تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » إزالة البقع السوداء بالليزر رويال حياه

إزالة البقع السوداء بالليزر رويال حياه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مشكله اللي يعاني من مناطق سودا بجسمه خليجية

لا كريم فاد ولا عمات عين .. انصحوني بليزر التبييض .. مثل تقريباً ليزر ازاله الشعر
يبيله اكثر من جلسه على حسب طبيعه البشره و لون البقعه

دقيت على اكثر من عياده للأسف ماعندهم الجهاز الا بمستشفى رويال حياه موجود
منو مجربته ؟ ابي اعرف التجربه خليجية
رجاءً //
مابي دعايات عروض ومنتجات لو ابي استخدم كريمات الله ما كثر العيادات والله يعافي الليمون والهرده : )

ماعندي فكرره الصراحه

روحي سآلي عنه وشوفيه اذا مضمون ولا لا

السلام عليكم
اول مرة اسمع عن هالشي خليجية
شكله فعلا احسن من الهرده و زيت السمسم , حبيت الفكره جني بسوي
اتصلت عليهم .. بس اللي ردت علي ما بردت جبدي :@
تقول اقل سعر للمنطقه تقريبا 300 بس احسها ماتفهم
لازم اروح واشوف
اب اب اب اب اب اب
مشكورة ثلجه خليجية
اول مره اسمع فيه
للرفع
للرفع
* البقع الداكنة: تتأتى اغلب الاحيان بعد التعرض للشمس لفترات طويلة. ونحن نعرف انه في بعض الحالات المرضية، او الحمل، او المشاكل في افراز الهورمونات، او بعد تناول بعض الادوية، او حتى وراثيا، فان هذه البقع تتكون بكثرة وتستمر لفترات طويلة ان لم يكن ابدا.

* علاج المشكلة 1. علاج البقع الداكنة: وهو يبدأ غالبا ببعض الكريمات المبيضة التي تستعمل يوميا ولمدة شهرين الى ثلاثة. ومنها ما هو جيد واخرى لا تستحق التجربة. كذلك يستعمل الواقي من الشمس طوال فترة العلاج وحتى بعده.
وعادة ما تتحسن الاوضاع قليلا. ولكن معظم المصابين يطالبون التقشير بالأسيد الذي يقوم به الطبيب الاختصاصي والذي يزيل بواسطته الجلد المصاب ليحل محله جلد ناعم وموحد اللون. وعادة ما يسبق ويلي هذا العلاج، وضع بعض الكريمات التحضيرية لشهر او اثنين، والتكميلية لشهرين او ثلاثة والنتيجة هنا افضل. ولكن تتبقى عادة بعض البقع المستعصية، لذلك تستعمل اشعة الليزر للقضاء عليها. والليزر على انواع ولكن افضله في هذه الحالات هو Nd-Yag, KTP Q Switched الذي يحرق هذه البقع دون المساس بالجلد المحيط بها، لذلك تكون مشاكل علاج كهذا محدودة جدا ان لم تكن معدومة. ونحتاج عادة الى جلستين او ثلاث على الاكثر.
وعادة ما نترك العلاج بالليزر للبقع المحددة ان في الوجه او اليدين او الصدر. ونستعمل التقشير بالأسيد للبقع غير المحددة وللجلد الداكن برمته.

وتجدر الملاحظة الى ان المنطقة المعالجة بحاجة الحماية من الشمس على الدوام والا فان البقع ستعود لتظهر بالتدرج وبسرعة. اما باستعمال الواقي من الشمس، فان البقع قد تعود تدريجيا ولكن على فترات اطول بكثير.

والله حبيبتي ما اعتقد ان كلامهم صج لان حتى الليزر مال ازاله اشعر قالو يفتح سويته ولا فتح ولا شي وسويت بعد ليزر حق ويهي ( فراكسل ) اربع جلسات والمفروض انه يفتح لون البشره … لا فتحت ولا شي بس علاج اوكي اما توحيد لون او بياض لاااااااااااااااااا مع ان الفراكسل اقوى انواع الليزر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

للرفع
الموضوع حلو نبي نعرف معلومات يا ريت الي تعرف تفيدنا … هذا فرق عن التفتيح للبشرة العادية بالليزر لأن لون البشرة الطبيعي لا يمكن يتغير لأنه يعتمد على الميلانين ولكن هذا يرد الجلد للونه الطبيعي و أغلبنا يعاني من هالمشكلة باختلاف المناطق بالجسم … لو فعال نسويه وعلى قولت صاحبة الموضوع ملينا من الليمون خليجية
انا سمعت عنه وسمعت بوحده مسويته صج تبييض للاماكن الحساسه وتوريد بعد
دقي على عيادة بوشهري اهما يسوونها ووقوليلنا شصاار معاج لاني مفكره اروح بس ماالله كتب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعنوفه خليجية
والله حبيبتي ما اعتقد ان كلامهم صج لان حتى الليزر مال ازاله اشعر قالو يفتح سويته ولا فتح ولا شي وسويت بعد ليزر حق ويهي ( فراكسل ) اربع جلسات والمفروض انه يفتح لون البشره … لا فتحت ولا شي بس علاج اوكي اما توحيد لون او بياض لاااااااااااااااااا مع ان الفراكسل اقوى انواع الليزر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليزر الشعر وليزر علاج البشره يختلف عن ليزر البقع
التقنيه مو نفسها ..

انتي وين سويتيهم ؟خليجية

اي والله بناااات ياليت احد يفيدنا
ومشكوووره كويتيه لطرحك لهل مووووضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.