انا دلوعة بنتي من تجمع اكتوبر وهذي قصة ولادتي بتاريخ 9-10

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا مثل مانتو عارفين انا مو بجر وهذي ثاني ولادة لي .. في حملي الاول على بنتي خلصت التاسع كله وخذيت من العاشر

10 ايام وماكان فيني ولادة ودكتورتي قررتلي دخول بطلق صناعي لان كنت ادرس وكان عندي امتحانات وماكنت اقدر

انطر اكثر .. وولدت بنتي بطلق صناعي لمدة 7 ساعات تقريبا .. وشفت الموووت والعوار كان مو طبيعي خلاني اشيل

فكرة الحمل من بالي نهائيا وماحملت الا بعد مرور 3 سنوات تقريبا..

في هالحمل كنت ادعي ربي كل يوم ان الله يسهل علي واولد بالتاسع وبطلق طبيعي.. ومرت شهوور الحمل وكان حملي

غير هالمرة .. اول 3 شهوور النساة ذبحتني وكان ضغطي ينزل واطيح غشيانة من اقل مجهود ابذلة .. يعني لي درجة

طحت غشيانة وانا اتمشى بالجمعية.. او وانا رايحة الصالون .. لكن الحمدلله عدت الشهوور وبالشهر الخامس قالولي

المشيمة نازلة عندج ولازم راحة تامة وطعتهم وتميت تقريبا لي بداية السابع وانا مرتاحة وما اروح مكان وكل طلعاتي

زيارات عائلية وبس .. وبنص السابع صارلي نزيف ونوموني بالمستشفى وقالوا في انفصال بسيط بالمشيمة والحمدلله طلعت

من المستشفى وتميت مرتاحة لين نص الشهر التاسع .. وطبعا بكل زيارة كانت تحرص علي دكتورتي ناهدة العلي ممنوع

المشي وممنوع الجماع وممنوع بذل اي مجهود.. لين الاسبوع 38 هني قالتلي خلاص الحمدلله مشيمتج ارتفعت ونقدر نولدج

طبيعي وتقدرين الحين تمارسين حياتج الطبيعية واي الحمدلله مابغيت .. طرت يومها من الوناسة وقررت ابلش العمليات

الانتحارية بس طبعا تحت مشورة دكتورتي وبديت بالمشي يوميا واشرب منقوع الزعفران والدارسين كل يوم ..وكل يوم

ادعي انشالله اليوم يكون يوم ولادتي لان تعبت وايد من الثقل لي درجة ماقدر انام الليل وكل ساعتين اقوم من عز نومي على

عوار بس مو طلق لا عوار عادي من الثقل.. المهم وصلت الاسبوع 39 ومع كل الانتحاريات ماكو اي بوادر ولادة ..

المهم كان عندي موعد عند دكتورتي بتاريخ 8-10 وكنت تقريبا بنص الاسبوع 39 وموعد ولادتي كان 13-10 شرحت

حق الدكتورة وضعي لان زوجي يدرس برا الكويت وبيسافر تاريخ 16-10 وماقدر انطر اكثر وابيه يكون موجود وقت

ولادتي .. قالت خلاص اليوم بفحصج وبحاول اوسعج بس لازم تتحملين .. عاد انا قلت يادلوعة تحملتي عذاب التسع شهوور

تحملي هاليومين وخلج شجاعة .. فحصتني وكنت مفتوحة بس سانتي ووسعتني لين 2 ونص سانتي ..طبعا العوار مال

التوسعة لايوصف بس تحملت لاني كنت موصلة حدي وبولد بس خلاص باي طريقة..

بعد الفحص قالتلي عنق الرحم عندج لين وانشالله راح تولدين اليوم او باجر .. انا هني بققت عيوني قلتلها اليوم قالت انشالله

ادعي .. قلتلها لا مابي اليوم قص مهر حماي ولازم اكون موجودة قالت خلاص حبيبتي انا وسعتج واحتمال اييج عوار وينزل

دم انتي هالليلة بعد العزيمة شربي بطل خروع مع عصير مانجا وامشي عالبحر ساعة وعقبها ردي البيت راح اييج اسهال

قوي وعقبها طلق ولما يزيد عليج العوار توكلي على الله وروحي المستشفى وانا بييج هناك ..

المهم طلعت من عندها وكانت الساعة 10 الصبح يوم الخميس وقلت حق ريلي اول شي يوديني الجمعية وشريت اناناس

فرش واكلت بعدين قلتله خنروح البيت بنام لان وراي سهرة الليلة .. ردينا البيت شربت منقوع الزعفران وكف مريم وحطيت

راسي بنام قلتلهم مابي غدا بس خلوني انام على راحتي.. طبعا ماقدرت انام وتميت بالفراش افكر بالولادة وشغلتلي سورة

مريم بجهازي وقعدت اسمع .. صار المغرب ورحت تبخرت بقشوور بصل لاني سامعة انها تفتح الرحم وخذيتلي دش

عالسريع وبدلت ورحنا قص المهر وانا هناك كان اييلي عوار خفيف بس كنت متحملته عادي .. واهل زوجي كانوا يقولولي

شكلج موصلة وخلاص بتولدين وانا بس ابتسم وقالتلي عمة زوجي تبين ادهنج .. طبعا انا ماصدقت قالتلي ادهنج لان سامعة

ان ايدينها خفيفة ومن تدهن الوحدة على طول تولد عاد قلتلها اوكي وطلعنا ورحت معاها بيتهم ودهنتني وقرت ايات واهي

