اذا انتي نفسي حياج معاي :)

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااام

شلونكم بنات شخباركم

…………………………………..

بنات منو فيكم مثلي
خلينا نساعد بعض
انا نوعي بس اسكر حلجي اضعف
لا رياضه و لا مشي و لا شي
بس مجرد اسكر هالحلج
و اقلل من هالمقليات و الككاو و غيره و غيره ……..
اضعف

…………………………………

انا قريت و تصفحت بمنتدانا كويتيات و استفدت و عرفت شنو اللي فيدني لالان انا اعرف حق نفسي و جسمي
و اعرف شنو اللي متني و شنو اللي يضعفني

بس المشكله اني لما اشم ريحة الاكل افقد خلاص ما اشوف جدامي خليجية

………………………….

فقررت من باجر انشالله بإذن الله

ادمج اللبن و التمر >> مستحيل يصير فيج فقر دم اذا استمريتي ع اتمر يعني لا تخافين لا ع شعرج و لا اظافرجخليجية

الماي >> بدونه يصير عندج جفاف و ماتضعفين بسرعه لازم باليوم 8 قلاصات

النسكفيه >> يسد الشهيه و يشبع و يدفي بما ان احنا بجو شتا

الجاي الاخضر >> يمشي البطن عزكم الله و يساعد ع نقص الوزن

عصير الاناناس >> يساعد بعكلية الريجيم

التفاح الاخضر >> يقلص المعده

……………………………….

البرنامج راح يكون كالاتي:

الساعه 9 الصبح اليروق
:
7 تمرات و حليب او لبن او روب

……………………………….

الساعه 12 الظهر النسكفيه

………………………………

الساعه 3 العصر الغدا
:
7 تمرات و روب او لبن او حليب

………………………………

الساعه 6 المغرب جاي اخضر او عصي اناناس

…………………………

الساعه 9 بالليل العشا
:
7 تمرات و روب او لبن او حليب

……………………………..

اما قلاص الماي و التفاح الاخضر
:
الساعه 10 الصبح
و الساعه 11
و الساعه 1 الظهر
و الساعه 2
و الساعه 4 العصر
و الساعه 5
و الساعه 7 بالليل
و الساعه 8

…………………………..

و اكرر لكم مره ثانيه انا ماحطيت هالرجيم الا لان انا عارفه حق جسمي و عارفه ان هذا اللي يجيب معاي نتيجه
يا ليت اللي نفسي ادش معاي و تشاركني

………………………

ومشكورييييييييييييييييييييييييين خليجية

الله يوووفقج حبيبتي .. وانا نفسج بس اصك حلجي اضعف الحمدلله بس المشكله ان هالنظام صعب علي يعني دوام وجذي مااتحمل بس تمر لوووول ..
انا ماشيه فيه من 4 ايام
الساعه 7 الصبح : عصير برتقال طبيعي برتقالتين مع نص ليمونه

الساعه 9 : اكل 7 تمرات ولبن

الساعه 3 : 5 تمرات وروب قليل الدسم

بعدها بربعساعه عصير اناناس

الساعه 6 : 7 تمرات وروب

وجاى رويال مال الرجيم او اخضر الساعه 9 قبل لاانام
انا انام الساعه 9 اليوم حدى مطوله ههههههه

بس الماي مهضوم حقه خليجية

يمكن باليوم اخذ قلاصين

لى الحين ماشفت وزنى بس ريلى يقولى ضعفانه حيل خليجية

تصدقين انا ما حب التمر !!!
عسى ربي يوفقج حبيبتي
والله حلو
بس التمر واللبن جربته ينزل الوزن صج آنا نزلت بثلاث ايام كيلوين
وفي وحده ماشاء الله استمرت انزلت ب8 ايام خمسة كيلو !! تباااااااااارك الرحمـــــــــــــن.
بس ما أتحمله خليجية أحس يسويلي حارجخليجية
يسحن جبديخليجية
بس بأمشي معاج على سكيرة الحلجخليجية
خخخخخخخخخخخخخ

نفسي ما أقدر أحيانا أقضي يومي كله بس كاكاو وكبتش!!!
يعني شهيتي لكاكاو مو طبيعية!!!خليجية

بس بأحاول أخلي الكاكاو كل خميس وسبت من كل خميس وبس
خخخخخخليجية
لا كل خميس وسبت على حسب اللي يناسبنيخليجية
وأتريق ماااااي دافي 5 تمر أو 2 فاكهه
والغدا بروان بريد
والعشا سلطة أو فاكهه
والقهوة مرة وحده باليوم

