تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » منشور يدعو للتظاهر في الجهراء والصليبية والأحمدي

منشور يدعو للتظاهر في الجهراء والصليبية والأحمدي

‘جمعة البدون’ 11 مارس

منشوريدعو للتظاهر في الجهراء والصليبية والأحمدي خليجية

خليجية

دعت مجموعة أطلقت على نفسها ‘شباب البدون الأحرار’ إلى مظاهرات يوم الجمعة القادم، وتحديدا بعد صلاة الجمعة، وذلك في ثلاثة مناطق، وهي ‘الجهراء، في منطقة تيماء، وتحديدا إنطلاقا من المسجد الشعبي، وفي منطقة الصليبية- ق6، وإلى اعتصام مفتوح ‘حتى المبيت’، في منطقة الأحمدي، وذلك حتى يتم تحقيق مطالب فئة غير محددي الجنسية، وذلك وفقا لمنشور تم توزيعه على أهالي المناطق الثلاث ‘الجهراء، الصليبية، والأحمدي’.

وجاء في المنشور، الذي حصلت على نسخة منه، ان مجموعة ‘شباب البدون الأحرار’ لا تتبع أي جهة داخلية، أو خارجية، أنظر المنشور في الأعلى.

افتتح رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي في التاسعة من صباح اليوم جلسة اليوم ووافق المجلس على 10 توصيات بشان إيجاد فرص عمل للمواطنين ( البطالة ) ، ووافق المجلس على مناقشة تقرير لجنة التحقيق في مقتل المواطن محمد الميموني في جلسة غدا الخميس .

بدوره رفض الرئيس الخرافي إعادة مناقشة تقرير حقوق ‘البدون’ باعتبار أن جلسة اليوم تأتي استكمالا لجلسة الأمس .

واحال مجلس الامة في جلسته العادية التكميلية اليوم التوصيات بشأن البطالة الى الحكومة بعد الموافقة عليها على ان تقدم الاخيرة تقريرها الى المجلس خلال شهرين ومن ثم يحال الى اللجنة البرلمانية المختصة. جريدة الان الالكترونيه

يا ربي تستر على ديرتنا .. الله يهديهم ليه يسوون مظاهرات ويحطون نفسهم في متاهات ومعمعات مع القوات الخاصه ويمكن تكون هنا ضحايا .. وجرحى .. ليش ما يحلون امورهم سلميه او يروحون للاعضاء المرتزين على كراسيهم خل يتكلمون بقضيتهم لما يلقون لهم حل ….

بنات واللي يعافيكم كل وحده تقفل بيتها عدل وتمسك زوجها او خوانها وعيالها ولحد يطلع برا البيت لما يمر هاليوم على خير …

يا رب تستر بسترك .. وان شاء هالمنشورات مو صحيحه ومافي اي مظاهرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.