تدهن وقالت ردي البيت تسبحي.. رديت البيت واول ماوصلت عالحمام ولا نازل علي دم .. انا طبعا تشققت من الوناسة

وركضت حق ريلي اقوله ان خلاص راح اولد .. وخذيت دش وبعدها نزل علي دم وافرازات مرة ثانية وانا متشققة من

الوناسة وعالساعة 11 شربت بطل الخروع استغفر الله مع عصير المانجا .. ومايحتاج اوصفلكم الطعم .. وعالساعة 2 بدا

معاي المغص ورايحة رادة عالحمام تكرمون .. وتقريبا عالساعة 3 ونص بدا يزيد معاي العوار اكثر ويروح ويرجع وكنت

شابكة واسولف مع البنات ودقيت على اختي عروس الدنيا وقلتلها اني بروح المستشفى وخليت بنتي تنام عندهم لاني كنت

ناوية ما اعلم احد الا عقب ما اولد حتى امي وخالتي لان ادري نوعهم يحاتون .. فاتفقت مع ريلي مانعلم احد

يتبع لحد يرد

وطلعنا من البيت الساعة 3 ونص الفجر والشوارع فاضية ووصلنا دار الشفا وفحصتني الدكتورة غادة بالطواريء قالتلي مفتوحة 3 ونص

سانتي وانا وسعتج لي 4 ونص ويالله عالولادة .. صعدوني الولادة والساعة 5 حطولي الحقنة الشرجية وزاد الطلق معاي وقالولي بنصبر

عليج مابنعطيج طلق صناعي الحين .. ويمر الوقت والعوار يزيد وانا اشفط بهالكمام وعالساعة 6 ياتني الدكتورة فحصت قالت 5 سانتي

والحين ببط جيس الماي وبحطلج الطلق الصناعي ومن عقبها العوار صار يزيد اكثر واكثر وانا اشفط بهالكمام … امبيه غيبت رحت عالم ثاني

والله حسيت اني فوق فوق فوق.. لووووووووووول واسمع ريلي يناديني وودي ارد عليه بس ماقدر واسمع الدكتورة تقولها الكمام دوخها وايد

وقالتلهم خففوا عنها الكمام الحين وزيدوا الطلق الصناعي.. صحيت عالساعة 7 تقريبا والعوار قووووووووووووووووووووي حيل حيل

ماقدر اتحمله وابجي واقول حق دكتورتي تكفين ابي ابرة الضهر .. واهي تقوللي مايصير امي خلاص بتولدين (( يحليلها ناهدة )) واقولها لا

تقصون علي باقيلي وايد وبموت يالله ابي الابرة واترجاها واترجى ريلي واهي تقوللي مايمديه دكتور التخدير على ما ايي انتي والدة واقولها

مالي شغل ابي الابرة .. وتقوم الدكتورة وتغمز حق ريلي خلاص روح وقع عالابرة (( طبعا بيقصون علي)) وتيي من ورا ضهري وتقول

يالله الحين بقزج .. لوووووووووووووووول وانا اقولها ترا ادري قام تقصون علي بس مالي خلقكم ولا ابي ارد عليكم .. لوووووووول امبي

بدعت .. المهم اسمعها تقول حق ريلي يالله اذا الحين شدت صح راح تولد خلال 10 دقايق .. وقالتلي يالله الحين ادعي وانا والله وقتها ماكنت

قادرة ادعي بس كانو يمرون علي ناس واقول يارب .. تذكرت وقتها كويتية مذهلة والقطانية اختي كانت موصيتني ادعيلهم وقلت يارب ..

ورفعوا ريلي وجهزوا العدة وقالولي يالله ضغطي وانا اضغط مرة ومرتين و3 و4 وعالخامسة الحمدلله ولدت ويبت ولد عالساعة 7 ونص

الصبح بتاريخ 9-10-09 ومن حطو ولدي على بطني الحمدلله نسيت العوار كله .. وبديت اخوره مرة ثانية واطالع زوجي واقوله

احبك .. واطالع الدكتورة واقولها احبج والسسترات احبكم .. لوووووووووووووووووول واهم يضحكون ويقولون احنا بعد نحبج .. امبيه

صرت مسخرة يومها ..

وبس بعدها انا نمت وريلي دق على امه وامي وكلهم يوولي المستشفى

والحمدلله ويارب تسهل على كل الحوامل وخصوصا بنات تجمعنا تجمع اكتوبر اللي بعدهم ماولدوا

ويارب انك ترزق كل محرومة بالذرية الصالحة ..

الحمد لله على سلامتج حبيبتي والحمد لله زوجج شاف البيبي قبل لا يسافر الله يتمم عليكم الافراح
وعقبالي يارب اولد واكتب لكم قصتي
الحمدللة على سلامتك وعقبالنا كلنا ااااااااااااااااااااااااااااااااامين يارب
الحمدالله على سلامتك ومبروك ماجاك
الحمدالله على سلااااااامتج ومبرررررروك ماياج
ألف ألف ألف مبروك و الحمد لله على سلامتج…
مبروك عليج البيبي يا عساه من مواليد السعاده …
الله يصلحه لج و يرزقج برّه…
حمـــــــدلله على سلامتــــــــج

وبالمبارك المولود …..

الحمدلله على سلامتج ومبروك ماياج
مبروك ماياج والحمدلله على سلامتج وسلامة الكتكوت
الحمد الله علي السلامه وصج الدكتوره ناهده روعه
الحمدالله على السلامه
الحمد لله على سلامتج …..

وعقبالنا عسى الله يسهل ولادتنا ….

حمدلله عالسلاامه
حمد الله على سلامتج دلوعه والفال لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.