وسلامتكم

ومشكووووورة حبيبتي الله يوفقج
خليجيةخليجيةخليجية
إن شاء الله نكتب يومياتنا اهني

انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا اناااا نفسج
لاسكرته ضعفت ولا فتحته الله لا يوريج هممممممممممممم اكل
علا العموم انا جربت رجيم التمر لمده يومين بس هلكت تعبت ماتحملت ونسيت اقولج انا وزني 70 ودي انزله يسير 64 انتي كم وزنج
ورجيمج حلو بس يبيله همه
ايه بعد بسالج اللبن قليل ولا كامل الدسم والنسكافيه عادي نحط معه الشكر وانا احب اشرب الكابتشينو اللي يجي في اكيااس سريع التحضير نسيت اسمه بس عاادي اشربه ولا لا وشكراااااااااااااااااااااا
و عليكم السلام و الرحمة

صباااااح الخيرات

أنااااااااا إن شاااااء الله وياااااااج ..

سبحان الله عاد من أمس ناوية إن شاء اليوم ببتدي أخفف و أنتبه على أكلي ..

بس بيني و بينج أمس حاولت أسوي ريجيم التمر و اللبن مااااااا قدرت بررررد الصبح و الواحد يشتهي شيء دافي

فخربتها .. و قررت أخلي الريوق مفتوح و باجي اليوم تمر و لبن إن شااااء الله

يعني بمشي على المثل اللي يقول فطار ملك و تغدا وزير و تعشى فئير ^^

و إن شاء الله ناوية أمشي 3 مرات بالأسبوع أقل شي !

و إن شاء الله .. الله يوفقنا و يسهل أمورنا خليجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * Na3oMa * خليجية
الله يوووفقج حبيبتي .. وانا نفسج بس اصك حلجي اضعف الحمدلله بس المشكله ان هالنظام صعب علي يعني دوام وجذي مااتحمل بس تمر لوووول ..

تسلميييين خليجية
اي احنا مصيبتنا هالحلج خخخخخخخخخخ
وي عاد الدوام حق البلعه تمام هههههههههه
بس يا قلبي
ترا مومشكله يكون الريوق قوي
لان بالتغذيه يقولون بالريوق اكلو اللي تبون اهم شي باجي اليوم

عيل خلاص سوي هالرجيم
>> ممنوع العيش و الخبز و الصمون و التوست و النشويات بانواعها و البيبسي والككاو >>خليجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لبنوته خليجية
انا ماشيه فيه من 4 ايام
الساعه 7 الصبح : عصير برتقال طبيعي برتقالتين مع نص ليمونه

الساعه 9 : اكل 7 تمرات ولبن

الساعه 3 : 5 تمرات وروب قليل الدسم

بعدها بربعساعه عصير اناناس

الساعه 6 : 7 تمرات وروب

وجاى رويال مال الرجيم او اخضر الساعه 9 قبل لاانام
انا انام الساعه 9 اليوم حدى مطوله ههههههه

بس الماي مهضوم حقه خليجية

يمكن باليوم اخذ قلاصين

لى الحين ماشفت وزنى بس ريلى يقولى ضعفانه حيل خليجية

حــــــــــــــــــــــــلوووووووووووووووو
برافووووووووووووووووو علييييييجخليجيةخليجيةخليجية
بس ركزي ع الماي ضروري

و ع فكره اذا بتعرفين نفسج ضعفانه و لالا
خلي الميزان يولي يجيب الكأبه

عندج ملابسج و ريلج خليجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم روعة خليجية
تصدقين انا ما حب التمر !!!

جربي رجيييم الكورنفلكس

يمكن يضبط معاج دوري شي تحبينه
بلاكت تصير خليجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة الزوجيه خليجية
عسى ربي يوفقج حبيبتي

تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
اجمعيييييين يارب خليجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9.eng خليجية
والله حلو
بس التمر واللبن جربته ينزل الوزن صج آنا نزلت بثلاث ايام كيلوين
وفي وحده ماشاء الله استمرت انزلت ب8 ايام خمسة كيلو !! تباااااااااارك الرحمـــــــــــــن.
بس ما أتحمله خليجية أحس يسويلي حارجخليجية
يسحن جبديخليجية
بس بأمشي معاج على سكيرة الحلجخليجية
خخخخخخخخخخخخخ

نفسي ما أقدر أحيانا أقضي يومي كله بس كاكاو وكبتش!!!
يعني شهيتي لكاكاو مو طبيعية!!!خليجية

