولا قاعد يضحك <<<شفتوا اللي قامت الضحكة وتطلع شوي شوي طاح حظة كرهته

وطلعت اهيم على ويههي مادري شسوي وشلون امحي هالموقف من ذاكرة التاريخ وكل ما امشي بالكلية اتخيل قعد يقولون هذي البطة الللي ادبغت عالسلم واااااااااااااي ياحسرتي اسبوع مرير مر عليخليجية

والله وكيلكم من ذيج اللحظة لي هالثانية وانا ماطبيت لا الكافيه ولا بعد ماصار ستار بكس وتخيلوا اداوم بالعديلية مدرستي هناك يعني بالطلعة والدشة أتذكر هالموقف هههههههههههههههههههههههههههههههه<<<<صارت رواية مو موقفخليجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *عاشقه الورد* خليجية
قووووووووووووه بنااااات

الصراااااحه مواااقف حددددها فصله وعجيبه ^_^

تصدقون انا طول عمري الحمدالله ماذكر ان صار معاي موقف محرج او يفشل كلللش

بس قبل جم يووووووووم انحطيت بموقف لااااااااااااا احسد عليه الصراااحه خليجية

كنت طااالعه بطعم مع ريلي مو انا من ولدت صارلي 3 اشهر يعني طلعاتي معاه صارت محدوده والسبه البيبي والجامعه ..ماطول عليكم كنت كااااشخه حددي وهالمكياج والعدسات والكشخه والكعب 1000000000000 سانتي لووووووووووووووووول تعشينا وسولفنا وضحكنا واحنا طالعين بقدره قااادر اشووووف نفسي متربعه على الارض جدااااام الاوادم وااااااااااااي ياافشلتي طحت طيحه محترمه ريلي مسكين من الفشيله توهق لف وييه علي جان يرد يكمل طريجه بس بعدين الظاهر كسرت خااطره ردلي مسك ايدي وقومني من الارض واااي بس كنت ادور الباب من طلعنا ضحكنا ضحك لي يومكم من اتذكر اموووت من الضحك على شكلي لوووووووووووووووووووووووول

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي والله فشلة بس انا لوريلي يشوفني ويكمل طريجه لاذبحه وشهر يمكن ما اكلمه هههههههههههه

مرّه رايحه البلوكات مع السايق قلت وقّف هنيييه أول المدخل بسرررعه بروح وأرجع ماراح اطوّل وفعلا دقايق قضيت عازتي وييت وررر وبطلت الباب وسطرت روح بيت ماما كبيرررره جان انتبه ان لون الكشن بيج وسيارتنا كشنها رمادي والا السايق يلتفت علي ومبقق عيونه وسايقيييي مجبل ركض مداااام مداااام سياااره في منّااااك خليجيةأشوه انه هندي والا جان حدددددده قصّة ويه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noorq8 خليجية
مرّه رايحه البلوكات مع السايق قلت وقّف هنيييه أول المدخل بسرررعه بروح وأرجع ماراح اطوّل وفعلا دقايق قضيت عازتي وييت وررر وبطلت الباب وسطرت روح بيت ماما كبيرررره جان انتبه ان لون الكشن بيج وسيارتنا كشنها رمادي والا السايق يلتفت علي ومبقق عيونه وسايقيييي مجبل ركض مداااام مداااام سياااره في منّااااك خليجيةأشوه انه هندي والا جان حدددددده قصّة ويه


لووووووووووووووووول صااارت معاااي لا وسكرت البااب بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخ امبي ذكرتييني بالموقف بطنييييي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.