تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ازالة الكتل الناتجه عن حقن المواد الدائمه بالوجه

ازالة الكتل الناتجه عن حقن المواد الدائمه بالوجه

السلام عليكم ورحمة الله (( بنات الله يخليكم انا حقنت مواد دائمه بوجهي قبل 9 او 10 سنوات في اعلى الخدين ومع مرور السنوات بدت هالماده تنزل تنزل ليما وصلت اسغل الخد وبطريقه غير متوازيه خد غير عن خد وملمسها كتل يابسه الله يخليكم دلوني على دكتور شاطر لازالتها واللي مرت بهالمشكله يا ليت تقولي الطريقه اللي عالجتهم فيها هل بعمليه جراحيه او بسحب المواد او بحقن الكورتزون الله يخليكم فيدوني واللي سامعه تفيدني وين اروح اي دكتور وهل ازالتهم ما يسبب ندبات او تشوهات بالخد الله يجزاها خير اللي تنصحني او تفيدني باي راي وجزاكم الله الف خير ))

ظرووووري ترااجعيين دكتوور جلديه لا اعووذ باللله قبل ماتتحول ورم او شي ديري بالج
للرفع
……….ز
الله يشافيج
ان شاء الله البنات يفيدوج
شوفي دكتور لاري
أختي لا تخافين.. ما بيصير فيها ورم و لا شي.. لكن الكولاجين من 9 سنين كان نوعه مو ذاك الزود.. ما يقبل الحقن فوقه أو معاه..
ما بتنشال إلا بجراحة و يمكن تحتاجين عقبها تسوين شوية فيلر أحماض فواكه عشان تعدلين أي خفسات بسيطة.. لكن للأسف ما أعرف جراح تجميل يسوي ها التصليحات.. ودي أساعد أكثر بس هاذي الحقيقة..
روحي دكتور الطباخ في بوشهري كلينك
اختى نفس حالتج والدكتور سحب المواد وللحين يعالجها
دكتور فاهم وشاطر
وغير مادى

2 فكرتين بشأن “ازالة الكتل الناتجه عن حقن المواد الدائمه بالوجه”

  1. انا. حاطه. ماده. بولي كلومايت. وتحجرت الماده. وسحبت. وايد. منها لكن. تليفت. عفيه. ساعدوني بروح. تايلند. في حل ولما. اشيلها. شصير. ارجوكم ابي. الحل. احس. بمووووت

    1. لا تحاتين التليف اهو اخر مرحله من مراحل الالتهاب وبهالحال تصير يابسه
      الي عليج تسوينه تحصلين دكتور شاطر بموضوع تخييط الجرح لانه العمليه سهله مو صعبه بس يفتح فتحه يلاقي التلييف اذا كان ملمسها متحجر تحت الجلد ويشيله اذا كان كله خارج العضل او اذا كان نص بالعضل يشيل البارز منه ويخليه مستوي بس اهم شي اثر الجرح يبيله عنايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.