بس بأحاول أخلي الكاكاو كل خميس وسبت من كل خميس وبس
خخخخخخليجية_03ba:
لا كل خميس وسبت على حسب اللي يناسبنيخليجية
وأتريق ماااااي دافي 5 تمر أو 2 فاكهه
والغدا بروان بريد
والعشا سلطة أو فاكهه
والقهوة مرة وحده باليوم

وسلامتكم

ومشكووووورة حبيبتي الله يوفقج
خليجيةخليجيةخليجية
إن شاء الله نكتب يومياتنا اهني

زين و الله شجعتينا

واذا ع االحارج لطي وراه خياره او خسه مع اللبن يروح الحاج يختفي
و لا اقولج بدلي التمر بخيار >> 10 خيارات الصبح و الظهر و بالليل اسبوع و لا انتي ارنب هههههههههه

اي و اااااااي الله يعينا ع سالفة هالككاو

ديريبالج من القهوه اذا تركيه و ساده و ع الريج ترا تسوي رقعه بالقلب

تسلمين يا قلبي اجمعييين حتاتتتو انتي
اي افا علييييج
القرقا بتكون يوميا اهني
مو تقاطعين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطعة حلا خليجية
انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا انا اناااا نفسج
لاسكرته ضعفت ولا فتحته الله لا يوريج هممممممممممممم اكل
علا العموم انا جربت رجيم التمر لمده يومين بس هلكت تعبت ماتحملت ونسيت اقولج انا وزني 70 ودي انزله يسير 64 انتي كم وزنج
ورجيمج حلو بس يبيله همه
ايه بعد بسالج اللبن قليل ولا كامل الدسم والنسكافيه عادي نحط معه الشكر وانا احب اشرب الكابتشينو اللي يجي في اكيااس سريع التحضير نسيت اسمه بس عاادي اشربه ولا لا وشكراااااااااااااااااااااا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اي احنا مافينا الا العافيه بس لو نسكر هالتم الحلو
اي يلاااا عيل شدي الهمه معاي و خلينا نصير موديلز ع 2009
لا قليل الدسم احسن احنا نبي نتيجه سريعه
اذا ع الشكر انا شريت الشكر الاسمر اللي بأجياس صغيره
و اذا ع سريع التحضير و الله نسيت شنو كان مكتوب عليه
بس جزاج الله خير ذكرتيني
اروح اشتريه

العفو حبيبتي
استانست بمرورج وردجخليجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى^الورد خليجية
و عليكم السلام و الرحمة
صباااااح الخيرات
أنااااااااا إن شاااااء الله وياااااااج ..
سبحان الله عاد من أمس ناوية إن شاء اليوم ببتدي أخفف و أنتبه على أكلي ..
بس بيني و بينج أمس حاولت أسوي ريجيم التمر و اللبن مااااااا قدرت بررررد الصبح و الواحد يشتهي شيء دافي
فخربتها .. و قررت أخلي الريوق مفتوح و باجي اليوم تمر و لبن إن شااااء الله
عني بمشي على المثل اللي يقول فطار ملك و تغدا وزير و تعشى فئير ^^
و إن شاء الله ناوية أمشي 3 مرات بالأسبوع أقل شي !
و إن شاء الله .. الله يوفقنا و يسهل أمورنا خليجية

و عليكم السلالالام >> يا صبح النور و السرور
خليجية
حلو الاعتدال بس انا اخترت رجيم التمر و اللبن لان نتيجته سريعه
و الله يوفقج يارب
و لاتنسين الماي مع المشي خليجية

1 Comment

  1. يسعدنا ويسرنا شركة زهرة النوبية أن نقدم لكم جميع خدمات الحفلات والمناسبات الراقية والتي نحظي بها من خلال مجموعة من الموضفين والموضيفات المتخصصين في فن الضيافة العربية الحديثة وهي
    1- كوش حديثة
    2-خدمة القهوة العربية المتميزة
    3-خدمة تنظيم السيارات امام القاعات والخيام
    4-خدمة أمن الدعاوي للصالات والقاعات
    5-الخدمة النسائية المتميزة (فلبينيات– حبشيات)
    6-الكراسي والطاولات المختلفة الحديثة
    7- زينة المنازل والاضائة المختلفة
    8- لدينا محامل تمور حديثة VIP
    9- الخيام والتساكيرجميع المقاسات
    10- خدمات أعياد الميلاد الخاصة
    والمتألقة دائما
    11- خدمة ايقاف السيارات
    12- مجموعة متنوعة من العصائر الطبيعية
    خدمتكم هدفنا ورضاكم غايتنا
    ادارة :
    ابو محمد 97558678 ابو على 99964746

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.