وأخيـــــــــــــــرا الحل الأكيــــــــد والمضمون للتخلص من الكرش

بشرى سارة لكل من تكرش بسبب عدم اتباع الحمية الغذائية وعدم ممارسة التمارين الرياضية، فلقد صار بوسع كبار المستكرشين التخلص من الكرش الضخم نهائياً خلال ثلاثة أيام فقط لا غير وذلك عبر اتباع طريقة مجانية لا تحتاج لأي إشراف أياً كان نوعه!

هذه الطريقة المبتكرة لا علاقة لها باتباع أي حمية غذائية ، حيث يمكن للمستكرش أن يأكل ما يشاء ويشرب ما يحلو له دون داعٍ لممارسة طريقة عد السعرات الحرارية التي تصيب الإنسان بالهوس الصحي والوسواس القهري!

هذه الطريقة الفذة لا علاقة لها بممارسة التمارين الرياضية الشاقة التي يمقتها الجميع والتي تصيب الجسم بآلام المفاصل والعضلات ، وبإمكان المستكرشين والمستكرشات أن ينعموا بالنوم والاسترخاء والانبطاح إلى أجل غير مسمى دون التعرض لإجهاد الرياضة الذي يؤدي إلى التعرق وزيادة دقات القلب!

هذه الطريقة الرائدة لا علاقة لها بالطب الشعبي أو الطب الحديث إذ أنها لا تتطلب تناول أي أدوية عشبية أو مصنعة مثل مركبات الإيفيدرا ومركبات الفينفين التي تم حظرها مؤخرًا بسبب أعراضها الجانبية الخطيرة، كما لا تقتضي إجراء أي عمليات جراحية لشفط الدهون أو تقصير الإمعاء!

هذه الطريقة الفريدة لا تعتمد على حيل الطب النفسي مثل تبطين الثلاجة بمرآة حتى تنسد نفس المستكرش بمجرد فتح باب الثلاجة حين يشاهد انعكاس الانبعاجات الكرشية غير المحببة في المرآة كلما هم بتناول أي لقمة من بسبوسة أو جرعة من حليب!

لقد جرب مائة شخص من ذوي الكروش المعتبرة هذه الطريقة العجيبة ولدهشتهم المركبة فقد أصبحوا مخصرين مضمرين في مدة قياسية لم تتجاوز ثلاثة أيام ، ليس هذا فحسب بل أن هذه الحالات التاريخية قد تم إدراجها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد التأكد من مصداقيتها!

بعد هذه المقدمة المختصرة ، لم يبق سوى الكشف عن هذه الطريقة التي ستجعل المستكرشين أرشق من غزلان البراري ومن قبائل البوشمن في صحراء كلهاري الذين ضمرت خصورهم بسبب مضغ نبات الهوديا المرير الطعم الذي يشعرهم بالشبع والارتواء فلا يحتاجون لأي طعامٍ أو شرابٍ طوال رحلات الصيد الماراثونية التي يقومون بها في تلك الصحراء الجنوب أفريقية القاحلة!

الطريقة غير المسبوقة مفادها أن تقوم بثلاث مطاردات على الأقدام!

الأولى هي أن تقوم بمطاردة كنغر شاب في البراري الاسترالية وأن تدخل يدك في جرابه ثم تخرجها خمس مرات بعد أن تتمكن من القبض عليه!

الثانية أن تقوم بمطاردة سحلية عزباء في صحراء تاكلاماكان الصينية وتلمس باطن ارجلها الأمامية ثلاث مرات بعد اصطيادها علماً بأنه يمكنك التمييز بين السحلية المتزوجة والسحلية العزباء بسهولة إذ أن الأخيرة لا تكف عن إدارة رأسها يمنة ويسرة بينما تحدق السحلية المتزوجة في اتجاه واحد فقط لا غير!

الثالثة أن تقوم بمطاردة قرد الليمور وتقطع صوفتين من ذيله الطويل علماً بأن قرد الليمور لا يُوجد إلا في غابات جزيرة مدغشغر الأفريقية وهو أسرع قرد في الدنيا ولا يسمح لأي شخص بالاقتراب منه بأي حال من الأحوال!

منقـــــــــــــــــــــول
خليجية والنتيجه على ذمة الراوي خليجية ودعوااتكــــــــــــم له خليجية خخخخخخخخخخخخخخخخ

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووول

حدها سهله هههههههههههه

لووووووول انا قمت اقرا سطر و ترك بس بوصل حق الحل خليجية
اهم شي القرد خليجية

يعطيج العافيه

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول وااي وانا اقرى عرفتي الاحلام وعيوني صايره قلوب الحب ان ماعندي كرش خخخخخخخخخخ
سويتها بس ماشفت فايده

حتى عتوي خميس مشيط لحقته بس ماراحت الكرشه

لووووووووووول >>>عاد انا اقرا بسرعه عشان اوصل حق الحل صرااااحه عجيب>>يعطيج العافيه
لووووووووووووووووووووووول
تسلمين حبيبتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة je t’adore خليجية
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

خليجيةخليجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NeloFaR خليجية
لوووووووووووووووووووووول

حدها سهله هههههههههههه

ايي ايي خليجية
وهذا اللي أنا قلته
يالله سويها وأنا معاج خليجية

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلووووووووووووه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dan خليجية
لووووووول انا قمت اقرا سطر و ترك بس بوصل حق الحل خليجية

خليجية تعيشيـــــــــن وتاخذين غيرها حبيبتي ههههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sugar&spice خليجية
اهم شي القرد خليجية

يعطيج العافيه

لوووووووووووووووووووول
الله يعافيــــج حبيبتي انتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.