تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اتحاد التطبيقي يباركتعاقد الهيئه مع شركة عالميه لفصل التعليم عن التدريب

اتحاد التطبيقي يباركتعاقد الهيئه مع شركة عالميه لفصل التعليم عن التدريب


اتحاد التطبيقي يبارك تعاقد الهيئة مع شركة عالمية لفصل التعليم عن التدريب

كتب مبارك الشمري:

بارك رئيس الاتحاد لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبد العزيز المطيري الخطوة التي اتخذها مدير عام الهيئة الدكتور يعقوب الرفاعي بالتعاقد مع احدى الشركات العالمية لاعداد الدراسات اللازمة لفصل التعليم التطبيقي عن التدريب، لافتا الى أن هذا المقترح تقدم به الاتحاد بقيادة المستقبل الطلابي، وأن هذا المقترح جاء بعد دراسة متأنية من قبل الاتحاد، حيث أن هذا المشروع من شأنه المساعدة على استقلالية كل قطاع وزيادة قوته التي ستعود حتما بالعديد من الايجابيات التي تعزز أهداف الهيئة وهي الارتقاء بمخرجاتها.

وأشاد المطيري بجهود مدير عام الهيئة الرامية الى الارتقاء بمستوى أداء الهيئة ومستوى مخرجاتها، لافتا الى أن الهيئة شهدت حراكا كبيرا نحو الاصلاح في قطاعاتها واداراتها المختلفة منذ توليه المسؤولية، وأن تلك النقلة النوعية التي شهدتها الهيئة في عهده قد شهد بها القاصي والداني.

هذا وقد جدد المطيري مطالبة الاتحاد لادارة الهيئة بضرورة اطلاق اسم جامعة أو أكاديمية العلوم التطبيقية على قطاع التعليم بعد فصله عن قطاع التدريب.

تاريخ النشر 26/10/2008

خليجية

خليجية
موفقين بنات
ماا فهمت ..؟!
اللي مافهمت يعني الكليات راح يخلونها تحت مسمى جامعي مثل الجامعه والمعاهد راح تكون تحت مسمى التدريب هذا اللي فهمونياه ومبروك لنا التربيه الاساسيه والكليات بالجامعه الجديده>>>>> بس متى التطبيق اظن في الفين وحطبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.